متوهق وتعبان نفسين وابي نصيحه

التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#1
مسااااااء الخير والاحساس والطيبه
لوسمحتم انا مدبوس وماكل هووووا
شريت سفن ب 660 عشان ابيعها ب710
وانجازات ب330 عشان ابيعها ب450
وشريت دوليه المشروعات ب216 عشان ابيعها ب300
وغلف نفست ب285 عشان اصير مستثمر طويل الامد وبيع فوق 500 فلس
وغير الاسهم الي حدث ولاحرج كل ماخذ سهم بسوق الرسمي ابيعه بلكسر الضاهر الكسر حاطينه مخصوص لي
وعلي قولت المثل مزيد يولدي قال ليت مزيد يسلم براسه
ومثل منتو خابرين الدنيه واحوالها وانا محتاج مبلق 5 الاف ولازم ابيع من شريت خساااااارة وابي سهم تقولولي من فيداتي مهو بكفو ينحط بلمخبه ابي اشوته من بكرة واقول الله لايعيدها من شريه
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,472
الإعجابات
1
#2
والله ياخوك ماودنا لك الخسارة بس لو تقدر تصبر لى اقفالات الربع الرابع انشاء الله الاسعار بتغير و تقلل الخسائر على الاقل ؟؟!!
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#3
والله ياخوك ماودنا لك الخسارة بس لو تقدر تصبر لى اقفالات الربع الرابع انشاء الله الاسعار بتغير و تقلل الخسائر على الاقل ؟؟!!
مشكور يلخو علي هنصيحه وانا ذيب واحب الذياب الي تنهش فقلووووب الرجال
بس العمر يمشي والنفس بتمشي وتترك الدنيه بمافيها وانا مطلوووب وابي اخلص من دين الي له فرقبتي دين وابي ابيع من شريت خسارة وش تنصحوني (ابي انام مرتاح مابي افكر بدين )

مانا في هدنيه الاكعابر سبيل ومانعلم متي الرحيل وكل نفس بما كسبت رهينه وعلي قولت الشاعر طربت الدنيه مثل لعب القمار لو جمعت المال شف تالي المصير لوجمعت من الذهب حمل القطار صار بين الوارثين بلا خشير وانت يطردك منكر وقدامك نكير عاد توسدها الورثا مستانسين وانت ماكل هوووا بين منكر ونكير ليش مارديت فلوس الرجال شقول
 
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
627
الإعجابات
0
#4
نصيحتي اذا بتبيع انطر يوم الاربعاء
عشان الشيك يطلع السبت
ويمكن يرتفع السوق هالاسبوع
والله يوفقك
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإعجابات
46
الإقامة
الكويت الحبيبه
#5
اصبر وانا اخوك
الصبر زين
الله يرزقك ويسهل امورك
انا انصحك في تمويل الخليج
او الاستثمار الخليجي
بس لازم تراقب السوق
والسلام ختام
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#6
نصيحتي اذا بتبيع انطر يوم الاربعاء
عشان الشيك يطلع السبت
ويمكن يرتفع السوق هالاسبوع
والله يوفقك
مشكور يلخو بس والله عقب ماحذفوني بلجدر كرهت نفسي وكرهت السوق سوني مندي زبيدي بس والله ماخلي حقي وانا ولد ابوي
اما سكنا الدار من غير هوجاس
والانعاف الدار وندور غيرها
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#7
اصبر وانا اخوك
الصبر زين
الله يرزقك ويسهل امورك
انا انصحك في تمويل الخليج
او الاستثمار الخليجي
بس لازم تراقب السوق
والسلام ختام
الله يستر من سنين مقابيل
مسرا طويل والليالي عتيمه
الوقت يركض مثل درج المحاييل
والعمر يفني والليالي مقيمه
اخاف اخذهم ويسكرون علي بلمطبقيه اسعارهم بدينار ودينارين لايحوشك الحين بلخردة ومو مترقعين شلون بدنانير لايمعود خلني علي ابو ميت فلس سوق طيور الجنه زوين
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#8
اسف اسف اشارة للقيد اعلاة عبالي بيت التمويل الكويتي والخليجي
 
