إعادة صياغة العقود المفسوخة مع الشركات بضوابط | المؤشرنت
 
 

إعادة صياغة العقود المفسوخة مع الشركات بضوابط

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,472
الإعجابات
1
#1
مجلس الوزراء: إعادة صياغة العقود المفسوخة مع الشركات بضوابط موحدة
الاثنين 22 يناير 2007 - الانباء

وافق مجلس الوزراء عـلى إعادة صيـاغة العقود لكل الذين فسخت عقودهم أخيرا.


وقالت مصـادر وزاريـــة، فــي تصريح لـ «الأنـبــــاء»، ان الجلـس طالـب الوزراء الخـتصين فـي اجتـمـاع الجلس أمس الذي ترأسـه سمـو رئيس مجلس الوزراء الشـيخ ناصر المحمد، بالإسراع في عمل عقود موحدة الضـوابط والشروط تحـوي أيضـا بندا عن تحـصيل الغـرامات المسـتـحقـة عليهم بعـد موافـقة ديوان المحـاسبـة بحسب الـشروط المقدمة من الحكومة.


هذا وقـرر الجلس الموافقـة مـبدئيـا على تعميم المكافأة الاجتمـاعية البالغة 100 دينار على طلبـة جامعـة الكويت والهيـئة العـامة للتـعلـيم التطبـيـقي والتـدريـب، بناء على العـرض المـقـدم من وزير التـربـيـة ووزير التـعليم العـالي د. عادل الطبطبـائي بتكلفـة اجمـالية 24 مليـون دينار، وأحال المـوضوع الى الوزير د. الطبطبائي للمزيد من الدراسة.


الـــى ذلك، قرر مجـلس الوزراء التجديد 4 سنـوات لنائب المـدير العـــام لشـــؤون التـخطيط والتـصمـيم بالمؤسـسـة العامـة للرعاية السكنـية م. فهد السـعيد والتـجديد أيضــا 4 سنوات للوكـيـل المسـاعــد لقطاع الشــــؤون الإدارية والمـاليـــــة بــوزارة التخطيط خالد الخميس.


وقـرر الجلس كـذلك الموافـقـة على طلب التقـاعد المقدم من ثلاثة مـسؤولين في بلدية الكويت مع إضـافـة المدة المتـبقـيـة لهم على التـقـاعـد، وهم نائـب المدير العـام لشـؤون الرقـابة والمتـابعة م. أحـمـد العـسكر، نائب المدير العام لشؤون تنمية المشاريع م. توفيق بوحـمـد ونائب المدير العـام لشـؤون البناء م. خالد المحسن.


ووافق الجلس على طلب وزارة الأشـغال إزالة جميع التجاوزات على أملاك الدولة في منطقة هدية، بهـدف تمكين الوزارة من إقامة «پايپات» جديدة للمجاري


منقول من اخونا جعبر جزاه الله خير
 

fawaz74

عضو نشط
التسجيل
30 ديسمبر 2006
المشاركات
1,272
الإعجابات
0
#3
بصفتي متفائل دائما والحمدلله وعن قناعه مثل هذي الامور دائما تبدا بالتصعيد وتنتهي بالتسويه بعد ان تاخذ وقتها مثل مواضيع كثيره نشوفها بالدنيا انشالله فال خير علينا :)
 
أعلى