بداية خروج الناس من السوق

جاد جدا

عضو نشط
عندما دخلت البورصة في العام 2002 كانت البورصة فاضية تقدر تقعد في اي مكان وتحصل على جهاز فاضي تراقب من خلاله السوق وكانت المواقف سهله وكثيرة خصوصا اذا وصلت قبل لا يفتح السوق وبدأت الزحمه تزيد تدريجيا الى بداية 2006 وبعدها لاحظت الزحمه خفت لكن للحين ما خفت نفس 2002
لذلك اعتقد ان السوق راح يستمر بالنزول الى ان تمل الناس وتخرج من السوق ويبقون الكبار بروحهم ياكلون فلوس بعض ويلعبون مع بعض الى ان يملون من بعضهم ويقولون شرايكم نصعد السوق ونسحب الفقارى ونشفط فلوسهم
اتوقع السوق راح يعاود الصعود في العام 2012

بوشهري

عضو نشط
عندما دخلت البورصة في العام 2002 كانت البورصة فاضية تقدر تقعد في اي مكان وتحصل على جهاز فاضي تراقب من خلاله السوق وكانت المواقف سهله وكثيرة خصوصا اذا وصلت قبل لا يفتح السوق وبدأت الزحمه تزيد تدريجيا الى بداية 2006 وبعدها لاحظت الزحمه خفت لكن للحين ما خفت نفس 2002
لذلك اعتقد ان السوق راح يستمر بالنزول الى ان تمل الناس وتخرج من السوق ويبقون الكبار بروحهم ياكلون فلوس بعض ويلعبون مع بعض الى ان يملون من بعضهم ويقولون شرايكم نصعد السوق ونسحب الفقارى ونشفط فلوسهم

هذا توقع شخصي حبيبي و رايك فقط و انت على العين و الراس ..

بس كلام الدواوين وايد هالأيام خصوصا انه فارغ من التحليلات و الادله اللي تدعمه ..

بورصة الكويت احسن بورصه في الخليج و الدليل ان الناس للحين ما ملت و لا راح تمل لانهم يربحون و الله رازقهم للحين في هذي البورصه .

و تتوقع صعود البورصه بعد خمس سنوات 2012 ؟؟ يعني من الحين لي خمس سنوات نزول ؟؟

عيل المؤشر السعري راح يصير خرده طال عمرك

و سلامتك

Abo Muhammed

عضو نشط

:eek: :eek: :eek:
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

خسران جداً

موقوف
انا اتوقع يعاود الصعود سنة 2099 بعد الحرب العالميه الخامسه

إحصائي

عضو نشط
لا حول الله ولا قوة لا بالله الدعاء الاخوة بالشفاء الله يجزاكم خير

من اعراض الضغط النفسي من البورصة

انفصام الشخصية

فالرجاء من الاخوة الاعضاء لا نتقدون على اي واحد يقط خيط و خيط

الله يستر خخخخخخخخخخخخخخخخ شر البليه ما يضحك:d

fawaz74

عضو نشط
انا اشك انه سبب خلو البورصه من كثر المخالفات وراح يرجعون 2012 عقب مايسون مواقف :)

الطلال

عضو نشط
عندما دخلت البورصة في العام 2002 كانت البورصة فاضية تقدر تقعد في اي مكان وتحصل على جهاز فاضي تراقب من خلاله السوق وكانت المواقف سهله وكثيرة خصوصا اذا وصلت قبل لا يفتح السوق وبدأت الزحمه تزيد تدريجيا الى بداية 2006 وبعدها لاحظت الزحمه خفت لكن للحين ما خفت نفس 2002 لذلك اعتقد ان السوق راح يستمر بالنزول الى ان تمل الناس وتخرج من السوق ويبقون الكبار بروحهم ياكلون فلوس بعض ويلعبون مع بعض الى ان يملون من بعضهم ويقولون شرايكم نصعد السوق ونسحب الفقارى ونشفط فلوسهم

خفت الزحمة بسبب التداول الالكتروني تابع قيمة الصفقات وعددها
اشترك بخدمة التداول الالكتروني عند أي مكتب وساطة اللي عنده هالخدمة او اي شركة توفر خدمة التداول راح تساهم فى تخفيف الزحمة
الله يعطيك الصحة والعافية

fawaz74

عضو نشط
خفت الزحمة بسبب التداول الالكتروني تابع قيمة الصفقات وعددها
اشترك بخدمة التداول الالكتروني عند أي مكتب وساطة اللي عنده هالخدمة او اي شركة توفر خدمة التداول راح تساهم فى تخفيف الزحمة
الله يعطيك الصحة والعافية

عدل كلامك وانا عن نفسي ماطبيتها ولا ابي اطبها يازين الامر وانت تحطه بيدك مو شريطي يقول حاضر وانت مسكين ناطر حسبالك حاط امر لا يبيعك سهم ربعه هههه حبيبي حط امرك باليل ونام ابرك

wzer

موقوف
حسب قراءتى وفهمى ان صاحب الموضوع قصد بانه خفت الزحمه بالسوق اشاره لفقد الناس الثقه بالسوق ويعتبر الزحمه او عدم الزحمه اشاره وحب يقول وجهة نظره ( انا فهمت جذى )
ولما اقرى ردودكم تتكلمون عن التداول الاكترونى .
اشوف الموضوع بصوب وانتوا بصوب
اسمحلولى تراا مو شارب جاى اليوم يمكن قراءتى وفهمى للموضوع غلط وانتوا صح .. تدرون شلون .. مساكم الله بالخير يقولون الثلاثاء مطر
عسى امطار خير

أعلى