ارتفاع mgen خبر قوي انتباه

serpent

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
77
عائدات Med Gen في إرتفاع
يناير/كانون الثّاني الثّلاثاءِ 23, 8:30 صباحاً إي تي


بي أو سي أي راتون، فلوريدا. -- (سلك عملِ) -- Med Gen المحدودة. (أو تي سي بي بي: إم جي إي إن - أخبار)، منتجو مُنتَجاتِ حياة أكثر صحةِ أو تي سي موسومة قومياً، مُعلَن a زيادة كبيرة في العائداتِ للنصف الأوّلِ مِنْ يناير/كانون الثّاني.
الإعلان


في المُناقشاتِ مَع المُحلّلين الذي يَتْلونَ Med Gen، بول Kravitz، رئيس / ناقشَ مدير تنفيذي وقت Med Gen الكاملَ، دَفْع a إطلاق منتصفِ شهر الوطنيِ لدخلِ الشركةَ. السّيد Kravitz قالَ، "في شهرِ يناير/كانون الثّاني خلال 22 يناير/كانون الثّاني 2007، سجّلتْ الشركةَ دخلَ 277,000,$ a 6,000 % زيادة على دخلِ الشهرِ نفسهِ في 2006. تَتْلي هذه الزيادةِ العائداتَ القياسيةَ المُخْبَرة عَنْهاَ ذَكرتْ لنوفمبر/تشرين الثّاني وتُصدّقُ الجُهودَ التسويقيةَ طول السنةَ بأنّ إدارةِ أبعد طبّقتْ. مشروع إدارةِ الشركةَ تحسينِ كبيرِ في العائداتِ لثانيتِه (مارس/آذار) رُبْع."

ذَكرتْ الشركةَ أيضاً بأنّ إعلان تلفزيونِ تجاري UnDiet®ه الأحدث سَيكونُ عِنْدي a تصديق طبي وسَتَهوّي في أوائل فبراير/شباط. هو سَيُصبحُ رصيفَ التلفزيونَ التجاريَ لعِدّة منتجات جديدة، الشركة تَستعدُّ للإنطلاقِ.

About Med Gen المحدودة.

Med Gen المحدودة. ، في العملِ منذ 1996، صناعات ومُنتَجات خاصيّةِ أسواقِ يَستعملانِ رذاذَ نظامِ تسليمِه الإمتلاكيِ الطريقَ ("إس تي دبليو" ). هو أفضل المعروفِ لإنْتاج الرذاذِ السائلِ المُسَجَّل براءة إختراعِ الأول في العالمِ يَغْطُّ صيغةَ إغاثةِ، Snorenz®. منذ وجودِه، Med Gen واصلَ تَطوير تقنيةِ إس تي دبليو ه، يُقدّمُ ليالي جيدةَ Sleep® ونظام UnDiet® إلى عائلتِه الأصنافِ. بينما تقنية إس تي دبليو تُستَعملُ بشكل رئيسي، تُنتجُ الشركةَ مُنتَجاتَ أخرى أيضاً التي تَتعاملُ مع قضايا الصحةِ المشتركةِ تَستعملُ أنظمةَ التسليمِ الأخرى. تُسوّقُ الشركةُ مُنتَجاتُها إلى الموزّعونِ، سلسلة رئيسية ومخازن مخدّرِ، يُوجّهُ المبيعاتَ عن طريق موقعِ ويب الشركةَ وتُوجّهُ إلى تلفزيونِ المستهلكِ وراديو وطبعةِ يُعلنانِ. تُوزّعُ الشركةُ أصنافُها أيضاً عالمياً تحت العلاماتِ الخاصّةِ المُخْتَلِفةِ أَو الأسماءِ الحاليةِ.

Med Gen المحدودة. a يُبلغُ عن الشركةِ بالكامل الذي يُتاجرُ سهمَها على أو تي سي بي بي تحت الرمزِ "إم جي إي إن". لعلاقاتِ مستثمرِ إتصالِ المعلوماتِ، بول Kravitz، مدير تنفيذي - 561-750-1100 أَو www.medgen.com..

هذا البيان الصحفي يَحتوي أَو يَدْمجُ بالإشارةِ "بيانات نَظْر أماميةِ" بضمن ذلك المعلوماتِ المُتَأَكِّدةِ فيما يتعلق بالخططِ وإستراتيجياتِ Med Gen المحدودة. لهذا الغرضِ، إحتوتْ أيّ بيانات هنا أَو دَمجتْ هنا بالإشاراتِ التي لَيستْ بياناتَ الحقيقةِ التأريخيةِ قَدْ تَعتبرُ أمامية التي تُشاهدُ البياناتَ. بدون تَحديد التَخلّي عن، "إعتقادات" الكلماتَ، "يَقترحُ"، "يَتوقّعُ"، "خطط"، "يَتوقّعُ"، وتعابير مماثلة تَنْوى تَمييز مُشَاهَدَة البياناتِ للأمام. هناك عدد مِنْ الأحداثِ أَو النَتائِجِ الفعليةِ مِنْ عملياتِ Med Gen الذي يُمْكِنُ أَنْ يَختلفا مادياً مِنْ أولئك أشارا إليه بمثل هذه حالةِ النَظْر الأماميةِ
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
حبيبي لافي ..أرى السهم في نزول ..عاجل إليك رسالة في الخاص هامة جدا
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
رأي بالسهم ...حقق الهدف 0.0063 من سعر الأفتتاح 0.0046

أشوف خلصت الفائدة من خبر اليوم والحين سعره 0.0042
 
أعلى