هل السوق سوف ينزل 00بعد؟؟؟

مضارب1

عضو نشط

الجواب من00000نعم 0000 وسوف يرفع فى البدايه ثم نزول 00
الله يكو ن فى العون 000
قرار البيع و الشراء يعود اليك000

C-oNtROoL

عضو نشط

الله يكو ن فى العون 000

مع ذكر السبب بارك الله فيك

مضارب1

عضو نشط
سوف ينزل السوق قدأ ايضاً الحذر ثم الحذر0000 اليوم صادو كثير من المتداولين الصغار 000 خاصه سهم الوطنيه لاتصالات0000000000000 وغيره000:(( :(( :(( :(( :((

wawwaw

موقوف
سوف ينزل السوق قدأ ايضاً الحذر ثم الحذر0000 اليوم صادو كثير من المتداولين الصغار 000 خاصه سهم الوطنيه لاتصالات0000000000000 وغيره000:(( :(( :(( :(( :((

مشكور يا خوي مضارب1

فعل كلامك صحيح

aliii

موقوف
بدأت موجة التشائم

لا حول ولا قوة الا بالله

.

ChanZeeN

عضو نشط
السلام عليكم

حسب خبرتي المتواضعه السوق راح يكسر الدعم الي اهو عند 1810 تقريبا بسهوله وراح ينزل الي ان يسكر الفجوه الي اهي عند 1690 تقريبا وبعدها ارتداد صحي وغير وهمي. واذا تبون ارفاق الجارت حاضرين. هذي مجرد نظره فنيه متواضعه ونسمع رايكم.

موفقين خير

مضارب1

عضو نشط
ياجماعه شوفوا قيمة التداول كل يوم تنزل 000؟؟
مامعنى ذلك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:confused: :confused: :confused:
بالنسبه لي انا سيلت المحفظه 00:eek: :eek:
وانتظر الفرصه المناسبه لدخول00000000000000

انتظار ما تسفر عنه زيارة كوندليزا رايس للشرق الاوسط و للدول التي يطلق عليها المعتدلة بالتحديد

التكييش حاليا افضل

fawaz74

عضو نشط
ياجماعه نزول السوق بالايام الي طافت واضح من اي شركات ومعروفه مشاكلها والاسهم الي متماسكه واضحه وبالعكس عليها دعم و بسعر السوق عقب جني الارباح الي صار عليها يعني النزور ما يشمل وكل بالتوفيق

fawaz74

عضو نشط

هذا شي صحي بنظرتي المتواضعه تخيل 10 نقاط احمر مع تداول 10 مليون و100 احمر مع 100 مليون و 10 نقاط اخضر مع 10 مليون و100 اخضر مع 100 مليون وتخيل الفرق تعرف شنو الافضل واحني شنو نتمنى نشوف بالتدريج بالايام الجايه و النسب بالايام الي طافت بتقدم ولا تراجع علي نزول المؤشر كل ماقلت القيمه مع الاحمر افضل وزادت مع اخضر هم افضل والعكس صحيح

fawaz74

عضو نشط
ادري بتضحكون على شويه بس السوق اليوم اخضر من فتح واحني مو شايفينه والاسباب : 1- الوطني 3 مليون دينار نزول لا يذكر 2- بيتك 2 مليون سعر السوق 3 -مشاريع 4مليون ارتفاع 4- اهليه مليون وشوى بارتفاع 5-مدينه مليون وشوي ارتفاع 6- صناعات 2 مليون سعر السوق 7- مخازن 2 مليون ارتفاع 8-هواتف مليون وشوي سعر السوق 9- اتصالات 6 مليون سعر السوق -----------هذي 35 مليون على الشركات القياديه والي اهي احسن ربحيه واساس السوق والوزني فيها وباقي 5 مليون وزعوها على 26 نقطه احمر والشركات الزينه الي مانزلت وعليها تداول حلو بسعر السوق تعرفون وضع المؤشر هذي نظرتي البسيطه والي يبي يسميها تصريف كيفيه والي يقول السوق موزين هم كيفه والي يبي يقط فوق وياخذ من تحت هم كيييفه :) بالتوفيق

fawaz74

عضو نشط
مثل ماقريت اخوي مضارب1 اسباب نزول السوق بالايام الي طافت انك سيلت محفظتك انت وناس وايد غيرك واتمني ماتكون بخساره وهذا الي اشك فيه وناطر فرصه للدخول وبتدفع من جيبك الفرق الا اذا كنت ربحان فانت مضارب جيد وكل يوم قاعدين يقلون وهذا سبب انخفاض قيمه التداول يوم عن يوم وجه نظر شرايك فيها :)

ommosh

عضو نشط

الله يكو ن فى العون 000

اخوي بارك الله فيك عل الموضوع

السوق وضعه سيء بس للمضاربة ممتاز,,في اسهم ممتازة تقدر تضارب فيها وتطلع بتكة تكتين واذا مو بنفس اليوم تقدر تبيع ثاني يوم.

نصيحة ادخل عل الدعم او اقل شوي اذا السوق نازل وبيع عند المقاومة او اقل بتكة.وبتشوف شلون بتربح.

