Saabeer + Bill gate =ISCC | المؤشرنت
   

Saabeer + Bill gate =ISCC

التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
369
الإقامة
الدرعيه
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ المحترم Bill gate بالنسبه الى طلبك الخاص عن شركه

ISCC فانني سازودك بمواقع دخول ان شاء الله لعده مواقع وذلك

في مساء الغد ان شاء الله وذلك لكي يتسني لي دراسه المواقع

الفراغيه واللوغاريتميه للشركه . وانا دائما في خدمتكم .


الرساله الاخرى للاخ الكريم Saabeer والله والنعم فيك وفي

جميع الاخوان وليس هناك شك في كفاءه الاعضاء وقدراتهم العلميه

واظن تقصيري واضح جدا في تفتيت هذه السلسله النمطيه لما يسمى

مجازا باللوغاريتمات وذلك لمشاغلي الصباحيه والمسائيه ولكنني

ساسعى وفي كل مره ان اضع جزءا من هذه النظريه بطريقه

case study وبالتالي سيسهل التطبيق واحب ان اعترف لاول مره

ومن خلال هذا المنبر ان ما ستشاهدونه من نتائج سيكون ان شاء

الله وبجهدنا جميعا ثوره جديده في عالم الاستثمار .

ودمتم .
 

saabeer

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2001
المشاركات
45
لك كل احترام وتقدير

اخي العزيز خالد

اشكرك لتجاوبك السريع وان دل ذلك على شي فانه يدل على معدنك

الطيب .

وبالتوفيق لك و للاخوان.
 

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
اشتر 20000 سهم LSCC على الماركت
اشتر 20000 سهم LSCC على 15.07
بع 40000 سهم LSCC على 19.21

معدل الربح 26.28%

مده الأستثمار بين 17 يوم و 9 شهور

هذا بناءا على الأبعاد الفراغيه للسهم المذكور وتكويناته اللوغارتيميه...اذا نجحت العمليه سوف أشرح لكم النظريه على حلقات وهي نظريه صعبه لذلك الأفضل انكم ماتقرونها....اذا لم تنجح فهناك ايدي خفيه تلعب في السوق...

ملاحظه: يجب شراء الكميات المذكوره بالتمام والكمال والا لن تنجح الطريقه...اذا اشتريت كميات أكبر أو اقل فان هذا سيؤدي الى تفتيت السلسله النمطيه للسهم وبالتالي وقوع خسائر لا سمح الله...الرجاء من الأخوان عدم الرد على محتويات رسالتي حتى تكتمل الحلقات وذلك لأني أفكر في تحويلها الى مسلسل مكسيكي اذا حصلت على أرباح جيده من العمليه....
 

الوليد رقم 2

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2001
المشاركات
72
الإقامة
الكويت
بارك الله فيك يابو وليد وبالأخوان جميعا ... وجزاك الله خير ... وفعلا انت معدنك طيب ولايهونون الأخوان ... وتصدقون ياجماعة ... اتصور لو احد يدخل لهاالمنتدى ويشوف روح التعاون والمساعدة والتوصيات الطيبة بين الأعضاء اكيد يبي يحسدنا ... عموما الحمدلله ألف حمد ... والله لايغير علينا انشالله...
 

bill gate

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2001
المشاركات
31
لقد تم بالفعل شرائي 20000 سهم

بسعر 15 دولار

لمدة شهر

وتوقع وصول السهم الى 22 دولار

اخي بريد اكتروني

انا اقدر كتابتك في المنتدى ولاكن ارجوا ان تكون جاد في ماكتبته هنا
 

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
المفروض تشتري على 15.07 وليس على 15.00 ....

ترى الرساله مزح ماهي جد.... ولكن على العموم انت كما يبدو اشتريت قبل رسالتي ولذلك فانك لن تتأثر بالتكوينات اللوغارتميه والمواقع الفراغيه للشركه أو مايسمى مجازا بالهيلوغرافيا يعني بالعربي طنش كلامي في هذي السلسله....
 

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
هذه رساله جديه يا أخ بل قيتس:

LSCC

تقوم هذه الشركه بانتاج الشرائح والدوائر الألكترونيه المنطقيه المبرمجه
(PROGRAMABLE LOGIC DEVICES) وتسمى اختصارا PLD CHIPS
والتي يتم استعمالها بشكل رئيسي في أجهزه البنيه التحتيه للأتصالات......وزبائنها الرئيسيون هم سيسكو ولوسنت ونورتل وسيينا واريكسون زموتورولا وكوالكوم...

لا تنتج هذه الشرائح المتطوره تقنيا في جميع انحاء العالم سوى 3 شركات وهم XLNX , ALTR , LSCC وشركه لاتيس سيمي هي أصغر الشركات الثلاث ومنتجاتها أقل من ناحيه التقنيه من التيرا و زايلنكس....

غني عن القول أن الشركات التي تبني البنيه التحتيه لأنظمه الأتصالات تتعرض الى ركود كبير حاليا وهم الزبائن الرئيسيون لهذه الشركه...وبالتالي فان مبيعات الشركه وكذلك منافستيها قد انخفضت بشكل كبير خلال هذه السنه...ولكن لو تلاحظ فان اسهم هذه الشركات الثلاث متماسكه نسبيا عند مقارنتها بشركات أخرى وذلك لسيطرتهم على هذا السوق الحساس وبالتالي فان المستثمرين يستبعدون على الأقل قيام حرب أسعار بينهم....

كنت ارغب في شراء الشركه في مدى يتراوح بين 15 و 18 دولار قبل عده أشهر عندما كان سعرها في حدود 25 دولارا....ولكن أنا متردد وذلك لأن أحد مصانع الشركه يتعرض الى مشاكل لذلك فقد قررت الأنتظار حتى تعلن الشركه نتائجها للربع الثالث والسبب في ذلك أني أحاول الشراء قريبا من أدنى نقطه والأحتفاظ به لمده طويله وعاده لا أشتري سوى شركات معدوده التي أكون متأكدا بدرجه كبيره انها في طور النمو...وهذا قد لا يناسب اسلوبك.....فاذا كنت من المضاربين فأن هذه الشركه تتذبذب بشكل كبير وبالتالي فقد يستفيد المضارب من تغيرات السعر
 

bill gate

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2001
المشاركات
31
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة

وهذا يدل على كرمك

اما الشركة فهي كباقي شركات التكنوليجيا قابلة للصعود الكبير والأنخفاض الكبير
ولاكنها الأن تخطت حاجز ال 10 day moveing avrage
وهي مرشحة لعمل قفزة كبيرة
بعد عمل higher high and a lower low
لليوم السابق
وتوقعي بعد تخطيها حاجز سعر ال close above 17.16
فهي مرشحة بقوة للذهاب الىthe 50 day moving average at 20.50

وعندما تصل فكل الأحتمالات واردة

وهذا السهم oversoled

واخيرا دعنا نرى مايحدث
ولك الشكر
 
التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
369
الإقامة
الدرعيه
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الشركه LSCC تمثل الوجه الحقيقي لسوق الاسهم الامريكي

فهي في شهر اكتوبر 2001 بسعر 17 دولار تم وصلت الى 24 دولار

فهبطت الى توقعاتي ما دون 12.26 دور لار ......


والحال جاري على شركات اخرى قد لا تكون بالحسبان .... وكما يقول

المثل ... موس ماشي على كل الروس .
 
أعلى