مـــــــــــاذا حـــصل اليــوم الثلاثاء 5/12/2006 | المؤشرنت
   

مـــــــــــاذا حـــصل اليــوم الثلاثاء 5/12/2006

SS2

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2004
المشاركات
181
ماذا حصل اليوم بعيدا عن التحلليل الفني ..

هل هو استحواذ على اسهم بأسعار مغرية ؟

طبعا وكما نعرف ان مايخرب اوراق التحليل الفني هو الخبر .. متى ماكان فية خبر يحرك شركة نسبة تحت او فوق وقتها يستبعد التحليل هكذا تعلمنا بدورة المؤشر لذا وبما ان جميع شركات السوق السعودي تتحرك بنسب وذلك بفعل اصحاب المال وملاك الاسهم لذلك دائما يستبعد التحليل كونة السهم انعفس بتصرف مالك وصانع السهم ...

رؤياكم اخوان وش التوقعات ..
 

immortal

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2005
المشاركات
900
الإقامة
المملكة
ماذا حصل اليوم بعيدا عن التحلليل الفني ..

لم يخرج السوق عن التحليل الفني يوما --

اما ماذا حصل اليوم؟

عرفنا ان السوق يتوافق مع المثل القائل (طقها والحقها )

فوق تحت و تحت فوق بدون تحليل اساسي او خبر ايجابي

يعني موجات ( بيع بدون داعي وموجات شراء بدون سبب )

وعموما لا يمكن التنبؤ بما سيحصل غدا

قد يبداء السوق بارتفاع ثم موجة جني ارباح ويواصل بعدها النزول كما

سبق وحدث

وقد يواصل الى ال 9000 ثم نرى ماذا سيحصل بعدها
 

ولدالاجواد

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2006
المشاركات
280
الإقامة
جده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماحصل ببساطه هو العوده لملامسة حد التماسك السفلي 8000 بعد كسره وبعده ننتضر احتمالين اما الاقفال فوقه..لاكثر من يوم..وهنا يكون هنالك تطمين نوعا ما

او ربما ملامسته وبعدها العوده الى الاسفل
 
أعلى