الان new usxp الجزء الخامس

بايعها من جد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم جديد يعني فررررش
لي شهرين اتابعكم
ماقدرت اشارك الا الحين
اول مشاركة اتمنى نفتح معها صفحة جديدة مع usxp
ادري ان كثير بيكمل هناك بس علشاني ضيف جديد خلونا نفتح هالصفحة

سامي بن نواف الشلهوب

تركي2000

عضو محترف
وانا ابي اشارك معاك دامك فرررش
علي قولتك

بسم الله نبدا

الملفات المرفقه:

الحجم: 58 KB   المشاهدات: 629
:)

بايعها من جد قال:
الله يعطيك العافيه
انا متفائل جدا ان شالله بهالجزء
وأنــــــــــــــا بعد وياكم

ams545

عضو نشط
هل نراه يرجع الى 04 :(

انا طلعت من السوق الامريكي بعد هالسهم وخسارتي فيه ..

al7bebe

عضو نشط
ماشاء الله صعود يبشر بالخير

انشالله صعود مستمر حتى فوق 0.11 سنت.:)

MarketGhost

عضو نشط
جديد مثلك على المنتدي

أخوى بايعها من جد ، أنا مثلك جديد على المنتدى وعندى 10 مليون سهم شاريها ب 0.0200 وبصراحه هالسهم جابلي الظغط .. وودي أطلع منه بسلام ووعدت نفسى لو جاني 50% من رأسمالي أبي أبيعها واسوى عزيمة للشباب ،،
الاخوة المحللين قاصدكريم وولد فقارة والسهم الأمريكي وباقي الاخوان .. الرجاء تحليل السهم لبكره وهل تتوقعون يجيب السنت بكره علشان ودى ابيع .. وفق الله الجميع

boturky

عضو نشط
والله اني خايف منه مع اني لازلت املك فيه بس هالسهم له سوابق
بتاريخ 23-3 صعد نفس هالصعود من اقل من 0.008 الى 0.016 وسكر 0.0155 مع ان هالصعده مو مبينه بالشارت اللي مرفقه اخونا تركي 2000
المهم انه بعد هالصعده نزل الى مستواه الحالي

للعلم لو ينزل خبر عليها ان البلديه سكروا الشركه ماراح ابيع اسهمي فيها لين يضبط حاله مدير الشركه ويسنع شركته ولا ترا بدوس ببطنه
مايلي كلام كتبته وانا مكثر لبن
اقترح اننا نروح وفد ونقابل مدير الشركه بامريكا ومن ناحيه التكاليف ولا يهمكم نروح على حساب قاصد كريم :D
ونحاول نقنع مدير الشركه انه يصير رجال ولا نلسبه بالعقال لين يغني حمار بطنه

وبالمره نتعرف على ولده اللي موظفه بالشركه بالواسطه (ولده اطرق (مزيون

boturky

عضو نشط
اخواننا الانجليز (اجلكم الله ) يربطون(في منتدياتهم) بين هذا الارتفاع وبين اعلان شركة airnet لارباحها هذا اليوم
يرجى من الخبراء توضيح ان كان هناك رابط فيما بين هاتين عفوا هاذان الحيثيات المتقوقعه داخل بؤره التداوول مجانا ولفتره محدوده سله الجمان
ماعليه شباب usxp ماخلت فينا عقل

خرفنا
دعواتكم بالصلاح

سمسوووووم

عضو نشط
انشالله هالجزء فال خير علينا كلنا
..وانا نفس الشي مسجل فررررررررش بس لي مده اتابع هالمنتدى ويعلم الله اني استفدت منه الكثير..
بس نبي همة اللاخوان بو حمد وابو مسك وولد فقارى والاخ mm الي طول علينا الغيبه وصاعد نازل وجنون البيني وحبيب قلبي الاخusxp والكثير من الاخوان وشلة المتفائلين
بس لي طلب ياليت هالجزء مايعكره علينا اخواننا المتشائمين,,
حنا مقتنعين بسهمنا واغلب الشباب خسران وولا احد ضربنا على يدنا ودخلنا غصب. يعني مقتنعين فيه وداخلينه بمحض ارادتنا (اعجبتني محض ارادتنا):D
ويا تقفل الشركه واعتبره خابور من ضمن الخوابير الكثيره بحياتي ياتضرب معي هالمره مع العلم اني ماخذه ب.0395:(
عالعموم الله لا يخسر مسلم وانشالله نحتفل بسهمنا سوا..

