Gbdx والهدف الجميل 104%

best

عضو نشط
احبائي

لكم هذا السهم الجميل GBDX السعر الحالي 0.008 والهدف المتوقع 0.015 وأكثر يعني ارتفاع 104% ..أنا ماراح أدخل عليه ولكم الخيار

SMoOoKY

عضو نشط
:) ريح بالك من اليني وانت تشوف الخير........

best

عضو نشط
بدأت المضاربة الحقيقية ...الفرح قادم يا حبايب العمر نحو الصعود

bukhaly

عضو نشط
احبائي

لكم هذا السهم الجميل GBDX السعر الحالي 0.008 والهدف المتوقع 0.015 وأكثر يعني ارتفاع 104% ..أنا ماراح أدخل عليه ولكم الخيار

الله يهديك ويصلح بالك الظاهر ماعندي شغل غيرك ابي اعرف شغله وحده بس اشلون الهدف104% شلون حسبتها

bukhaly

عضو نشط
يااخى أسهم البنى نمزمز ونطقطق فيها

يااخي مزمز او طقطق فيها وعليك ابالف عافيه بس بالطريقه الصحيحه ومن غير تطبيل او كلمات انفجار او انشطار نووي كلش كلش صواريخ اموفق خير ان شاء الله

الكتروني

موقوف
احبائي

عندي سؤال بسيط جدا للاخ بست
انت تقول السهم راح يصعد 104% ونفس الوقت تناقض كلامك انتك ماراح تشتري في نفس السهم وهذي ماهي اول مشاركه يصير فيها نفس الكلام ?
المعلومه اللي ابي اوصلها للاخ بست بسك تطبيل وتراك شوهت سمعت المنتدى
طلب ورجاء من الاخوه وقف هذي المهزله اللي قاعد تصير

bukhaly

عضو نشط
عندي سؤال بسيط جدا للاخ بست
انت تقول السهم راح يصعد 104% ونفس الوقت تناقض كلامك انتك ماراح تشتري في نفس السهم وهذي ماهي اول مشاركه يصير فيها نفس الكلام ?
المعلومه اللي ابي اوصلها للاخ بست بسك تطبيل وتراك شوهت سمعت المنتدى
طلب ورجاء من الاخوه وقف هذي المهزله اللي قاعد تصير

بارك الله فيك عزيزي والله ياخوي بيست احنا مو ضدك بس ضد طريقتك لاتفكر انك ابهل طريقه راح تكسب لمن تقول انفجار والناس ادش عليه ويكون هناك طلبات شراء كبيره وانت تربح لا ياخوي هذا تفكير جدا خاطئ

ان شاء الله تكون هذه اخر مشاركه لك ابهل طريقه والله يوفقك اخوي

best

عضو نشط
أحبائي
أنا أتكلم عن توصيات مؤكدة في الأرتفاع ...وهناك من الأخوة من يريد أن ينتهز هذه الفرصة لتحقيق الربح....بالعكس أنا قاعد أفيد لمن يحب المضاربة
وأما بالنسبة لي أنا فقط قررت عدم الدخول في أسهم أقل من 5 دولار رغم نجاح التوصيات التي أنقلها لكم

وموفقين جميعا

الكتروني

موقوف
:confused:
أحبائي
أنا أتكلم عن توصيات مؤكدة في الأرتفاع ...وهناك من الأخوة من يريد أن ينتهز هذه الفرصة لتحقيق الربح....بالعكس أنا قاعد أفيد لمن يحب المضاربة
وأما بالنسبة لي أنا فقط قررت عدم الدخول في أسهم أقل من 5 دولار رغم نجاح التوصيات التي أنقلها لكم

وموفقين جميعا

ممكن تذكر لنا التوصيات اللي انجحت ????????

best

عضو نشط
فرصة لمن يريد تعويض خسائره.... آخر سعر 0.007 بقيمة 30 مليون !!!!!!!!!!!!!

الهدف 0.025

best

عضو نشط
تك تك تك تك تك تك إلى إلى إلى 0.0090 :)

أعلى