التسجيل
27 فبراير 2006
المشاركات
239
الإعجابات
0
#9
الله يكون بعونك يالغالي

واصبر وربك كريم

علمتنا البورصة اشياء كثيرة اهمها الصبر

وبيني وبين الصبر خوة من سنين

لكن بعطيك نصيحه لوجة الله تاخذ فيها او ما تاخذها انت بالنهايه حر وانا اخوك

اذا تبي تدخل على سهم ادخل على سهم معروف وقوي وصعب ينزل نزول قوي
بمعنى ان له ناس ترفعه ولا ترضى انه ينزل اكثر من جذي وحلالهم فيه (الهوامير )


مثال
بيت التمويل (بيتك )
الاتصالات المتنقله (هواتف)

ونصيحتي لك الحين ادخل على الاتصالات المتنقله ان شاء الله اخر الشهر

فيها رزقه طيبه وكل ما تنتظر بتشوف ربح اكثر ان شاء الله خاصه

قبل توزيع الارباح بتشوف السهم وين بيوصل وان شاء الله يعوض لك خسايرك


والله يوفقنا ويوفقك
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#10
الله يستر عليكم ويحفضكم من شر الايام
يقولون انجازات عطت اشارة دخول وش رايكم بهلكلام مع اني عرضتها اليوم بس هونت عن البيع واستاخرت والصفوة اشوف فيها شي غريب بس مادري هو تصريف لو تجميع وتوقعي انه تصريف اشوف يقط بلهبل ب104 وياخذ شوي ب106 ولازاد الطلب ب104 عطاهم كلهم
 
التسجيل
26 يناير 2006
المشاركات
285
الإعجابات
0
#11
ليش ما تبيع وتدخل المبلغ بالصناديق الاستثمارية ؟ احس ان وقت الصناديق الحين
 
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
الإعجابات
162
#13
مسااااااء الخير والاحساس والطيبه
لوسمحتم انا مدبوس وماكل هووووا
شريت سفن ب 660 عشان ابيعها ب710
وانجازات ب330 عشان ابيعها ب450
وشريت دوليه المشروعات ب216 عشان ابيعها ب300
وغلف نفست ب285 عشان اصير مستثمر طويل الامد وبيع فوق 500 فلس
وغير الاسهم الي حدث ولاحرج كل ماخذ سهم بسوق الرسمي ابيعه بلكسر الضاهر الكسر حاطينه مخصوص لي
وعلي قولت المثل مزيد يولدي قال ليت مزيد يسلم براسه
ومثل منتو خابرين الدنيه واحوالها وانا محتاج مبلق 5 الاف ولازم ابيع من شريت خساااااارة وابي سهم تقولولي من فيداتي مهو بكفو ينحط بلمخبه ابي اشوته من بكرة واقول الله لايعيدها من شريه

نفسين = نفسيا
سمحتم = سمحتوا
وبيع = وأبيع
بلكسر = بالكسر
قولت = قولة
يولدي = ياولدي
منتو = مانتو
الدنيه = الدنيا
مبلق = مبلغ
فيداتي = ؟؟؟
بلمخبه = بالمخبه


الله يرحم والديك أدخل دورة باللغة العربية ولو أسبوع .. ترى والله قعدت نص ساعه أبي أفهم المكتوب ماقدرت .
 
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
526
الإعجابات
0
#14
نفسين = نفسيا
سمحتم = سمحتوا
وبيع = وأبيع
بلكسر = بالكسر
قولت = قولة
يولدي = ياولدي
منتو = مانتو
الدنيه = الدنيا
مبلق = مبلغ
فيداتي = ؟؟؟
بلمخبه = بالمخبه


الله يرحم والديك أدخل دورة باللغة العربية ولو أسبوع .. ترى والله قعدت نص ساعه أبي أفهم المكتوب ماقدرت .

الريال متضايق و انت تبيى اتصحح لغته صج الله يسامحك!!
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#16
ياخي شسوي .. منحاش من السوق من زمان ومستانس :)
ياعسااااااهم يسحبونك من كراعينك ويحذفونك عندي بلجدر وعلمك شلووون اكلت مندي ضب بلفلفل الايراني
وذيك الساعه انحاش اذافيك خير ماتقدر كل ماتجي بتطلع من الجدر اتخنقك العبره وترد للجدر وتقول اخ يفلوسي خل نصبر شوي
واتقول انت غانم واسمك غانم واتدور الغنايم يبو غانم غانم يغانم وش لوووون ننحااااش يغانم
 
أعلى