فندق بروج في دبي

السلاام عليكم شباب حبيت استفسر عن الفندق هذا هل مشروع ناجح وابي نصائحكم:)

Solid_investor

عضو نشط
الميزة اللي عجبتني بهالمشروع ان المبنى جاهز و الاستثمار لمدة 30 سنة

يا اخي المشروع حلو من دراسة الجدوى

لكن في عليه مآخذ لا بد من الانتباه لها

دراسة الجدوى للمشروع اللي يغرونك فيها بعائد 25% بوقت العالي- 29% بوقت الذروة محسوبة على ان الاشغال يكون كامل للوحدات وهذه ملاحظة موجودة تحت في دراسة الجدوى وما يذكرها لك اثناء التسويق

فلذلك وجب التنبيه واخذ ذلك بعين الاعتبار

Solid_investor

عضو نشط
جزاك الله خير على التنبيه
بس لاحظ ان الدراسة تفترض ان العائد ثابت لمدة 30 سنة وهذا صمام أمان لأن الأسعار لو تزيد 5% سنويا راح تغطي على مخاطر عدم الانشغال
للعلم ان فنادق دبي نسبة انشغالها عالية مقارنة مع المدن العالمية ومتوقع انها تزيد فمن هالناحية لاتحاتي

أرزاق

عضو نشط
وايد حلو

السلام عليكم ورحمت الله
الاخوة الافاضل
انا قبل العيد رحت الموقع بدبي وشفته
وبصراحه
ماخليت مكان ومادشيته
كاني رايح افتش:)
المهم ان موقعه حلو قريب من ستي سنتر
يعني اللي فيه شده ممكن يتمشى شوي للسوق
وواجهه للخور
والثانيه على حديقه وايد حلوه
طبعا المكان جاهز كمبنى
لكن اللي يخليك اتدوده انه معمول على اجنحه كبيره حيل او خلنا نقول شقق كبيره
والاخ اللي نسق لي الموضوع
علمني انه تم الانتهاء من تراخيص البلديه حق توزيعها لغرف وغيرها مثل ماشفتو بالمخطط
اهو كتشطيبات وايد روعه وناعم ويستاهل الاستثمار او الاستخدام
لكن بعد التوزيع للغرف شلون يكون..مادري؟
لانه انا شفته مفتوح على بعضه
اخاف يتقسم ويصير نفس بيوت الارباع بخيطان :d والجليب
بس احتمال اخذ لي فيه لانه يسوه
والعذر على الاطاله
واتمنى لكم التوفيق
طبعا هذي مو دعايه
فقط فايده للحبايب بما اني رحت وشفت
وشكرا:)

azzd

عضو نشط
ممكن توضحون لنا شنو الموضوع بالضبظ
راح ناخذ من وقتكم اشوي

مثل برج زمزم ؟؟؟؟؟؟

kappa

عضو نشط
ممكن توضحون لنا شنو الموضوع بالضبظ
راح ناخذ من وقتكم اشوي

مثل برج زمزم ؟؟؟؟؟؟

هلا والله اخوي

المشروع ممتاز جدا والعوائد السنويه ممتازه جدا

حيث انه العوائد تتراوح بين 22 بالمئه الى 29 بالمئه

وفترة الاستثمار ثلاثين سنه ..

ومثل ماذكر احد الاخوه ارتفاع اسعار ايجارات الفنادق يرفع من عوائدك السنويه

اهو مثل فكرة برج زمزم لكن العوائد افضل والمده اطول 30 سنه

والمشروع ملك شركات كبيره

مثل مصرف ابوظبي الاسلامي وباز للسياحه والشحن وجلوبل

تجمعوا واسسوا شركه ويسوقون لهذا المشروع المميز

واي استفسار انا حاظر

الكويت غاليه

عضو نشط
العفو أخوي جم الحد الأدنى والأعلى للمشاركه، وهل هو عباره عن تأجير للتمليك والا شنو بالضبط؟؟ أرجو التكرم أيضاً بتزويدنا عن الموقع الالكترني عن هذا المشروع

أبو أنـس

عضو نشط
الاخوة الأفاضل أنا اليوم كنت جالس مع مندوب الشركه

الاستثمار العقاري في دبي ومكه المكرمه من أفضل الأماكن في الدولة العربية إن لم يكن في العالم

ومع ذلك فإن الاستثمار في هذه الاماكن دون إدارة مميزة للفنادق فلا يعتبر استثمار ، وحسب ما أفادني مندوب بروج بأن الفندق تديره شركة عالمية

