يااخوان المساعدة في كيفية تحديث هذا البرنامج وله خالص الدعاء

mshari

فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البرنامج المرفق معلوماته قديمه ولم استطع تحديث معلوماته فمن يعرف كيفية العمل على ذلك التحديث له خالص الدعاء والله يحفظكم

الملفات المرفقه:

• برنامج يعمل على الإكسل يقوم بمراقبة الكميات والصفقات اللحظية ومقارنتها وتحديد أفضل سعر شراء مع حساب
    الحجم: 41.8 KB   المشاهدات: 210

mshari

فريق المتابعه اليوميه
ايش راي الخبراء في هذه المدرسة في هذا البرنامج منقول من منتدى الساحات

الآن وبعد طول إنتظار ،،، صدور برنامج المحلل الروسي الشهير ( saracin_1) ، الذي أبلغ عن الأنهيارين السابقين وهوجم بشدة عند بلوغ المؤشر 21000 نقطة وعندها نصح بالخروج من السوق لكن القليل استمعوا له (( ومن ظمنهم أنا )) ،، الآن يقدم لكم برنامج رااائع تحت مسمى ( مرشد الأسواق ) يقوم هذا البرنامج بتبليغك بنقاط الدخول والخروج للسوق وتحليلات وتوصيات وإعلامك بأتجاه السهم وضغط السهم ، يقوم على هذا البرنامج 20 محلل روسي يرأسهم المحلل الروسي (saracin_1) ،، والبرنامج مجاني لمدة معينة ...

لتحميل البرنامج اضغط هنا http://www.morshidalaswak.com/morshidalaswak.exe

أسم المستخدم : test2 الرقم السري : test2

كل ماعليك فعله هو أختيار سهمك ومتابعة تحليل السهم وإتجاهه وقوة البيع والشراء فيه ، البرنامج يتحدث تلقائياً عند كل تغير سعري ، أتمنى أن ينال البرنامج استحسانكم ويعوض خسائركم بعد الله .

-----------------------------------------

هذا البرابط لبرامج مجانية للاسهم من يرشحلنا برنامج منهم يعتمد عليه او حتى يفيدنا بعدم جدواها
http://www.0552299090.com/freedownload/freedownload.htm

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
هلا يامشاري
للاسف ماعندي خلفية
بس طامعين في دعاءك

ابو محسن

عضو محترف
ساركين-1
هذا روسي مسلم وهو محلل يتواجد في البالتوك من وقت لاخر
لكن ليس هذا المغزى
المغزى ان كثير من البرامج الروسيه يخشى منها من حيث وجود ملفات تجسس تقوم بسرقة اليوزرات الخاصه بالحسابات والايميلات
لذا وجب الحذر
اما من يعرف طريقه للاستفاده من هذا البرنامج دون ان يكون هناك خوف منه من هذه النقطه فيخبرنا وله الشكر والتقدير

mshari

فريق المتابعه اليوميه
هلا يامشاري
للاسف ماعندي خلفية
بس طامعين في دعاءك

اقسم بالله اني كلما دخلت هذا الموقع ادعوا لكم جميع واقول الله يجزاكم خير على ماتقدموه وانت ياابو غلا ولا يهون جميع الأخوة لك سبحان الله في نفسي دعاء ابوح به لربي حيث يقول الله عز وجل في الحديث القدسي من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ومن ذكرني في ملىء ذكرته في ملىء خير منه وانا اذكرك بالدعاء في نفسي اسأل الله ان يتقبل .
اخي الحبيب ابو محسن اشكرك اخي الكريم على ردك السريع وهذا من طيبكم واحسانكم على اخوانكم في هذا المنتدى جعل الله ماتقدمه ثقيل في ميزان حسناتكم عند الله عز وجل ،،، شككتني في برنامج الروسي ابي اشطبه .

أعلى