اضني طحت علي قنبله وليس صاروخ

التسجيل
5 أكتوبر 2001
المشاركات
30
الإعجابات
0
#1
شدني موظوع الاخ المحترم الاستاذ (اقتناص الفرص) وبحثت بنفس الطريقه ما دام ان الحدث مازال قائم اقصد الحرب وتبعاتها فوجدت شركه تعمل في مجال تصنيع منتجات تستعمل في قياسات التلوث في الاطعمه والدم وايضا وهذا المهم في الكشف عن مواد الحرب البيلوجيه ولقد تمكنت هذه الشركه من كشف ادله وجود مواد بيلوجيه في فلوردا امس مما رفع سهم الشركه 32% واتوقع جازما ان تواصل هذه الشركه ارتفاعها للايام القادمه علما ان هذه الشركه لها امتداد في اوروبا .
الان ما يفصلني عن شراء هذه الشركه هو حاجتي لمعرفه شرعيتها .
ارجو من الاخ الاستاذ والاخوه الكرام سرعه الرد من الناحيه الشرعيه وايضا اذا كان لديهم نظره مختلفه ... مع تمنياتي للجميع بيوم حافل با لارباح ..
 
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإعجابات
0
الإقامة
السعودية
#4
اخي الكريم مروان وفقه الله للخير

تعجبني فطنتك ومحاولة البحث التي قمت فيها مما يدل على رغبتك فعلا باقتناص الفرص وبغض النظر عن شرعية الشركة التي ذكر احد الاخوان بانها لاتنطبق عليها الضوابط الشرعية وكلامه صحيح حسث انها لم تتجاوز الفلتر.

ولكن يجب عليك الانتباه جيد ان قناص الفرص لايشتري السهم بعد ارتفاعه بصورة كبيرة الا في حالات خاصه وهو قيامة بالبحث والدراسة والتأكد بصورة كبيرة ان السهم يواصل الارتفاع والا تكون النتيجة سيئة والسبب انه بعد ارتفاع السهم تبدأ عمليات جني الارباح وبيع الشورت وغيرها من امور يعرفها اهل الخبرة بالسوق.

ان من ميزات قناص الفرص البحث قبل او في بداية ارتفاع السهم وعلى اسس ومعطيات مستقبلية واضحة .

اشكرك على المساهمة معنا في اثراء المنتدى بمواضيع تشجع الاخوان على البحث والاطلاع وحسن الاختيار مع تمنياتي لك بالتوفيق في فرصه ذهبية .
 
التسجيل
5 أكتوبر 2001
المشاركات
30
الإعجابات
0
#5
شكرا اخواني الاعزاء علي روح التعاون وسرعه الرد والنصح والي فرصه ذهبيه اخرى باذن الله تعلي
 
أعلى