السفن+اسماك ليوم السبت

خالد الفارس

عضو نشط
في حال تجاوز الموشر السعرى للسوق يوم السبت 9600 بقوه فمعناته السوق الكويتي بالفم المليان وبكل صراحه دخول دخول دخول وبالنسبة لي انا اقول لنفسي ولكم

السفن + اسماك

البيروتي

عضو نشط
وانا اقولكم غلف انفست والاهليه + صكوك وذلك لرخص اسعارهم

ahmed6

موقوف
في حال تجاوز الموشر السعرى للسوق يوم السبت 9600 بقوه فمعناته السوق الكويتي بالفم المليان وبكل صراحه دخول دخول دخول وبالنسبة لي انا اقول لنفسي ولكم

السفن + اسماك

اكيد تنصح فيهم لانهم اسهمك:) الظاهر تصريف

bo fawaz

عضو نشط

السفن + اسماك

تحليل بارك الله فيك ولامعلومه
وجزاك الله خير

alhabib4u

عضو نشط
بالنسبه سهم الأسماك عليه تجميع قوي جدا مو طبيعي

السهم فعلا لم يتم التصريف عليه حتى في نزول السوق القوي

لا يزال الجماعة شغالين على وذنو تجميع وهذا مؤشر التجميع والتصريف

الشارت المرفق يثبت ان من تاريخ 5 سيتمبر بدأوا بالتجميع على السهم حتى هذة اللحظة

اللون الوردي الصاعد هو دليل التجميع اللون الأخضر النازل وهو التصريف

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 395

alhabib4u

عضو نشط
بالنسبة سهم السفن أعطى اشارة شراء من الاسبوع الماضي

بالتحديد يوم الثلاثاء الماضي

السهم عليه تجميع والستوكاستيك أعطى اشارة شراء قوية لصعود الى 460 فلس

هذا الشارت المرفق يعطينا دلاله بصعود السهم

نتمنى للجميع التوفيق باذن لله

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.7 KB   المشاهدات: 391

alhabib4u

عضو نشط
هذا شارت السفن يؤكد لوصول السهم لل 450 فلس و460 فلس للهدف القادم ان شاءالله

عليكم بالمتابعة السهم من يوم السبت

قرار البيع والشراء مسؤوليتكم الشخصية

نتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.7 KB   المشاهدات: 381

سهمكووو

عضو نشط
السفن

الاسماك نفس الاشارات واقوى من السفن

خالد الفارس

عضو نشط
هذا شارت السفن يؤكد لوصول السهم لل 450 فلس و460 فلس للهدف القادم ان شاءالله

عليكم بالمتابعة السهم من يوم السبت

قرار البيع والشراء مسؤوليتكم الشخصية

نتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

مشكور يالغالي وماقصرت

خالد الفارس

عضو نشط
تداولات متوسطه لا بأس بها وهناك ضغط وتجميع قوى علي السهمين ولاحظ اقفال السفن متعمد من المحافظ اقفلو السهم تحت 5 فلوس باخر 5 ثواني

mr_7keem

عضو نشط
تداولات متوسطه لا بأس بها وهناك ضغط وتجميع قوى علي السهمين ولاحظ اقفال السفن متعمد من المحافظ اقفلو السهم تحت 5 فلوس باخر 5 ثواني

نحترم وجهة نظرك بشرط اذا كان ماعندك السهم ,أما اذا عندك للاسف ما أصبت الهدف تحياتي

سناعيس

عضو مميز

بالعكس مو من مصلحة المحافظ الاقفال بالسعر
لا تقول تجميع

bo fawaz

عضو نشط

تجميع ولا تصريف تصريف ولاتجميع:confused:

خالد الفارس

عضو نشط
نحترم وجهة نظرك بشرط اذا كان ماعندك السهم ,أما اذا عندك للاسف ما أصبت الهدف تحياتي

حبيب قلبي عندى السهمين وعندى مجموعة اسهم غيرهم وعلي كلامك اذا اى واحد عنده سهم مالازم يتحجي عنه صراحه انتم بعض اعضاء المنتدى تكرهون الواحد انه يقدم نصيحه او معلومه ما ادرى شتبون بالظبط زين مادام وجهت نظرى وتحترمها مر عليها وجنك ما شفتها بعدين انا اقول تجميع واتحدى اى واحد يثبت العكس واكبر رد عليك سهم اسماك امس واليوم بس هم انا اقولك شي اذا ما تملك بالسهمين هدهم لهلهم ماعليك منهم خليك باسهمك

mr_7keem

عضو نشط
اولا انت حبيب قلبي ,وثانيا انا عندي السهم من ثلاث سنوات لما اسمع عنه من ضغط ولم ...من ثلاث سنوات وانا اقول لم وتجميع على السهم .وكلفني هذا خسارة 70 الف بس بالسفن ,ومازلت املك فى هذا السهم وكمية مو بسيطة والى الان مانى قادر اصرف اللى عندي بسعر معقول يعوض لى خسارتى ولو بشئ بسيط والسبب ترى ياجماعه فى تجميع على السهم ,ياخوي لاتلوم أعضاء المنتدى اذا مانتحمل بعضنا وين نروح سوق داوجونز

خالد الفارس

عضو نشط
اولا انت حبيب قلبي ,وثانيا انا عندي السهم من ثلاث سنوات لما اسمع عنه من ضغط ولم ...من ثلاث سنوات وانا اقول لم وتجميع على السهم .وكلفني هذا خسارة 70 الف بس بالسفن ,ومازلت املك فى هذا السهم وكمية مو بسيطة والى الان مانى قادر اصرف اللى عندي بسعر معقول يعوض لى خسارتى ولو بشئ بسيط والسبب ترى ياجماعه فى تجميع على السهم ,ياخوي لاتلوم أعضاء المنتدى اذا مانتحمل بعضنا وين نروح سوق داوجونز

ياخي انا قلت دخول علي السهم لانه بيصعد يعني الي يبي يدخل يدخل الحين اذا فيه شخص عنده السهم من زمان ونازل عليه هذا شي ثاني انا اشوف السهم حاليا صاعد يعني الي ياخذه 395 الحين انا اقول قبل تاريخ 27-12 بيطلع منه خير اما السهم شنو تاريخه بالبورصه مالي شغل فيه انا اشوفه حاليا علي اسعاره الحاليه صاعد صاعد وتذكر سعر اليوم لاني بذكرك فيه بعد 17 يوم وبالتوفيق والله يعوض خسارتك انشاء الله

bo fawaz

عضو نشط
حبيب قلبي عندى السهمين وعندى مجموعة اسهم غيرهم وعلي كلامك اذا اى واحد عنده سهم مالازم يتحجي عنه صراحه انتم بعض اعضاء المنتدى تكرهون الواحد انه يقدم نصيحه او معلومه ما ادرى شتبون بالظبط زين مادام وجهت نظرى وتحترمها مر عليها وجنك ما شفتها بعدين انا اقول تجميع واتحدى اى واحد يثبت العكس واكبر رد عليك سهم اسماك امس واليوم بس هم انا اقولك شي اذا ما تملك بالسهمين هدهم لهلهم ماعليك منهم خليك باسهمك

اخوى الفارس
شنوا الفرق بين التجميع والتصريف وشلون عرفت ان السهم عليه تجميع
ولك تحياتى

أعلى