افيدوني

لافي العتيبي

عضو نشط
السلام عليكم ممكن افاده عن الاسهم التاليه Ldhi ,isyx ,bany ارجو التكرم بالرد ومشكورين

الزعيم1

عضو نشط
بالنسبه ل Bany

واضح أن مقاومته علي 50
السهم يتحرك تحرك قوي إذا نزل عليه خبر
وأخباره مو كثيره عنده أختراح جديد باع منه جم
جهاز وكل فتره ينزل عنه أخبار إذا شفته نازل وتداوله
قوي دش وأنت مغمض وصعوده علي فترات متباعده

السهمين الأخرين ماأعرف عنهم شئ

S500

عضو مميز
تصدق يالغالي كنت ابرد عليك لكن شفت الاسهم كلها من اكره الاسهم اللي مرت علي بحياتي واللي ما وراها الا الخساره اللي تكسر الطهر

تكفا وانا اخوك افتك من اسهم الخشاش والله ما وراها إلا عوار الراس والنفسيه التعبانه

لو فيها ذره خير ما كان سعرها مع التراب

best

عضو نشط
لك سهم عجيب الطائر بدون أجنحة Nwacq.....بس راقبه اليوم أشتر وهميا بسعر الأفتتاح وبإذن الله بيرتفع عن سعر الأفتتاح 0.25 أو 0.26 يعني أجمع 0.25 او 0.26 مع سعر الأفتتاح سيكون أعلى ارتفاع اليوم ثم ينزل ...راقب السهم ..أما بخصوص bany المخسر الأكبر في حياتي هذا السهم ما يرتفع إلا بوجد أخبار عليه في نفس اليوم لأنه سهم طبي

دحيم 06

عضو نشط
تصدق يالغالي كنت ابرد عليك لكن شفت الاسهم كلها من اكره الاسهم اللي مرت علي بحياتي واللي ما وراها الا الخساره اللي تكسر الطهر

تكفا وانا اخوك افتك من اسهم الخشاش والله ما وراها إلا عوار الراس والنفسيه التعبانه

لو فيها ذره خير ما كان سعرها مع التراب

ماشاالله تبارك الرحمن وين هالغيبة من زمان ماشفنا هالنك الحلو!!!

الله يعطيك العافية وبالتوفيق يااخى!!

best

عضو نشط
لك سهم عجيب الطائر بدون أجنحة Nwacq.....بس راقبه اليوم أشتر وهميا بسعر الأفتتاح وبإذن الله بيرتفع عن سعر الأفتتاح 0.25 أو 0.26 يعني أجمع 0.25 او 0.26 مع سعر الأفتتاح سيكون أعلى ارتفاع اليوم ثم ينزل ...راقب السهم ..أما بخصوص bany المخسر الأكبر في حياتي هذا السهم ما يرتفع إلا بوجد أخبار عليه في نفس اليوم لأنه سهم طبي

لودخلت اليوم في سهم Nwacqبسعر الأفتتاح 4.06 لاحظ ارتفع 4.50
وحصل ارتفاع عالي 7.5 دولار مباشرة ثم عند 4.52 يتداول الآن ...مثل ماقلت لك والآن 4.60 ويرتفع أكثر

أعلى