مـنـتج جــديد [[ قريبا جـدا ]] آدام = الخـبرة !

شركة أدام

ممثل الشركه
التسجيل
8 أغسطس 2006
المشاركات
221
الإقامة
K U W A I T
قــريبـا جــدا

مـنـتج جديد

ترقبونـا
 

الملفات المرفقه:

  • أدام = الثقة.jpg
    أدام = الثقة.jpg
    الحجم: 167.1 KB   المشاهدات: 269

شركة أدام

ممثل الشركه
التسجيل
8 أغسطس 2006
المشاركات
221
الإقامة
K U W A I T
بشرنا اذا صندوق استثماري اسلامي جديد .... او .....


السـلام عليـكم

الأخ : الزاير الفيلكاوي

يقول المثل الشعبي [ كل شي بوقته حلو ] :)

تقبل تحياتنا ، وصبرا جمـيلا .
 

Mohammedq8

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
602
وشنو الهدف من الموضوع... مالم يوجد خبر..؟!

هل نسميه تطبيل حديث !!
 

AL_RAGI

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
1,375
انا ماودى اخرب عليكم الفقرة ياشركة أدام بس من مصادر مؤكدة المنتج الجديد هو صندوق النخبة للأسهم
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
انا ماودى اخرب عليكم الفقرة ياشركة أدام بس من مصادر مؤكدة المنتج الجديد هو صندوق النخبة للأسهم

كلامك صحيح ميه بالميه وسيتم تسويق الصندوق الاسبوع القادم
 

بدر الكويتي

عضو نشط
التسجيل
30 أكتوبر 2005
المشاركات
430
يا شباب ديرو بالكم من صناديق شركة دار الاستثمار رفيجي حاط عشر الاف والحين خسران معاهم 15 بالميه للاسف والي مو مصدق يرووح يشوووف صناديقهم
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
يا شباب ديرو بالكم من صناديق شركة دار الاستثمار رفيجي حاط عشر الاف والحين خسران معاهم 15 بالميه للاسف والي مو مصدق يرووح يشوووف صناديقهم

اخوي كلامك مع الاسف غير صحيح فالدار لديها اربع صناديق ثلاثه منهم من افضل الصناديق في الكويت وربحانه اما الصندوق الخسران فهو صندوق الصناديق هو فعلا خسران ولكن ليس كما تفضلت 15 بالميه الخسارة 5 بالميه فقط ، ارجو منك اخي اعطاءالمعلومه الصحيحه للاخوه
 
أعلى