بالنسبة للعائد اظنه في السنوات الأولى مع بعض التحفظ من 18-20% وهذا جيد أيضا كاستثمار عقاري

اسعار الوحدات فيها تبدأ من 1500 د.ك فما فوق ، واظن الاسعار الرخيصه بدأت بالنفاذ

بالنسبة للعائد فهو ثابت سواء أخذت في الموسم العالي أو المنخفض ، حيث أن من يشترك سيمتلك حصص سعر الحصه الواحده 2.100 دينارين ومائة فلس وفي نهاية العام ستوزع الارباح حسب حصتك في الوحدات

مثال
لو انتفعت بوحده في الموسم المنخفض بقيمة 2100 د.ك فعدد الحصص لك 1000 حصه
ولو انتفعت بوحده في الموسم العالي بقيمة 6300 د.ك فعدد الحصص لك 3000 حصه

نصيحه لمن يرغب بالانتفاع (الشراء) أن يطلب الانتفاع اعتبارا من 2007 لتحصل على أول عائد مع نهاية هذا العام

أمر آخر تستطيع أن تشتري بالأقساط بحيث تدفع 30% مقدم ويقسط باقي المبلغ بربح لمدة 3 سنوات .. وفي هذه الحالة العائد السنوي يسدد الأقساط الشهرية .. وبذلك انت تتكلف عناء سداد الاقساط حتى نهاية عام 2007 ، وبالعائد الذي ستحصل عليه في شهر يناير 2008 تستطيع سداد اقساط سنة كاملة أو 10 شهور

الاقساط الشهرية ممكن استقطاع من راتبك بالبنك أو عن طريق شيكات بعدد الأقساط

سيبدأ تشغيل الفندق اعتبارا من 1/9/2007

ولمن اراد المساعده اتصلوا بي وساوصلكم لمندوب المبيعات لديهم ويساعدك وينصحك وينهي لك كل شيء دون عناء الذهاب لديهم

azizan400

عضو نشط

هلا والله اخوي

المشروع ممتاز جدا والعوائد السنويه ممتازه جدا

حيث انه العوائد تتراوح بين 22 بالمئه الى 29 بالمئه

وفترة الاستثمار ثلاثين سنه ..

ومثل ماذكر احد الاخوه ارتفاع اسعار ايجارات الفنادق يرفع من عوائدك السنويه

اهو مثل فكرة برج زمزم لكن العوائد افضل والمده اطول 30 سنه

والمشروع ملك شركات كبيره

مثل مصرف ابوظبي الاسلامي وباز للسياحه والشحن وجلوبل

تجمعوا واسسوا شركه ويسوقون لهذا المشروع المميز

واي استفسار انا حاظر

هلا أخوي منو إللي يعطي هل العوائد؟؟؟؟ كله كلام بكلام شغل تسويق. أنا رحت لهم وقالولي نفس الكلام عن العوائد وقالولي أن العوائد تصل إلي 30% قلت له أنا مابي 30% عطني 25% بس أكتب لي بعقد الأستثمار أن العائد السنوي 25% وانك تأجر مني الغرفه لمده لاتقل عن 5 سنوات بعائد 25% .وأفلوسك أخذها ألحين كاش فرفض قلت له ليش ترفض أخوي أنت تقول العائد يصل إلي 30% وأنا قلت لك أبي 25% بس مضمونه قالي لا مانقدر. تقدر أخوي تجاوبني لييييييييش مايقدرون ؟؟؟؟؟؟؟ أنا أقولك لأن العوائد المذكوره عوائد مبالغ فيها ولا يستطيع إن يحققها وإلا لو هو واثق من كلامه وعوائده جان كتبها بالعقد وألزم نفسه فيها علي العموم أنت روح لهم وقولهم الكلام إللي أنا قلت لك وشوف شنو يقولولك؟؟؟؟

نقطة اخرى لا بد من ذكرها عندي واحد من الجماعة شرى منهم وحدات

يقول ليش اني شريتها اقساط منهم مو راضين يعطونه شهادة تثبت ملكيته

حاول فيهم حاول ما كو فايدة

قالوله الشهادات تجي من الشركة في الامارات والشركة مو راضية تعطيهم لين يسدد كل اللي عليه.... انزين قالهم انه شريت عن طريقكم انتوا كتبوا لي ورقة اني شريت هالكثر وحدات وباقي علي هالمبلغ ... هم ما رضوا

