سابك ودانه غاز هل راح يكون بينهم تعاون

بوكر

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
185
الإقامة
في أي مكان بهـ مأذنهـ


السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته ،،،،،،،،،،،


نعم يااخواني الاعضاء ويازوار الكرام الكل عارف شركة سابك السعودية من أضخم الشركات في الممكلة والسؤال هو هل راح تتعاون مع شركة دانة غاز ؟


وفد "سابك" يبحث اطر التعاون مع دانة غاز
في اطار سعيها الدائم والحثيث لتعزيز علاقاتها في قطاع الغاز والنفط، استقبلت دانة غاز، أول شركة إقليمية من القطاع الخاص في الشرق الأوسط تعمل في مجال الغاز الطبيعي، وفدا رفيع المستوى من الشركة السعودية للصناعات الاساسية (سابك)، زارها في موقع منشآتها ليطلع على منشآت الشركة في منطقة الصجعة في الشارقة، وذلك للتباحث في مجالات التعاون الممكنة في المستقبل.
7 السّاعات, 22 الدّقائق منذ

وقد ضم وفد سابك كل من السادة محمد صالح الجبر، رئيس شركة حديد ونائب رئيس مجموعة المعادن، علي ناصر الصائغ، مدير عام التخطيط الاستراتيجي، مطلق حمد المريشد، نائب الرئيس للمالية، عبدالله النجيدي، مستشار الرئيس التنفيذي لسابك. وقد ابدى الوفد اعجابه التام بحداثة وتقنية المنشآت. واعربوا عن املهم وسعيهم لايجاد سبل التعاون المناسبة بين الشركتين.

من جهته، قال راشد سيف الجروان، مدير عام دانة غاز: "اننا سعداء بزيارة الاخوة من سابك لمنشآتنا المبنية لمعالجة وتحلية الغاز الطبيعي. ونحن نفخر كذلك بالتعاون مع اشقائنا في المملكة من الشركة السعودية للصناعات الاساسية (سابك) بما يعزز علاقاتنا الخليجية."

واضاف: "نسعى دائما للبحث عن افضل سبل التعاون التي من شأنها ان تساهم بفاعلية وقوة في قطاع الغاز الطبيعي الذي يشهد نموا متزايدا في المنطقة".






http://www.ameinfo.com/ar-63256.html


وشكراً
 
أعلى