شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ( أولى وقود )

كم تتوقعون سعر ادراج الاولى للوقود

• مجموع المصوتين
    271
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

TechnoFund

عضو متميز
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الاولى للتسوق المحلي ‏
ِ للوقود (اولى وقود) قد اجتمع اليوم الاثنين 14-05-2007، واعتمد البيانات ‏
المالية المرحلية لفترة الثلاثة أشهرالمنتهية فى 31-03-2007 وفقا لما يلى :‏
نتائج أعمال الشركة :‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-07‏
صافي الربح(د.ك) 384,098 802,567‏
ربحية السهم(فلس كويتى) 1,28 2,68‏

تكون المفاضلة كنسبة نمو عن نفس الربع في العام الماضي ..

وعلى هذه الارباح فإن نسبة النمو في ربحية السهم للربع الاول 2007 عن

نفس الربع العام الماضي بأكثر من 100%.

طبعا الربحية مجرده لا تعني أن الشركة وضعها جيد، لكن أعتقد ان نموها محدود بعدد المحطات ولا شيئ آخر غير المحطات .. يعني نموها مو مثل نمو شركة عقارية أو استثمارية أوخدمية مجالات الاستثمار لها مفتوحة أكثر. أتوقع النمو يكون على وتيره نمو شبه ثابته خلال 5 سنوات عندما تنترس الكويت "أولى" .. وبعدين؟؟ من وين تنمو الشركة ؟؟ من وين تييب أرباح زووود ؟؟ اتمنى اجد احد يجاوبني كي استثمر فيها لمدى طويل.

zgombi

عضو نشط

طبعا الربحية مجرده لا تعني أن الشركة وضعها جيد، لكن أعتقد ان نموها محدود بعدد المحطات ولا شيئ آخر غير المحطات .. يعني نموها مو مثل نمو شركة عقارية أو استثمارية أوخدمية مجالات الاستثمار لها مفتوحة أكثر. أتوقع النمو يكون على وتيره نمو شبه ثابته خلال 5 سنوات عندما تنترس الكويت "أولى" .. وبعدين؟؟ من وين تنمو الشركة ؟؟ من وين تييب أرباح زووود ؟؟ اتمنى اجد احد يجاوبني كي استثمر فيها لمدى طويل.

تييب ارباح من تزايد عدد السكان هذا اذا عرفنا ان شركات الوقود بالكويت شبه احتكاريه او خلبنا نقول احتكاريه بالكامل .
في حاله زياده سعر لتر البنزين وهذا هو المفروض لان مايصير لتر الماي ب100 فلس ولتر البنزين اللي عليه مهندسين ومصانع وتامين ب60 فلس ؟
والله مايصير .اللي يقول مانبي زياده البنزين نقول له نزيدك ونزيد البنزين .
يعني والله مو معقوله كاوكاو كيتكات ب100 فلس وبانزين ب60 فلس :)

zgombi

عضو نشط
يمعودين توهقت انا كلماله بنزووول السهم

والله ياحبيبي اذا متوهق بيع ترى السهم سعره اكتتاب 100 فلس واذا شايه بالعالي مالك الا الصبر والله يوفقك

مساء الخير الجميع اول شي كل واحد حر بالسهم اللى يشتري ولكن الااولى وقوود نصيحه مني لكم سهم ممتاز جدا جدا والمشكله بمجلس الااداره مجلس ادارتها تعبان ماني عارف ليش مجلس الاداره واخص بالذكر البابطين ليش وشنو مصلحته من كلامه بأن السهم جدا مرتفع سعره عن ارباح الشركه يبووون يلموون ولكن كل واحد حر بسهمه وفلوسه انا اعتقد تبي بس صبر 6 شهور فقط ومن عقبها ماتوقع اسهم بيكون اقل من 600 مجرد توقع الااسهم جدا قليله اعيد وكرر الااسهم جدا قليله الوطنيه للاتصالات انطلقت بعد نزولها البورصه 8 شهور والا كان سعرها بالبدايه من نزولها الى 8 شهور تقريبن مراوح مابين 500 و 600 اذا ماخانتني الذاكره والف شكر للجميع واخص بالشكر اخوى كــــــــــــــنج

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

أخوي تكنو ... كلامك صحيح .. شركات الوقود ... مقارنة بنشاط الشركات الاخرى تعتبر ذات النمو المحدود الذي يعتمد على زيادة عدد المستهلكين للوقود ... و هذه العدد ينمو نمو بطيء مقارنه بمستهلكي السلع الاخرى ... لكن مع ذلك تتميز الشركة بأن لها مدخول ثابت.

