سهم للفنيين وأصحاب الكراجات :)

trader_1

عضو نشط
شوووووووووف السهم عامل إية

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.1 KB   المشاهدات: 156
    الحجم: 54 KB   المشاهدات: 150

bo_walid

عضو نشط
يخوره هل موقع مال الشارتات كيوتى

مايوزون من اخطائهم جوف دعمه عندى وين طالع :) ما يندره بعد يمكن غلطان انا او مستخدم مقياس اللوغارميتي مادري شنو اسمه بالضبط والله :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.6 KB   المشاهدات: 155

TechnoFund

عضو متميز
السلام عليكم ..

أخوي من باب الأمانه، انا اول ما دشيت السوق ثاني سهم شريته او ثالث واحد هو Erts .. وهي شركة Electronic Arts .. متخصصه في بيع الالعاب وكلنا يمكن نعرفها. السهم كان 42$ دولار .. ووصل السهم 60$ ..

المشكلة مو هني .. المشكله اني لما تفحصت الشركة وشفت شرعيتها فهي شرعيه ماليا ولكن لم تكن شرعيه مجالا. فأكتشفت لها ألعاب من موقع الشركة تتعلق الجنس، والرقص، وغيرها، كما وجدت لها لعبه تتلخص فكرتها بكون اللاعب يكون كإله .. ويجابهم إله آخر .. استغفر الله العظيم واتوب إليه .. واسم اللعبه على ما اذكر Black And White .. فتبين لي ان الشركة تجاوزت الخطوط الحمر لنا نحن أصحاب العقائد السليمه، فتركتها، من غير ربح، والحمدلله .. كثيرا .. فأنصحك أخي أن تتفحص الشركة كثيرا كثيرا قبل شراءها .. ولو ابتعدت عنها لما فيها من شكوك .. كان لا شك أفضل .. هذا من باب الامانه ولا تزعل علي اخوي حبيت اوصلها لك ..

وربنا يرزقك من خيره .. ويزيدك 1000 مره فوقها وجميع المسلمين الحريصين على اللقمه الحلال

اول

عضو محترف
يخوره هل موقع مال الشارتات كيوتى

مايوزون من اخطائهم جوف دعمه عندى وين طالع :) ما يندره بعد يمكن غلطان انا او مستخدم مقياس اللوغارميتي مادري شنو اسمه بالضبط والله :)

مساكم الله بالخير :)

على الوغارتمي على وشك لمس الترند

اما النصف لوغارتمي بعيد جدا ولا اظن ان الكوت فية خطاء :)

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 45 KB   المشاهدات: 143

اول

عضو محترف
لوغارتمي وهو على وشك المس على الكوت ويكلي

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.5 KB   المشاهدات: 125

bo_walid

عضو نشط
يعني لازم اغير الوغارتمي

شلون اغير الوغارتمي ؟ لو تعطيني اسم القائمه المتعارف عليها بجميع الشارتات من ناحيه اذا بغير :)

وأيهو افضل بالنسبه للتحليل معنه فيه محللين يستخدمونه وفي محللين يستخدمون العادي ايهو افضل وشنو الفرق بينهم هل الدقه او شنو بالضبط :)

bo_walid

عضو نشط
بس ممكن مو الوغارتمي لانه خبري هذا المقياس يعطيك المربعات كبيره بلاول وكل ماصعدة لاسعار تصغر المربعات ؟

bo_walid

عضو نشط
بس ممكن مو الوغارتمي لانه خبري هذا المقياس يعطيك المربعات كبيره بلاول وكل ماصعدة لاسعار تصغر المربعات ؟

لا لا لا اســف اســف عدل شغلك افتر راسي وأنا ادقق ههههههههه

سامحنى أخوى صاحب الموضوع طلعنا خارج الموضوع

sakura

عضو نشط
يعني لازم اغير الوغارتمي

شلون اغير الوغارتمي ؟ لو تعطيني اسم القائمه المتعارف عليها بجميع الشارتات من ناحيه اذا بغير :)

وأيهو افضل بالنسبه للتحليل معنه فيه محللين يستخدمونه وفي محللين يستخدمون العادي ايهو افضل وشنو الفرق بينهم هل الدقه او شنو بالضبط :)

تعتمد عالزمن الاغلب حسب ما اعرف يعتبر من 6اشهر فما تحت عادي احسن وفوق 6 اشهر لوغارثمي احسن,, وبعد اللوغارثمي ينفع بالباترنات مثل الكوب والعروة وهالسوالف..انا ما استخدم غير العادي:rolleyes:

أعلى