اعلنت استسلامي

حباب

عضو نشط
احب انهي مشواري في السوق باني اتمنى لكم التوفيق وانشالله ربنا يسهل اموركم ....
أما بالنسبة لي انا !!! فبعد سنتين من المتابعات والربح الفتات بلمقابل الخسائر الكبيرة قررت وبدون تردد ترك المجال والبحث عن دخل آخر ربنا يعوضني عن الخسائر الي خسرتها ....

ولكم منى اطيب الاماني
والسلام عليكم

me2withU

عضو نشط
الله يرزقك من خيره ويعوضك ويعوضنا خسايرنا في هالسوق

أحمـــــــد

عضو نشط
الله يعوضك أنشاءالله من الرزق الحلال

وعسى الله يوفقك في حياتك يارب

في جميع الأحوال

Abdulazeez

عضو نشط
الله يعوضك من خيره أخوي ويرزقك أكثر من خسارتك

كلها خير إن شــاء الله إن كانت ربح أو خساره

والحمد لله على الصحه والعافيه أهم شيء

حافي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يوفقك ويعوضك عن خسائرك ويرزقك من واسع فضله ورحمته.

best

عضو نشط
حبيبي حباب
أنا بعد خسرت كثيرا ..ولكن لايعني أني فشلت مادمت أقف من جديد وسلاح من حديد

khalid592

عضو نشط
الله يعوضك اخي الكريم ويرزقك الرزق الحلال وترى الشغله توفيق من رب العباد اول شي والشغله الثانيه يبيلها صبر فكلنا بالبدايه خسرنا ولكن مع القراءه والتعلم ودورات قدرنا نجتاز هالمرحله انا انصحك تاخذ لك اجازه من السوق وترجع بعدين وتقرأ فتره لا تقل عن اربع اشهر مع تداول وهمي عشان تعرف اخطائك وتستفيد منها والله يوفق الجميع​

al7bebe

عضو نشط
الحياة كفاح مهما كانت العقبات كبيره.

لايأس مع الحياة مع ان تجربتك سنتين فقط في الكفاح .
اليأس وفقدان الامل هو الفشل الحقيقي في جميع الضروف القاهرة والعسيرة . تذكر فقط انه سبق لغيرك نال اشد الضروف والخساره ولكنه يعرف ان هذا اختبار له من الله ويجب ان تقول في المكسب والربح الحمدالله على كل حال وهذا فضل من ربي.

Math-Man

موقوف
ما عليه الفلوس اتعوض ، الحمد لله على نعمة الصحه والامان .

اهم شي لازم تسويه اذا بترد البورصة انك تعملك نظام آلي ( برمجة ) يعمل بشكل آلي على حسب استراتيجيتك اللي انت تثق فيها ، بيع وشراء من غير تدخل عواطفك التي تعفس الاولي والتالي ،

اهم شي ابعد عن الاسهم الخطرة ، وعن الاسهم ذات الفاليوم المنخفض.

شوفلك مبرمج يسويلك برنامج على حسب استراتيجيتك ، وانسى انك حاط فلوس ،خلها تبيع وتشتري بروحها ، تعالها بعد جم شهر وشوف .... اهم شي تأكد ان الاستراتيجية مدروسة عدل مو اي كلام

موفق خير

فايز1978

عضو نشط
مو مهم الخساره يا حباب ما ادري انت حباب اللى ببالي ولا لا لكن المهم سبب الخساره هل تعلمت من خسارتك والا انك تدش بالسهم وانت ما تدري ليش دخلت والا ليش طلعت

هوندا الياباني كان في سن المدرسه يحلم انه يقدم اختراعه الى شركة تيوتا وكانو ربعه بالمدرسه يضحكوون عليه شنو انت ومنو انت( وهذا اول انتقاد نواجهه ) علشان تقدم اختراعك لشركة تيوتا اكبر شركه باليابان وبالفعل قدم اختراعة ولكن باء بالفشل وكالعادة واجه تيارات من الانتقادات اللى نعرفها وبعد تقريبا كم سنه قدم هوندا اختراعة طبعا مكينه وقبلته شركة تيوتا وبعد العمل عدة سنوات عند شركة تيوتا فكر هونا بصنع اول مصنع له لسيارات وفعلا بنا المصنع ولكن صارت الحرب العالميه الثانيه وهدو الامريكان المصنع وبناه مره ثانيه وهدوه الامريكان وبنا للمره الثالثه وهدوه للمره الثالثة فلس هوندا ولكن ما يأس كان مقتنع في ذاته انه راح يوصل ويصير شي فكر ولقى انه هناك اضرف القذائف الناتجه من طائرات الامريكان وسماها هديا الامريكان للشعب الياباني وبنى المصنع من ها الاضرف ولكن ايضا هدووووه الامريكان بدأ هوندا باشهار الافلاس المادي والمعنوي

ولكن العقل موجود هو اللي يحرك الانسان نحو الافضل

جلس هوندا يطالع حواليه وجد القاري (السيكل ) (الباي سكل) قال في نفسه ليش ما احط عليه مكينه يقضي اقل شي حاجاتي وبالفعل صنع القاري ابو مكينه وقام يمشي فيه بالشارع شافوه الناس وقالوله شنو هذا قال اخر اختراعاتي قالوا ليش ما تبيعنا ها الاختراع وفعلا قام يصنع ويبيع وكلنا نعرف سياكل هوندا اللي هي الدراجات الناريه حاليا لكن المشكله مو بالخساره لكن السؤال

هل تعلمنا من خسارتنا؟

sakura

عضو نشط
انا تعلمت ما ابني مصنع سيارات باليابان :p
اخوي حباب الخسارة خسارة الدين والصحة والعقل ان شاء الله يعوضك رب العالمين خير..

wasmi_6

عضو مميز
اسال الله ان يوفقك دنيا واخره اخي حباب .

لا شك ان السوق الامريكي متعب جدا ذهنيا ونفسيا ويستنزف كثير من الوقت والجهد .

ونسبة الربحانين في السوق قليله جدا ويقال انها 15 % على اكثر تقدير .

وانشاءالله تلقى مجال افضل من هذا يعوضك باذن الله .

حباب

عضو نشط
اشكر الجميع على كل من دعالي أو نصحني أو طلب مني آخذ فترة من الوقت راحة أو من أعطاني بعض الثقة ... اشكركم كثيرا واتمنى لكم الرزق والحلال الطيب والتوفيق من رب العالمين .... لكن يا اخوان دخلت السوق من سنتين ومن سنه بديت افكر بالاستسلام لكن كنت أقول لأ خلني اكمل اكمل اكمل ... لكن ما من وراها غير الخسارة تلو الخسارة ... ربنا يعوضنا ويعوضكو انشالله ........

أعلى