الساده والسيدات الرجاء ربط الاحزمه | المؤشرنت
   

الساده والسيدات الرجاء ربط الاحزمه

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
ليديز اند جنتلمنز

كابتن سبيكنغ ... هوب يو انجوي اور فلايت

kuwait borsa airways

الساده والسيدات الرجاء ربط الاحزمه

نتعرض لمطبات هوائيه شرسه

الزموا مقاعدكم ولا تتحركوا اي خدمه اضغط زر الخدمه لمكتب الوسيط وانت قاعد

حفاظا على سلامتكم​

ملاحظه

خلف المقعد الذي امامك يوجد اكياس فارغه لقذف الاسهم اللي تغص فيها

هاف اناس ترب
 

september

عضو نشط
التسجيل
16 يوليو 2005
المشاركات
277
سهمكووووووووو


تكفه نزلنا في جزيرة مافيها بشر .....

يعني لا حسد لا ضغينة لا حقد


يعني جزيرة مافيها ... صناديق ... محافظ ..تجار جشعين

مافيها كسور .. آجل ...

ودي من قلب أعيش مع من أحب في هذه الجزيرة ...
 

السهم القادم

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
164
سهمكووووووووو


تكفه نزلنا في جزيرة مافيها بشر .....

يعني لا حسد لا ضغينة لا حقد


يعني جزيرة مافيها ... صناديق ... محافظ ..تجار جشعين

مافيها كسور .. آجل ...

ودي من قلب أعيش مع من أحب في هذه الجزيرة ...

حلوه ........ عيشتنا بأحلام ورديه
 

abbass

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
320
والله اظرف تعليق

:) الله يعطيك الف عافيه
اضحكتنى من القلب
صحيح شر البليه ما يضحك
لكن المفروض توضح اتجاه الطائرة للاعلى ولا للقاع
ويا ترى ايش بيسجل الصندوق الاسود

اصابة بصاروخ طراز خررررررررررررررررافى
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
:) الله يعطيك الف عافيه
اضحكتنى من القلب
صحيح شر البليه ما يضحك
لكن المفروض توضح اتجاه الطائرة للاعلى ولا للقاع
ويا ترى ايش بيسجل الصندوق الاسود

اصابة بصاروخ طراز خررررررررررررررررافى



حلوووووووووووه ...... طراز الصاروخ


بس للعلم الاتصالات انقطعت وتعتبر الطائره مفقوده حتى الان

وان شاء الله يكون خير واهم شي طبعا سلامه الركاب

والله خليتوني اصدق اني كابتن طائره

بس تصدق حتى اللون الاحمر فوقي وانا طاير شوف واحكم وراك وراك الاحمر

38-mazalat-Large.jpg
 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
لاوالله ماعاد فيها سادةه ولا اسيااااد
الدعوة صارت حيص بيص وطار فيها بليس وتوسدناها صح
والحلم صااااار علم والسوالف صااارت خرافات بخرافات
ونتهت قصت الف ليله وليله
لاكن اطلبو العوض من الله
سفن 660
انجازات 330
دوليه مشروووووووعات 216
كلف نفس 285
ويقووووولولي خيرها بغيرها هاااردلك اخ يلقهرررررررر
 
التسجيل
7 يوليو 2005
المشاركات
517
لاوالله ماعاد فيها سادةه ولا اسيااااد
الدعوة صارت حيص بيص وطار فيها بليس وتوسدناها صح
والحلم صااااار علم والسوالف صااارت خرافات بخرافات
ونتهت قصت الف ليله وليله
لاكن اطلبو العوض من الله
سفن 660
انجازات 330
دوليه مشروووووووعات 216
كلف نفس 285
ويقووووولولي خيرها بغيرها هاااردلك اخ يلقهرررررررر

شلك بالبحر واهواله وارزاق الله على السيف
اصبر الحين على اسهمك 6 شهور عشان
تاخذ المنح والنقدي ويمكن يرتفع السوق
وتبيع اسهمك بنفس ماشريتها بس السفن
اسمحلي خلاص صــــــــــــا د و ك .......
 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
شلك بالبحر واهواله وارزاق الله على السيف
اصبر الحين على اسهمك 6 شهور عشان
تاخذ المنح والنقدي ويمكن يرتفع السوق
وتبيع اسهمك بنفس ماشريتها بس السفن
اسمحلي خلاص صــــــــــــا د و ك .......
الله كريم ياااالله انك تعجل بلفرج
قول هاردلك من كثر ماسمعتها بسمي بنتي هاااااااردلك
عشان لاقالو هاردلك انا اقوول هلا ولله انت شتقول
 
التسجيل
7 يوليو 2005
المشاركات
517
الله كريم ياااالله انك تعجل بلفرج
قول هاردلك من كثر ماسمعتها بسمي بنتي هاااااااردلك
عشان لاقالو هاردلك انا اقوول هلا ولله انت شتقول


انا اقول جنك شايت بلنتي وصدها الحارس
ويونك ربعك ويقولونلك هاردلك .............
يبا قول عسى الله يرزقك الصحه والعافيه
ولا الفلوس وصخ دنيا تييك وتروح ودايره ..
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
اذا إجت على صاروخ الخرافى تهون , المشكله صواريخ من كل صوب , فكرت قلت ليش ما نسوى السور الرابع اذا تذكرونه , والحكومه ما راح تقصر , بس ما حسبتها عدل , لأن الحكومه الحين إهى قواعد و بطاريات هالصواريخ , مثل ما تسببت فى اطلاقه لازم توقفه , وعلى رأى المثل الفيلكاوى , كل شى بالخناق إلا الصواريخ بالإتفاق , وآنه انصح مجلس الأمه بالتدخل لمنع الصواريخ واستبدالها بشراغيات بديج , تأثيرها ما تعور , كلها تكه تكتين نزول , شى ينبلع , وسامحونا على الإطاله من القهر والله
 

ابومهاوى

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2005
المشاركات
582
لاوالله ماعاد فيها سادةه ولا اسيااااد
الدعوة صارت حيص بيص وطار فيها بليس وتوسدناها صح
والحلم صااااار علم والسوالف صااارت خرافات بخرافات
ونتهت قصت الف ليله وليله
لاكن اطلبو العوض من الله
سفن 660
انجازات 330
دوليه مشروووووووعات 216
كلف نفس 285
ويقووووولولي خيرها بغيرها هاااردلك اخ يلقهرررررررر


أسهمك كلها مضاربات ودايخة .


نصيحة // غير مراكز مدام السوق نازل ;)



أتمنى لك وللجميع التوفيق


مع تحياتي.................
 
أعلى