عاجل.......... المخازن ومجموعتها ( اشاعه )

Nagooshy

عضو نشط

سوف يتم الدخول على المخازن ومجموعتها غدا من قبل المحافظ

لا تستعجلووون بالبيع

منقول منتدى النوادي

Champion

عضو نشط

سوف يتم الدخول على المخازن ومجموعتها غدا من قبل المحافظ

لا تستعجلووون بالبيع

منقول منتدى النوادي

مدام انها اشاعه ليش تنشرونها ؟

malek

عضو نشط
حبيبي الكل الحين متوهق مع المخازن وغيرها وهذا رح يكون عذر للشركات عند توزيع الأرباح ، بأن السوق تأثر بالأشاعات التي تنطلق كل يوم ومع التحييد لبعض الشركات ومع فسخ الأسهم ، وبيطلع لنا سلكان ويقول يامساهمين دفعوا لنا من جيوبكم التعويض .
راحت فلوسان وانا شريت السهم ب 2080 وماقدرت ابيع ، مع العلم أنه يوجد لعب في الأوامر وخدع لاني لما طلبته كان قدامي عدد كبير وتفاجأت أن الأوامر تغيرت فجأة وعطوني وصار نزول سريع .
حسبي الله ونعم الوكيل ، للأسف انا خسران من نزلت السوق السابقة ومتسلف والمرة هذه خذيت فلوس تخص علاج الوالدة وقلت اعوض خسارتي وأشتغلت فيهم اسبوعين وأصدت مرة ثانية ، أدعو الله لي ولكم بأن نعوض خسارتنا وأنا اتمنى ارد فقط رأس مالي .
ياأخوان لاتشتروا بالسلف ولابالأجل واللي عنده مبلغ بسيط يحافظ عليه .أبرك .

alhilo

عضو نشط
حبيبي الكل الحين متوهق مع المخازن وغيرها وهذا رح يكون عذر للشركات عند توزيع الأرباح ، بأن السوق تأثر بالأشاعات التي تنطلق كل يوم ومع التحييد لبعض الشركات ومع فسخ الأسهم ، وبيطلع لنا سلكان ويقول يامساهمين دفعوا لنا من جيوبكم التعويض .
راحت فلوسان وانا شريت السهم ب 2080 وماقدرت ابيع ، مع العلم أنه يوجد لعب في الأوامر وخدع لاني لما طلبته كان قدامي عدد كبير وتفاجأت أن الأوامر تغيرت فجأة وعطوني وصار نزول سريع .
حسبي الله ونعم الوكيل ، للأسف انا خسران من نزلت السوق السابقة ومتسلف والمرة هذه خذيت فلوس تخص علاج الوالدة وقلت اعوض خسارتي وأشتغلت فيهم اسبوعين وأصدت مرة ثانية ، أدعو الله لي ولكم بأن نعوض خسارتنا وأنا اتمنى ارد فقط رأس مالي .
ياأخوان لاتشتروا بالسلف ولابالأجل واللي عنده مبلغ بسيط يحافظ عليه .أبرك .

اللة يعوضك ان شاء اللة بس نصيحة اللى بيشتغل بالبورصة يشتغل بمبلغ هو مستغنى عنة بمعنى اذا خسر ما ياثر هالشى على حياتة العامة مو تروح تشتغل بفلوس علاج الوالدة بالهشى هذا انت وايد غلطان

أعلى