البدر: «جراند» تسعى لانتفاضة القطاع الخاص | المؤشرنت
 
 

البدر: «جراند» تسعى لانتفاضة القطاع الخاص

التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإعجابات
1
الإقامة
في البيت
#1
البدر: «جراند» تسعى لانتفاضة القطاع الخاص
الأربعاء 24 يناير 2007 - الانباء


عبدالعزيز عبدالله

أقامت شركة المشاريع الكبرى «جراند» حفلا تكريميا لأسطورة الخليج جاسم يعقوب صباح امس في مقر الشركة بحضور رئيس مجلس الادارة سامي البدر ونائبه جمال النفيسي، حيث قدما له درعا تذكارية و10 الاف دينار بعد الانجازات التي حققها مع الكرة الكويتية والمتمثلة بكأس آسيا 1980 والوصول لنهائيات كأس العالم 1982 والحصول على بطولة كأس الخليج 4 مرات بالاضافة الى الوصول الى اولمبياد موسكو 1980.

وأشاد رئيس مجلس ادارة «جراند» بالإنجازات التي حققها المرعب واسطورة دورات الخليج مع منتخبنا الوطني في فترات السبعينيات والثمانينيات وحتى منتصف التسعينيات.

وزاد: لا أحد يستطيع نسيان أهدافه التي كانت السبب الرئيسي في رسم الابتسامة على شفاه جماهير الأزرق في البطولات الخليجية والآسيوية وحتى العالمية.

وأوضح البدر ان تكريم «جراند» هو انتفاضة لتشجيع القطاع الخاص على دعم ابناء الكويت الذين ساهموا في الظفر بالبطولات وتحقيق الانجازات، لافتا الى ان القطاع الخاص يجب ان يحذو حذو «جراند» من خلال المساهمة في تكريم نجوم العصر الذهبي، متمنيا ان تعود الكرة الكويتية الى عصرها الذهبي.

من جانبه، أكد نائب رئيس «جراند» امين صندوق القادسية جمال النفيسي ان تكريم اسطورة الخليج هو لفتة كريمة صغيرة بحق ما قدمه نجم القادسية والمنتخب الوطني السابق جاسم يعقوب الذي لعب دورا مميزا في رفع مكانة الكرة الكويتية، مشيرا الى ان جاسم اعطى الكثير لبلده وخاطر بصحته من اجل الازرق بعدما كان احد عوامل فرحة الجماهير التي تغنت بإنجازات المنتخب في العصر الذهبي، مشيرا الى ان «جراند» تحرص على تكريم مثل هؤلاء النجوم الذين يسجلون ألقابا غالية باسم الكويت بعد اختيار المرعب «اسطورة» لدورات كأس الخليج.

وذكر النفيسي ان انجازات جاسم سواء مع القادسية او المنتخب لا تعد ولا تحصى، خصوصا ان العديد من القوانين الرياضية المهمة لم تقر في ذلك الوقت ابرزها الاحتراف، كما ان الادارة سارت على النهج السليم بقيادة الشهيد الشيخ فهد الأحمد، متمنيا ان تبادر شركات القطاع إلى تكريم جاسم الذي يعد احد رموز الكرة الكويتية.
 

الملفات المرفقه:

  • حجم الملف: 26.5 KB
    المشاهدات: 151
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,323
الإعجابات
0
#3
أن شاء الله باكر حد أعلي
:D
 
أعلى