و لا يهم زيادة عدد المحطات كثر موقع هذه المحطه ... ممكن يكون عند الشركة 4 محطات مدخولها أكثر من 10 محطات.

و اذا أعتمدت الشركة فقط على المحطات التي تم تخصيصها لها من شركة البترول .. فراح تظل الشركة على نفس مستواها الآن .. لأن نمو استهلاك الوقود .. سوف يتآكل من نمو زيادة المصروفات (رواتب، و تكاليف أخرى) ... و بأعتقادي الحل الوحيد لها هو التفكير بالتوسع اقليمياً و دولياً.

zgombi

عضو نشط
أخوي تكنو ... كلامك صحيح .. شركات الوقود ... مقارنة بنشاط الشركات الاخرى تعتبر ذات النمو المحدود الذي يعتمد على زيادة عدد المستهلكين للوقود ... و هذه العدد ينمو نمو بطيء مقارنه بمستهلكي السلع الاخرى ... لكن مع ذلك تتميز الشركة بأن لها مدخول ثابت.

و لا يهم زيادة عدد المحطات كثر موقع هذه المحطه ... ممكن يكون عند الشركة 4 محطات مدخولها أكثر من 10 محطات.

و اذا أعتمدت الشركة فقط على المحطات التي تم تخصيصها لها من شركة البترول .. فراح تظل الشركة على نفس مستواها الآن .. لأن نمو استهلاك الوقود .. سوف يتآكل من نمو زيادة المصروفات (رواتب، و تكاليف أخرى) ... و بأعتقادي الحل الوحيد لها هو التفكير بالتوسع اقليمياً و دولياً.

كلام معقول لكن مثل ماقلت سعر البنزين رخيص والامارات سعر بنزينهم 120 فلس كويتي ولو يخلون سعر البنزين بالكويت 100 فلس ماتصيد اسهم الوقود ولا 700 فلس .
والله سعر البنزين رخيص واللي مستفيد التكاسي الجواله :)
مثل ماقلت نزيد 30 دينار حق الموظف الكويتي ونرفع سعر لتر الماي 100 فلس اقصد سعر البنزين :)
والنتيجه تكون عادله سعر ماي بقين والروضتين 100 فلس وسعر لتر البانزين 100 فلس :)

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
كلام معقول لكن مثل ماقلت سعر البنزين رخيص والامارات سعر بنزينهم 120 فلس كويتي ولو يخلون سعر البنزين بالكويت 100 فلس ماتصيد اسهم الوقود ولا 700 فلس .
مثل ماقلت نزيد 30 دينار حق الموظف الكويتي ونرفع سعر لتر الماي 100 فلس اقصد سعر البنزين :)

اخوي العزيز ازقمبي .. تبي ترفع سعر البانزين وتحرق الناس على شان تربح شركتك ؟!! ... تدري أن رفعت سعر البانزين .. ترفع سعر جميع السلع الاستهلاكيه .. بسبب زيادة تكاليف نفقات النقل ... و بعدين منو الي بيعطيك 30 دينار زود ... الحكومه رافضه تدفع حق الموظفين أي فلس زيادة عن معاشاتهم. :rolleyes:

صقرالبحر

عضو نشط

تبي ترفع علينا البنزين ديل عشان سهمك يرتفع ؟؟؟
والناس اللي يادوبك يصبون بدينار بعضهم وعاطلين عن العمل
صار لهم سنتين من وين يجيبون فلوس ؟؟
شرايك انت تبيع اسهمك وماتوهق المساكين وياك
او مثل ماقلت خل تحط لها مجموعة مخابز ايرانيه :D
وتنمي دخلها

انا رايي انه محطات البنزين مو بس بيع البنزين لازم يكون فيها جمعيات
ومطاعم وقهاوي وتصليح سيارات وتسليه وقطع غيار ومغاسل للسيارات اتوماتيكيه ويدويه وبهالطريقه الشركه رح تنمو استثماراتها بشكل كبير وافضل بدون الحاجه الي رفع قيمة البنزين

