الاوســـط هو السبب الرئيسي !!!

best

عضو نشط
والله أنا صار لي شهرين منذ أن أرسلت أوراقي بالبريد العادي بدينار واحد فقط :D :D :D لتفعيل الحساب لدي Ameritrade وإلى حد الآن لم يراسلوني بلإيميل؟؟؟؟؟؟

FreeTrader

عضو محترف
يا بوبراهيم المشكله باللغه تعبانه وله بلاها هل اذيه :)

بوبراهيم انته ماقدر تدز رساله حق البروكر لاجنبي تقوله مايقدرون يحطون لي جدام مثل ماتقول منصة التداول بالعربـي ؟

يعني ما تعرف اوامر buy sell stop high low
هذي اي اغلبنا نتعامل معاها

FreeTrader

عضو محترف
والله أنا صار لي شهرين منذ أن أرسلت أوراقي بالبريد العادي بدينار واحد فقط :D :D :D لتفعيل الحساب لدي Ameritrade وإلى حد الآن لم يراسلوني بلإيميل؟؟؟؟؟؟

افضل شي الارسال بالبريد المستعجل مثل ارامكس وفيديكس وغيرهم لان التسليم باليد
انا قبل كم يوم فتحت حساب لاخوي ما اخذت العمليه اكثر من عشر ايام وقام يتداول بالحساب

bo_walid

عضو نشط
انا من ناحيتي راح اقدم شكوى رسميه للاوسط هاليومين انشالله وراح اوصل صوت الشباب للاداره

جزاك الله خير
واذا قالولك ليش ماشتكو قول فوضوني الشباب وجان تبي تاخذ اورقه وتكتب شكوى بأسامي الشباب وتوقيعاتهم أنا ماعندي مانع
وهذا صوتى اضمه لك

FreeTrader

عضو محترف
جزاك الله خير
واذا قالولك ليش ماشتكو قول فوضوني الشباب وجان تبي تاخذ اورقه وتكتب شكوى بأسامي الشباب وتوقيعاتهم أنا ماعندي مانع
وهذا صوتى اضمه لك

راجع المنتدى .. واعمل بحث راح تشوف الي تقولون عنه اكثر من مره
تضيعون وقتكم في اشياء مالها داعي

bo_walid

عضو نشط
يعني ما تعرف اوامر buy sell stop high low
هذي اي اغلبنا نتعامل معاها

لا هذي سهاله اخوي بوبراهيم

بس تطلعلك شغلات لازم تحتاج لغه مثل بتجوف حسابك ربحان وله خسران مثل تنفذ امر جزئي يعني تطلعلك شغلات لازم تحتاج لغه :)

انته جرب دز رساله خاطبهم :) بأن يحطون منصه تداول بالعربي وأعتقد بأن مثل هذي الشركه تبي تكسب العميل وراح تنفذ طلباتهم خصوصا راح يدخل عليهم مئات العملاء من الكويت والسعوديه ودول الخليج لانه تقريبا اللغه عندهم تعبانه:) مو مثل لاوسط جنه يقولولك مانبيك وحنا مجلبين فيهـم :)

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الله يعينا على هالبلوة

اخواني احد منكم شاف صفقات الستريمر للسوق الامريكي تتاخر تقريبا 5 دقايق وبعض الاحيان اكثر لاغلب الاسهم
صار لي على هالحالة اكثر من شهر
شنو المشكلة يالر بع؟

بالمناسبة

عندي ليمن اطلب امر شراء لاسهم بني ينرفض بس الاسهم الثقيلة ما فيها مشكلة اليوم!!!

FreeTrader

عضو محترف
لا هذي سهاله اخوي بوبراهيم

بس تطلعلك شغلات لازم تحتاج لغه مثل بتجوف حسابك ربحان وله خسران مثل تنفذ امر جزئي يعني تطلعلك شغلات لازم تحتاج لغه :)

انته جرب دز رساله خاطبهم :) بأن يحطون منصه تداول بالعربي وأعتقد بأن مثل هذي الشركه تبي تكسب العميل وراح تنفذ طلباتهم خصوصا راح يدخل عليهم مئات العملاء من الكويت والسعوديه ودول الخليج لانه تقريبا اللغه عندهم تعبانه:) مو مثل لاوسط جنه يقولولك مانبيك وحنا مجلبين فيهـم :)

يشهد على كلامي بويوسف اني اول ما دخلت مع ايتريد كنت خايف من اللغه .. لكن تعلمت من الشباب ومن الوسيط ايضا عندهم عرب يساعدوني في كل شي
وصدقني لو تحتاج اي شي الشباب ماراح يقصرون بالمنتدى بمساعدتك انت وغيرك ... هذا الي صار معاي اول ما دخلت معاهم لي درجه اني حولت لهم بس 5000 اجرب معاهم من الخوف بعدها بشهر سحبت كل محفظتي من الاوسط

Meshari9

عضو نشط
افضل شي الارسال بالبريد المستعجل مثل ارامكس وفيديكس وغيرهم لان التسليم باليد
انا قبل كم يوم فتحت حساب لاخوي :(( ما اخذت العمليه اكثر من عشر ايام وقام يتداول بالحساب

أي واحد فيهم :(( ...لايكون ماغيره..هذا حوت يطير السوق علينا يامعود..

FreeTrader

عضو محترف
أي واحد فيهم :(( ...لايكون ماغيره..هذا حوت يطير السوق علينا يامعود..

ههههههه لا مو الي في بالك :) اصلا ماعنده شي هاليومين قاعد يفرش ويدور الدينار :)

al7bebe

عضو نشط
الفارس خلك تجاري

انا من ناحيتي راح اقدم شكوى رسميه للاوسط هاليومين انشالله وراح اوصل صوت الشباب للاداره
.
--
اذا عندك برنتات عن الاوامر واثبات خاسرتك ارفع عليهم قضية تجارية عن طريق محامي شاطر واثبت خسارتك بذلك ومن ثم اخذ تعويض مادي ومعنوي.
--
مع ان قضايا التعويض فقط نجدها في الدول الاجنبية ناجحه اما في الكويت مالك الا تقول حسب الله ونعم الوكيل. او الله يسماحهم
ودي مره اشوف احد يأخذ حقه في قضية تجارية ولو مره.
مع اني لي قضية تجارية صار عليها اكثر من خمس سنوات والي الان القاضي يأجلها ولم يصدر فيها حكم قضائي .
لماذا لان القضاء عندنا فاسد فاسد.:confused:

ChuCky

موقوف
العاملين و القائمين بالشركه
هم سبب ضياع الاموال

best

عضو نشط
من حقكم التعويض ..مثلما عوضني البنك الأهلي المتحد سابقا عن نفس الحالة

cavallo

عضو نشط
شباب هذا رقم المحاسب الي مسئول عن السوق الامريكي, 2245031 كل اللي تضرروا دقو عليه و طالبوا بتعويض الخسائر. الغريبه اني لما كلمتا قالي انت اول واحد اتكلمني!! فرجاءا كلموهم عشان اصدقون انه شغلهم مو مظبوط

أعلى