والأهم من هذا ال ستوب لوز....وايد متداولين يشوفون السهم قاعد ينزل اكثر واكثر ويقول يمكن يرد يصعد وتشوف يمر عليه اسابيع وبعدين يقول ببيعه بخسارة...يعني جمد فلوسه وقت طويل وخسر اكثر من لو كان حاط له نسبة لايقاف الخسارة وهذا غير عوار القلب وارتفاع الضغط.....:confused:

عسى الله يوفقك الجميع

اختكم ommosh

نوخذه 15

عضو نشط
انه اشوف ان كل الكلام اللى ينقال عن وضع السوق كلام ماله اى اساس وكلام تهبيط للمعنويات والشى هذا واضح جداا لذاك نصيحتى للى عنده اسهم وخسرانه ينطر ولا يعرض أسهمه لان السوق عرض وطلب ويكون مراقب ويشوف :cool:

ommosh

عضو نشط
انه اشوف ان كل الكلام اللى ينقال عن وضع السوق كلام ماله اى اساس وكلام تهبيط للمعنويات والشى هذا واضح جداا لذاك نصيحتى للى عنده اسهم وخسرانه ينطر ولا يعرض أسهمه لان السوق عرض وطلب ويكون مراقب ويشوف :cool:

اخوي نوخذه 15

شلونك ان شاء الله بخير...احنا نبي الكل يربح وعسى الله يرزق الجميع

بس السوق باسبوع ينزل اكثر من 300 نقطة يعني خسارة..اللي شرا الاربعاء اللي طاف جم صار قيمة سهمه هذا الاربعاء.

اتضح السوق فعلا مضاربة...واذا بتشوف المقارنة من يوم الاحد انا معاك ندخل عل سهم بنفس السعر ونفس الكمية وبعد شهر بيعه بآخر سعر يوصله وبنفس الشهر انا بضارب بالسهم جم مرة وبعدين كل واحد فينا يقول جم ربح وبالأمانة.

عسى الله يرزقك ويرزق الجميع

fawaz74

عضو نشط
اخوي بارك الله فيك عل الموضوع

السوق وضعه سيء بس للمضاربة ممتاز,,في اسهم ممتازة تقدر تضارب فيها وتطلع بتكة تكتين واذا مو بنفس اليوم تقدر تبيع ثاني يوم.

نصيحة ادخل عل الدعم او اقل شوي اذا السوق نازل وبيع عند المقاومة او اقل بتكة.وبتشوف شلون بتربح.

والأهم من هذا ال ستوب لوز....وايد متداولين يشوفون السهم قاعد ينزل اكثر واكثر ويقول يمكن يرد يصعد وتشوف يمر عليه اسابيع وبعدين يقول ببيعه بخسارة...يعني جمد فلوسه وقت طويل وخسر اكثر من لو كان حاط له نسبة لايقاف الخسارة وهذا غير عوار القلب وارتفاع الضغط.....:confused:

عسى الله يوفقك الجميع

اختكم ommosh

وفسر الماء بعد الجهد بالماء.....ياخوان واخوات المضاربه اثناء نزول الاسواق هي عمليه تدمير للسوق نفس الانسان الي عنده باب رزق مفتوح وقاعد يخربه وبس يفكر بمصلحته الخاصه الله لا يجعلني ويجعلكم منهم في فتره الرواج والارتفاع ضاربو على كيفكم بس بالاوقات الحساسه مثل الي احني قاعدين نمر فيها لازم تكون في مسؤليه شوي هذا سوقكم ليش تضغطون عليه بالمضاربات وثاني يوم تقولون ينزل بس الصراحه مالوم صناع السوق والمحافض بالصغار لان من والواضح طريقه التعامل السلبيه الي قاعدين تفكرون فيها على العموم كل واحد حر بالطريقه الي يتبعها وادرى بحلاله موفقين خير انشالله

fawaz74

عضو نشط

لا اخوي خلهم يضاربون لين تخلص فلوسهم حسبالهم شطاره الي اهم فيه بس صدقني خسرانين لي قمه راسهم بسبه طريقه التداول العشوائيه هذي ولو تسئل واحد شنو الشركات هذي وشنو بورصه يقولك اشتر على الاشاعه وبيع على الخبر وتكه فوق واطلع وسيل واتنظر الفرصه المناسبه للدخول يعني تنفخ بجربه مقظوظه

ommosh

عضو نشط
لا اخوي خلهم يضاربون لين تخلص فلوسهم حسبالهم شطاره الي اهم فيه بس صدقني خسرانين لي قمه راسهم بسبه طريقه التداول العشوائيه هذي ولو تسئل واحد شنو الشركات هذي وشنو بورصه يقولك اشتر على الاشاعه وبيع على الخبر وتكه فوق واطلع وسيل واتنظر الفرصه المناسبه للدخول يعني تنفخ بجربه مقظوظه

اخوي فواز ان شاء الله مافي خسارة ووضع السوق مايمشي معاه لا تحليل فني ولا اساسي بس من ملاحظاتي وصارلي اكثر من شهرين وانا ابحث تبين لي المضاربة اهي اللي انفع (دعم+مقاومة+ستوب لوز)يعني مو طريقة تداول عشوائية مثل ماذكرت..واحنا نحب نفيد ونستفيد والا ماشاركت وقعدت بس اتفرج عل الناس اللي تتحسر..والله اني احب لغيري ما احب لنفسي والكل عزيز عندي... قاعدة انقل وجهة نظري والقرار يرجع للشخص نفسه.

عسى الله يرزق الجميع

اختك ommosh

أعلى