اول مشاركة لي هي (( ثناء عظيم + دعاء )) لكم في هذا المنتدى

mshari

فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مشاركة لي هي (( ثناء عظيم + دعاء )) لكم في هذا المنتدى واقسم بالله العظيم ان الله قد انقذني بسبب اضطلاعي على موضوع الأخ ( احمد - ابو غلا - بوتنال ) ولا يهون جميع الأخوة الشرفاء في هذا المنتدى الذي ينذر ان ترى مثيلا لهم في باقي المنتديات الا من رحم الله .

لكم في عنقي امانة وهي الدعاء ان يحفظكم الله ويرعاكم وينفع بعلمكم اخواننا في سوق الأسهم حيث لا يخفى على من له عينين مدى الأخلاص في النية والصدق في القول من قبل هذا المنتدى والقائمين عليه ... احسبكم كذلك عند الله والله حسيبكم ... واني والله العظيم حرصت للتسجيل فيه كي اتقدم بالشكر الجزيل لأخواني واخص بالذكر اخونا احمد الذي له مقال عظيم من شهر 4/2006م فمن ذا الذي اتبع قوله فنجى وكان اجر اخونا احمد عظيم عند الرحمن اسأل الله العظيم لي ولكم اجمعين دوام النعمة من الله عز وجل على ماتقومون به من خدمة اخوانكم والله يحفظكم ويرعاكم .

اللهم احفظهم بحفظك
واظلهم تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك
اللهم انهم قد نفعوا العباد بعلمهم فأكتب لهم ياالله عظيم الأجر والمثوبة انك سميع مجيب .

السموحه من الأخوان قبل تسجيلي قمت بنقل شارتات السوق للأخ احمد وابو غلا وبورنتال لبعض المنتديات انشدهم فيها قبول نصيحتكم وذلك بدون استئدان منكم فاارجوا السموحه حيث كنت اقصد من ذلك توسيع اجركم عند الله عز وجل وليتبع من لم يطلع على علمكم العظيم .

شاب ضو

عضو محترف
والله يستاهل ابو احمد وبقية الاخوان

immortal

عضو نشط
مشكور اخي الكريم مشاري

ومرحبا بك في منتداك ومسموح

وجميع الاخوة هنا يجتهدون بكل جهد وجد ولا يطلبون الا الدعاء

جزاك الله خير

اخوك ابو احمد

yaser.s

عضو نشط