قبل أيام ورثت و أطلب المساعدة!

تحياتي لكم جميعاً...
فالبداية المنتدى يعرض حروف صينية إو غير مقرؤة بدل الحروف العربية ومن أجل التخلص من هذة المشكلة ... الطلب من مصصم المنتدى فتح ملف - الترويسه - Header - ووضع هذا الوسم TAG بعد وسم <H*EAD>... الوسم هو :
<m*eta http-equiv="Content-Type" content="text/html; c*harset=windows-1256">
مع مراعاة ان مصفوفو الحروف هي 1256 وليست 1252
ملاحظة /يجب ازالة النجمة * وسبب وجودها لكي لايتعامل المنتدى مع الوسم المثال كوسم مستقل.
أخوكم عنده شوية فلوس وأهل الخير دلوني عالاستثمار -Online - يعني فهموني انه بضغطة -زر- Button - أقدر ابيع واشتري الاسهم الامريكية...
أسئلتي / ماهي أفضل شركة تقدم خدمة البيع والشراء Online؟
كيف أسجل بها؟كيف أحول المبلغ المطلوب أيداعه لديها؟
ماهو أقل مبلغ للاستثمار؟هل هذة الشركات مرخصه للعمل؟
هل انا بحاجة -Stock Screener - من أجل متابعة حالة السوق؟
كم عدد ساعات عمل سوق الاٍسهم؟
ماهب الأدوات Tools التي أحتاجها لدخول سوق الاسهم؟
أرجو توفير المعلومات التي تخصني كمستثمر من السعودية

:D

تحياتي لكم.

العاقل

عضو نشط
http://www.exchangenewyork.com/

اعتقد افضل شي اخوي انك تروح لموقع الاخ فهد فهو اول خطوه لكل شخص يبي يتعامل في الاسهم فعلا موقع ممتاز كخوه اولى واعتقد لو توصل للارشيف حق المنتدى السابق وتحاول تقرا وتبحث راح تحصل كل

اللي تبي

الموضوع سهل كل مافيه تعبئ اوراق وترسلها للبروكر ومعها المبلغ

وبعدها يفتح لك حساب عنده ويرسل لك على الايميل كل عمليه تقوم فيها وتبيع وتشتري مثل ماتبي طبعا راح يفتح لك الشاشه لكي تتابع
اووون لاين

وبالتوفيق للجميع انشاء الله

السبيعي

عضو نشط
نصيحتي لك ان تستثمر في العقار كأن تشتري عمارة وتأجرها وتستفيد فأن مخاطرتها يسيرة جدا اما الأسهم فلا تجعل لها الا مالا قليلا ليكون بمثابة التدريب لك لأن مخاطرتها عالية جدا وبعد ان تتمرس على الاسهم ويقوى ساعدك بعدها ادخل بماتريد

اشكركم يا أخوان
أنا حبيت اعرف الجديد في الشركات وبحثي فالارشيف وارد،المهم البروكر Datek جيد ؟
أيش حكاية أوبشن Opition وجعلها في حسابي إو لا؟
وحكاية العمارة عندي حي بكامله مو بحاجة لعمائر :)
تحياتي لكم

مافي مثلي

عضو نشط
اخ لا اتكلم كثيرا
ما شاء الله حي بكاملة ما عندك فله صغنونه فاضية؟؟ امزح معك

الاخ السبيعي عندما ذكر لك ان تستثمر في العقار فنصيحته لانه كثير من الناس يريدوا الاستثمار بكل مالهم في الاسهم، والصحيح هو تنويع الاستثمار، فهو اراد ان بذلك تخفيف من مخاطر الاستثمار لان البعض يضع تحويشة عمره في الاسهم وهو مستجد على هذه الشغله فتضيع كل فلوسه، اما اذا كان عندك استثمارات اخرى غير الاسهم وترغب في الاستثمار في الاسهم ينصح عادة باستثمار مبالغ قليلة لان العادة المستثمرون الجدد يرتكبون اخطاء ويخسرون هذه المبالغ، فينصح باستثمار مبالغ صغيره الى ان تفهم السوق وتصير ذيب فيه ( قد تاخذ فترة التعليم هنا فتره طويله فلا تستعجل) بعد ذلك يمكن ان تزيد من استثماراتك.

داتك بروكور جيد وايضا عمولتهم منخفضة نسبيا لذلك الكثير مننا مشتركين معهم، ام بالنسبة للاوبشن فهي اولا تحتاج لفهم الاسهم والالية التي تعمل بها ثم بعد ذلك يمكن ان تفهم الاوبشن لانه حتى في امريكا قليل من يفهم في الاوبشن(حتى الوسطاء او البروكور ليس كلهم يعرفون الاوبشن) مع العلم انني قريت هنا انه الاوبشن محرمه شرعا.

مرحبا :)
شكرا لك ... أبحث عن مواقع تعطي بيانات عن الشركات ووضعها المالي فالسوق وعلى أي أساس أعرف ان أسهم هالشركة رايحه ترتفع إو العكس،يعني كيف أقدر أتنبأ بالربح؟ماهي المؤشرات؟
تحياتي لكم

alraaayeq

عضو نشط
صحيح بضغطة زر

انا ما ودي اكثر الكلام عليك بس لا تنسى انه بضعطة زر ممكن تخسر ملاييييييين

أعلى