تحياتي

al7bebe

عضو نشط
اتوقع انشاء محطات خارجيه

وهذه خطط مستقبلية للشركه.

zgombi

عضو نشط
اخوي العزيز ازقمبي .. تبي ترفع سعر البانزين وتحرق الناس على شان تربح شركتك ؟!! ... تدري أن رفعت سعر البانزين .. ترفع سعر جميع السلع الاستهلاكيه .. بسبب زيادة تكاليف نفقات النقل ... و بعدين منو الي بيعطيك 30 دينار زود ... الحكومه رافضه تدفع حق الموظفين أي فلس زيادة عن معاشاتهم. :rolleyes:

هلا بالحبيب لا ياخوي شدعوه يعني اسعار البناء ارتفعت ومحد قال شئ الطابوق الابيض من 16 دينار الى 24 خلنا نقول ان الطابوق مو شئ اساسي .
خلنا نقول سعر كل شئ بالكويت ارتفع شمعنى البنزين معترضين عليه ؟
نعم كل شئ بالكويت ارتفع شمعنى البنزين لا ؟
مادري ليش محد اعترض على زياده اسعار شركه المواشي مع ان اللحم سلعه اساسيه ؟
وانا مع زيده سعر البنزين جمله وتفسيلا لان سعر البنزين على وسائل النقل ماراح يضر والنسبه اقل من 5 % يعني سعر النقل يزيد 5 % واللي اصلا مرتفع اساسا .
سؤال مهم جدا هل انت مع ارتفاع سعر الاراضي طبعا لا ان كان ماعندك ارض ؟
هل انت مع ارتفاع سعر اللحم طبعا لا ان كان ماعندك ملحمه ؟
هل انت مع ارتفاع سعر مواد البناء ؟طبعا لان ماعندك شركه صناعات .
سؤال مهم جدا جدا هل انت مع ارتفاع رواتب الموظفين طبعا نعم وانا وياك اما ان يكون سعر لتر البنزين ب60 فلس وسعر مدور الجت بربع دينار فهذا غير مقبول مطلقا ومع هذا انا قلت لازم زياده بالرواتب .

zgombi

عضو نشط
تبي ترفع علينا البنزين ديل عشان سهمك يرتفع ؟؟؟
والناس اللي يادوبك يصبون بدينار بعضهم وعاطلين عن العمل
صار لهم سنتين من وين يجيبون فلوس ؟؟
شرايك انت تبيع اسهمك وماتوهق المساكين وياك
او مثل ماقلت خل تحط لها مجموعة مخابز ايرانيه :d
وتنمي دخلها

انا رايي انه محطات البنزين مو بس بيع البنزين لازم يكون فيها جمعيات
ومطاعم وقهاوي وتصليح سيارات وتسليه وقطع غيار ومغاسل للسيارات اتوماتيكيه ويدويه وبهالطريقه الشركه رح تنمو استثماراتها بشكل كبير وافضل بدون الحاجه الي رفع قيمة البنزين

تحياتي

لا والله ياخوي صقر مابي ارفع سعر البنزين وبس والله قلت لازم زياده بالرواتب وزياده البنزين نفس دوله الامارات .
اخوي العزيز صقر يعلم الله اني مااقصد اخواننا المغتربين من كل الدول وخاصه دوله مصر لان القصه نفس الشئ .
والله المساله ماهي شخصيه لكن غير معقول سعر اللتر ب60 فلس والله ظلم على المنتجين .
حلفتك بالله اخي صقر كم سعر البنزين عندكم بمصر وكم هي قدره المواطن المصري على الدفع ؟
سؤال مهم :شخبار عروس البحر الاسكندريه والله والله ان اهلها اطيب ناس .