لذلك اقول اللي بيشتري عن طريقهم لا زم يكون حذر ويعرف اللي له واللي عليه

بوخمسين

عضو نشط
الاخوة الأفاضل أنا اليوم كنت جالس مع مندوب الشركه

الاستثمار العقاري في دبي ومكه المكرمه من أفضل الأماكن في الدولة العربية إن لم يكن في العالم

ومع ذلك فإن الاستثمار في هذه الاماكن دون إدارة مميزة للفنادق فلا يعتبر استثمار ، وحسب ما أفادني مندوب بروج بأن الفندق تديره شركة عالمية

بالنسبة للعائد اظنه في السنوات الأولى مع بعض التحفظ من 18-20% وهذا جيد أيضا كاستثمار عقاري

اسعار الوحدات فيها تبدأ من 1500 د.ك فما فوق ، واظن الاسعار الرخيصه بدأت بالنفاذ

بالنسبة للعائد فهو ثابت سواء أخذت في الموسم العالي أو المنخفض ، حيث أن من يشترك سيمتلك حصص سعر الحصه الواحده 2.100 دينارين ومائة فلس وفي نهاية العام ستوزع الارباح حسب حصتك في الوحدات

مثال
لو انتفعت بوحده في الموسم المنخفض بقيمة 2100 د.ك فعدد الحصص لك 1000 حصه
ولو انتفعت بوحده في الموسم العالي بقيمة 6300 د.ك فعدد الحصص لك 3000 حصه

نصيحه لمن يرغب بالانتفاع (الشراء) أن يطلب الانتفاع اعتبارا من 2007 لتحصل على أول عائد مع نهاية هذا العام

أمر آخر تستطيع أن تشتري بالأقساط بحيث تدفع 30% مقدم ويقسط باقي المبلغ بربح لمدة 3 سنوات .. وفي هذه الحالة العائد السنوي يسدد الأقساط الشهرية .. وبذلك انت تتكلف عناء سداد الاقساط حتى نهاية عام 2007 ، وبالعائد الذي ستحصل عليه في شهر يناير 2008 تستطيع سداد اقساط سنة كاملة أو 10 شهور

الاقساط الشهرية ممكن استقطاع من راتبك بالبنك أو عن طريق شيكات بعدد الأقساط

سيبدأ تشغيل الفندق اعتبارا من 1/9/2007

ولمن اراد المساعده اتصلوا بي وساوصلكم لمندوب المبيعات لديهم ويساعدك وينصحك وينهي لك كل شيء دون عناء الذهاب لديهم

هلا أخوي منو إللي يعطي هل العوائد؟؟؟؟ كله كلام بكلام شغل تسويق. أنا رحت لهم وقالولي نفس الكلام عن العوائد وقالولي أن العوائد تصل إلي 30% قلت له أنا مابي 30% عطني 25% بس أكتب لي بعقد الأستثمار أن العائد السنوي 25% وانك تأجر مني الغرفه لمده لاتقل عن 5 سنوات بعائد 25% .وأفلوسك أخذها ألحين كاش فرفض قلت له ليش ترفض أخوي أنت تقول العائد يصل إلي 30% وأنا قلت لك أبي 25% بس مضمونه قالي لا مانقدر. تقدر أخوي تجاوبني لييييييييش مايقدرون ؟؟؟؟؟؟؟ أنا أقولك لأن العوائد المذكوره عوائد مبالغ فيها ولا يستطيع إن يحققها وإلا لو هو واثق من كلامه وعوائده جان كتبها بالعقد وألزم نفسه فيها علي العموم أنت روح لهم وقولهم الكلام إللي أنا قلت لك وشوف شنو يقولولك؟؟؟؟

صح لسانكم شباب

Solid_investor

عضو نشط
الكلام اللي وصلني ان العائد من 20-25% طبعا هذا عائد متوقع بناء على دراسات جدوى وليس مضمون فلذلك لن يضعوه في العقد واعتقد انه من صالح الزبون لان لو حطلك 25% بالعقد اولا تصير غير شرعية وثانيا ممكن اول كم سنة يكون العائدفعليا 20% لكن باجي ال 30 سنة ممكن الاسعار تصعد والعائد يصك فوق ال 30% فهو بيعطيك اللي اكتبه بالعقد والباجي حقه .

من يذكر اسعار فنادق دبي من 20 سنة ويقارنها مع اسعارها الآن؟؟

مجرد رأي

dcnaq

عضو نشط
ممكن نبي شرح اكثر
شنو الوحدة قصدكم عدد اسهم ولا شقة انا لم افهم

أعلى