وطني حبيبي ....

showbiz

عضو نشط
وطني حبيبي ... وطني الغالي

كنت افرح كثيرا عندما اسمع هذه الاغنية على السنة الاطفال واشعر بمستقبل زاهر للكويت ولكن عندما اسمعها الان اشفق على الجيل القادم وعلى مستقلهم !!!!!!

فلقد باتت مسطرة الحكومة تضرب منابع الاقتصاد الكويتي وتهز اركانه
وها هي شركة شعاع كابيتال تحذر من تتبعات خطيرة على الاقتصاد الكويتي بعد فسخ العقود ، كما حذر العديد من الخبراء الاقتصاديين .

ونسمع حاليا عن الكثير من رجال الاعمال الكويتيين والاجانب بنقل بعض استثماراتهم خارج الكويت ؟ ومنهم من اعلن ذلك مثل الشركة الاهلية للاستثمار التي صرحت بنقل 50 % من استثماراتهم خارج البلاد .

انني اعتقد ان المشكلة لا زالت قائمة ولم تنتهي بارتفاع المؤشر .

الهامي

موقوف
ليش ياحكومه مابقي لنا شئ بديرتنا غير اقتصادنا
ليش شوهتوا سمعت الاقتصاد الكويتي والشركات الكويتية العالمية
ليش طردتوا الاموال الكويتية وصدرتوها للخارج
وعلي فكرة هالاوضاع موبس الاقتصاد في جميع المجالات الرياضيه والامنيه والاجتماعيه
الله علي ايام قبل ياديرتي(مااجمل تلك الايام وذلك الزمن الجميل)
ايام سناء الخراز تردح علي المسرح
لقيناه يااحلي ايام العمر لقيناه
وعشناه فرحه علي قلوبنا تمر وعشناه
جااااااااااااااااااااااااااااااااابر ابونا من عمر عرفناه
يابوفهد عز وفخر

abu.omar

عضو نشط
والله.. زين.. يا نخليهم.. يبوقون ..ولاينقلون.. امولهم.. الى الخارج..

واقول لهم..بعد ما لطشتوا ..الاموال..من المشاريع..الحكوميه..تبون تطلعون

الاموال.. الى الخارج ..لا والله.. طلعوهم وفكونا..

law

موقوف
مسكين يا وطني.......

كنت افرح كثيرا عندما اسمع هذه الاغنية على السنة الاطفال واشعر بمستقبل زاهر للكويت ولكن عندما اسمعها الان اشفق على الجيل القادم وعلى مستقلهم !!!!!!

وها هي شركة شعاع كابيتال تحذر من تتبعات خطيرة على الاقتصاد الكويتي بعد فسخ العقود ، كما حذر العديد من الخبراء الاقتصاديين .

ونسمع حاليا عن الكثير من رجال الاعمال الكويتيين والاجانب بنقل بعض استثماراتهم خارج الكويت ؟ ومنهم من اعلن ذلك مثل الشركة الاهلية للاستثمار التي صرحت بنقل 50 % من استثماراتهم خارج البلاد .

لم ولن تنتهي المشكلة .....لانهم اصبحوا جزء منها .....
ان كانت الشركة العالمية الرائدة يحاولون القضاء عليها.....
بنشوف منو يقدر يكمل او يحل مكان المخازن.....في تنفيذ العقود
وادارة المشاريع.........انا متأكد مافي غير حرامية مليارديرية من خير
البلد وعلى حسابه .........الله يعين

سهمكووو

عضو نشط

انا عكسك تماما... لازلت اردد وطني حبيبي وطني الغالي

لا بد من تطبيق القانون .... حتى يكون الوضع واضح وصريح والكل يعرف ما له وما عليه

نعم مع بدايه التطبيق ستجد المعارض وهو المستفيد من المخالفات والمؤيد لتطبيق لمن لا يوجد له مخالفات ... وبعد اتضاخ الرؤيه اي بعد التطبيق الكامل سوف يتحسن الوضع لا محاله

اما بالنسبه للشركات التي بدأت تستثمر خارج البلاد .. هذا ليس عيب او حاله سلبيه بل حاله اجابيه .. ونوع من انواع التطور والتوسع واكتساب الخبرات من الآخرين

مثال عندك المخازن (اجيليتي) التطور حتى بالاسم ايضا.. هذه الشركه دليل واضح وصارخ للتطور والتوسع عالميا

للاسف ان فيه تجار كويتيون يملكون شركات عالميه (اي خارج حدود الدوله) وفي الدوله .. يلتزمون بقوانين الدول الاخرى ولا يحترمون قانون دولتهم

واشبههم بالمواطنيين الكويتيون بدولتهم حتى قانون المرور ما يحترمونه لكن خارج حدود دولتهم تلقاهم ملتزمين محترمين للقانون (الطبع يغلب التطبع)

واخيرا ما اقول الا تفائلوا بالخير تجدوا

ومدام الكويت تحت راية شيخنا... ابشروا بالخير ان شاء الله

raay

عضو نشط
يا اخوان هذي ديرتنا اهي بس وقفت على فسخ العقود والا تطبيق قرارات عدم الافصاح..هذا اسلوب ادارتنا للمشاكل (اثارة - وضع على الرف - الدخول بمشكله ثانية ) وعيش يا ولد
نسينا مشاكلنا واللي ليلحين ما نحلت اذكركم:
الاقامات - الجنسية - الاسكان - الصحه - التعليم - منطقة الشويخ الصناعية - شراء الاصوات ...الخ من المشاكل والله ياكثرها ومشاكلنا من الثمانينات ولحد الحين بس تخدير
المهم النية والالتزام بالمبدأ وهو الاصلاح ونصير قدوه لين نكثر وان كثرنا صرنا الاغلبية وان صرنا الاغلبية غصب ينفذ كلامنا
وديرتنا حلوه والحكام احلى بس الاشاوس اللي حوالينهم الله يفكنا منهم ويخليهم يطالعون مصلحه البلد دون مصالحهم الشخصية

showbiz

عضو نشط
يا اخوان هذي ديرتنا اهي بس وقفت على فسخ العقود والا تطبيق قرارات عدم الافصاح..هذا اسلوب ادارتنا للمشاكل (اثارة - وضع على الرف - الدخول بمشكله ثانية ) وعيش يا ولد
نسينا مشاكلنا واللي ليلحين ما نحلت اذكركم:
الاقامات - الجنسية - الاسكان - الصحه - التعليم - منطقة الشويخ الصناعية - شراء الاصوات ...الخ من المشاكل والله ياكثرها ومشاكلنا من الثمانينات ولحد الحين بس تخدير
المهم النية والالتزام بالمبدأ وهو الاصلاح ونصير قدوه لين نكثر وان كثرنا صرنا الاغلبية وان صرنا الاغلبية غصب ينفذ كلامنا
وديرتنا حلوه والحكام احلى بس الاشاوس اللي حوالينهم الله يفكنا منهم ويخليهم يطالعون مصلحه البلد دون مصالحهم الشخصية

كلامك عين العقل اخوي راي

فعلا المشاكل تتراكم ولا توجد حلول منذعدة عقود وهذا العام اضافوا لهم الاختناقات المرورية ومشكلة انقطاع الكهرباء والماء .

أعلى