بايعها من جد

عضو نشط
سمسوووووم قال:
انشالله هالجزء فال خير علينا كلنا
..وانا نفس الشي مسجل فررررررررش بس لي مده اتابع هالمنتدى ويعلم الله اني استفدت منه الكثير..
بس نبي همة اللاخوان بو حمد وابو مسك وولد فقارى والاخ mm الي طول علينا الغيبه وصاعد نازل وجنون البيني وحبيب قلبي الاخusxp والكثير من الاخوان وشلة المتفائلين
بس لي طلب ياليت هالجزء مايعكره علينا اخواننا المتشائمين,,
حنا مقتنعين بسهمنا واغلب الشباب خسران وولا احد ضربنا على يدنا ودخلنا غصب. يعني مقتنعين فيه وداخلينه بمحض ارادتنا (اعجبتني محض ارادتنا):D
ويا تقفل الشركه واعتبره خابور من ضمن الخوابير الكثيره بحياتي ياتضرب معي هالمره مع العلم اني ماخذه ب.0395:(
عالعموم الله لا يخسر مسلم وانشالله نحتفل بسهمنا سوا..

يسلم بؤك
سياتي يوم في هذا الجزء وسنضحك كثيرا ان شاء الله

تركي2000

عضو محترف
الشعثاني قال:
-

الف مبروووووووووك للملاك

و شاشة خضراء على طوووول ان شاء الله

:)

تصدق يا صديقي اني افكر في دولار ونصف لهذه الشركة ليش الله اعلم

الشركة الوحيدة اللي وضعت فلوس ضخمة فيها وبدون خوف وامال عريضة ايضا ولدي القدرة على الانتظار

نصدق قد اكون اكثر شخص يقرا هذا المنتدي ولا يتابع جديد هذا السهم

تقولي المدير حرامي اقولك هذا اللي مطمني زيادة حاس انه راح يعرف يتعامل

فليس للشرفاء مكان في هذه الاسواق

وبما انك مرجعنا الاساسي في اغلب الامور

ما رايك بعد الخبر والذي يقول فيه مستر التميري

بان القيمة السوقية بلغت قرابة 111 مليون دولار ان لم اكن مخطئا في الرقم

هل بضنك سيلعب هذا الخبر دورا كبيرا في الموضوع

NEW YORK--(BUSINESS WIRE)--May 8, 2006--Universal Express, Inc. (OTCBB: USXP - News), announced today that its financials for its fiscal nine-month period ending March 31, 2006, have substantially improved over the nine months ending March 31, 2005.

The overall market capitalization of the Company increased to $111,738,167 for the March quarter compared to $2,973,105 for the December, 2005 quarter.

Revenues from the Company's logistics and international shipping businesses increased 222% for the nine-month period ended March 31, 2006 compared with the 2005 period.

Total stockholders' equity increased $1,613,537 for the period from the stockholders' equity for the 2005 period.

Total assets increased by $1,560,919 for the 2006 nine-month period compared to the 2005 period.

"We are pleased with the development and growth of all of our businesses. Revenues from our logistics and international shipping business have almost doubled in each of the last seven fiscal quarters compared with corresponding quarters. We anticipate similar increases this year and in the years to come", said Richard Altomare, Chairman and CEO of Universal Express.

About Universal Express

Universal Express, Inc. is a 22 year old logistics and transportation conglomerate with multiple developing subsidiaries and services. For additional information please visit www.usxp.com.

Safe Harbor Statement under the Private securities Litigation Reform Act of 1995: The statements contained herein, which are not historical, are forward-looking statements that are subject to risks and uncertainties that could cause actual results to differ materially from those expressed in the forward-looking statements including, but not limited to, certain delays beyond the Company's control with respect to market acceptance of new technologies, products and services, delays in testing and evaluation of products and services, and other risks detailed from time to time in the Company's filings with the Securities and Exchange Commission

صاعد نازل

عضو مميز
اخ تركى الله يعطيك العافيه
الخبر اللى اوردته تاريخه 8-5-2006 ... بس ما كان له تأثير على حركة السهم ولكن حصل العكس نزل من يومها بشكل حاد .. تفسيرك ؟!

تركي2000

عضو محترف
صاعد نازل قال:
اخ تركى الله يعطيك العافيه
الخبر اللى اوردته تاريخه 8-5-2006 ... بس ما كان له تأثير على حركة السهم ولكن حصل العكس نزل من يومها بشكل حاد .. تفسيرك ؟!

انتبهت الى هذا يا صديقي

واستغربت لعدم الارتفاع حينها او التاثر بالخبر

لذا وجهت السوال للشعثاني

بايعها من جد

عضو نشط
اخوي ابو فوز
السيناريو المتوقع اليوم ان شالله
ارتفاع في البداية ومن ثم جني ارباح قد يكون قوي
ثم فترة تداول هادئةيعقبها صعود قوي وكسر السنت والاقفال فوقه

بس حلوة يعقبها اعجبتني

boturky

عضو نشط