خسرت بغلطة كبيرة مني

السلام عليكم شلونكم انشالله بخير اولا انا جديد بالاسهم ماصار لي شهر وشريت اسهم شركة معينة المهم انا غشيم بالسووق الامريكي ماادري الاصفار مهمة - وابي اشتري بسعر-واحد- بوينت -صفر 6 حطيت امر واحد- بوينت سته- وخسرت اكثر من ثمانين بالمية من راس مالي -ولكن اقوول الحمد لله علي كل حال --اتمني اي واحد يقرا مقالي هذا ينتبه ولايستعجل بالشراء والبيع وماابي يصير لاخواني المسلمين اللي صار فيني وانا الله يعوضني-واشكركم جميعا-المهم اذا احد يعرف شركات رخيصة وممكن تربح يعلمني ولكم مني جزيل الشكر - اخووكم بدر

الله كريم

حافي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم بدر الكويت Q8

نصيحتي أن:

1- تضع لك استراتيجية للبيع والشراء وتلتزم بها دون أن تحيد عنها، وكونك جديد على السوق الأمريكي فأنصحك بكبار المنتدى من أمثال Free Trader وقاصد كريم و wasmi_6 وتريليوني وسهيل الدراج وغيرهم.
2- لا أنصحك بالأسهم الرخيصة لأن ضمان ربحها أقل من أسهم الشركات المتميزة.
3- عليك بالصبر والقناعة بالقليل. تخيل أن عشرة آلاف دولار ستصبح قرابة المليون دولار إن ربحت يوميا 1% فقط (ربح مركب) خلال سنتين تقريبا.

الله يوفقك.

BO_s3ood

عضو نشط
الله يكون بعونك وكل غلطه بتعلومه,اهم شى الصحه والعافيه وانا اخوك , وانشالله تتعوظ بس لاا تستعجل

مشكورين علي النصايح الله يوفق الجميع

bo_walid

عضو نشط
الله يكون بعونك

ذكرتني بثاني عملية شراء شريت سهم سعره 0.20 ونزل السهم وصل 0.15 بصير ذكي قوم وعرض على 0.24 وله اطالع وله لامر تنفذ استانست وله بدل ماحط امر بيع حطيت شراء وتدوبلت الكميه وطاحت بجبدى :)

الله يعوض علي الجميع ومشكورين علي ردوودكم

بو وليد عبالي بس انا اللي احط اوامر غلط طلعت نفسي ههههههه علي كل الله كريم وانشالله الله يرزقنا لانا مسلمين والحمد لله علي كل حال

أعلى