صقرالبحر

عضو نشط
هلا بالحبيب لا ياخوي شدعوه يعني اسعار البناء ارتفعت ومحد قال شئ الطابوق الابيض من 16 دينار الى 24 خلنا نقول ان الطابوق مو شئ اساسي .
خلنا نقول سعر كل شئ بالكويت ارتفع شمعنى البنزين معترضين عليه ؟
نعم كل شئ بالكويت ارتفع شمعنى البنزين لا ؟
مادري ليش محد اعترض على زياده اسعار شركه المواشي مع ان اللحم سلعه اساسيه ؟
وانا مع زيده سعر البنزين جمله وتفسيلا لان سعر البنزين على وسائل النقل ماراح يضر والنسبه اقل من 5 % يعني سعر النقل يزيد 5 % واللي اصلا مرتفع اساسا .
سؤال مهم جدا هل انت مع ارتفاع سعر الاراضي طبعا لا ان كان ماعندك ارض ؟
هل انت مع ارتفاع سعر اللحم طبعا لا ان كان ماعندك ملحمه ؟
هل انت مع ارتفاع سعر مواد البناء ؟طبعا لان ماعندك شركه صناعات .
سؤال مهم جدا جدا هل انت مع ارتفاع رواتب الموظفين طبعا نعم وانا وياك اما ان يكون سعر لتر البنزين ب60 فلس وسعر مدور الجت بربع دينار فهذا غير مقبول مطلقا ومع هذا انا قلت لازم زياده بالرواتب .

كل الاشياء اللي ذكرتها مستورده من الخارج وارتفاعها مانقدر نتحكم فيه
اما البنزين انتاج محلي وطالع علينا ببلاش ليش ترفعه
بس عشان اسهمك ليش نزلت اليوم وينك امس ماقلت جذيه ؟

احسن شي نخلي هالمساكين يتحاططون ويشترون اسهمك بلكت تتطخ

تحياتي

صقرالبحر

عضو نشط
لا والله ياخوي صقر مابي ارفع سعر البنزين وبس والله قلت لازم زياده بالرواتب وزياده البنزين نفس دوله الامارات .
اخوي العزيز صقر يعلم الله اني مااقصد اخواننا المغتربين من كل الدول وخاصه دوله مصر لان القصه نفس الشئ .
والله المساله ماهي شخصيه لكن غير معقول سعر اللتر ب60 فلس والله ظلم على المنتجين .
حلفتك بالله اخي صقر كم سعر البنزين عندكم بمصر وكم هي قدره المواطن المصري على الدفع ؟
سؤال مهم :شخبار عروس البحر الاسكندريه والله والله ان اهلها اطيب ناس .

وانا شعلي من مصر ؟ وشدراني عن المواطن المصري

رحت يومين استانس في اسكندريه ورديت من شهر صرت مصري ؟

انا كويتي مثلك فقير مسكين علي باب الله ياكريم مو احنا جذيه ؟ :D

تحياتي

zgombi

عضو نشط
كل الاشياء اللي ذكرتها مستورده من الخارج وارتفاعها مانقدر نتحكم فيه
اما البنزين انتاج محلي وطالع علينا ببلاش ليش ترفعه
بس عشان اسهمك ليش نزلت اليوم وينك امس ماقلت جذيه ؟

احسن شي نخلي هالمساكين يتحاططون ويشترون اسهمك بلكت تتطخ

تحياتي

اخوي صقر البحر المسكين من افتقد لهدايه الله .
ان صار الصيف ماتشوف احد بالكويت ويدفعون حق سعر البنزين بره ربع دينار وبالشتا يدفعون اقصاد السفره ويحنون عالحكومه وانا منهم ترى :))
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انا منهم اي مساكين الواحد يقول الحمدلله على كل حال وركز على كلمتي لازم تزيد الرواتب والا مانبي زياده بسعر البنزين .

zgombi

عضو نشط
وانا شعلي من مصر ؟ وشدراني عن المواطن المصري

رحت يومين استانس في اسكندريه ورديت من شهر صرت مصري ؟

انا كويتي مثلك فقير مسكين علي باب الله ياكريم مو احنا جذيه ؟ :d

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

اي بطني :)
ورب الكعبه عبالي مصري اشوف اسمك صقر البحر وتحت التوقيع عروس البحر = الاسكندريه :)
اسف جدا والله حبيب ياصقر البحر :)

صقرالبحر

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اي بطني :)
ورب الكعبه عبالي مصري اشوف اسمك صقر البحر وتحت التوقيع عروس البحر = الاسكندريه :)
اسف جدا والله حبيب ياصقر البحر :)

حياك الله عزيزي

بس ترا السهم اليوم كسر ترند الدعم دير بالك

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى