ameritrad مارأيكم نفتح عندهم

السبيعي

عضو نشط
ameritrad من البروكرين الجيدين جدا وهي مقاربة لديتك وبعضهم يفضلها على ديتك مع ان ديتك جيدة جدا ولكن عيبها عندي هو موضوع ال 5000 سهم
اما ameritrad فلها مزية ضرورية جدا لنا وهي انك تستطيع ان تشتري 10 الاف سهم بامر واحد وتبيعهم بامر واحد
اما ديتك فلاتسمح لك باكثر من 5 الاف في العملية الواحدة مما يحد من سرعة تنفيذك في الاسهم الصغيرة اذا كنت مضاربا نشطا
وايضا عمولة ameritrad فقط 8 $ على ال 10 الاف اذا كانت ماركت اما المحدد فعمولتهم 13$
والشركات الصغار تقدر تتعامل معها بالماركت اذا كانت نشيطة جدا مثل adsx cmgi وغيرها
ومن مزايا ameritrad انهم يضمنون لك التنفيذ خلال 10ثوان على حسب كلامهم
فما رايكم في فتح حسابات على 2000 $ ونجربهم ;)

السبيعي

عضو نشط
حصلت ameritrad على المستوى الثامن بين البروكرين بينما datek لم تحصل الا على المستوى الثالث عشر هذا حسب مقارنة موقع gomez
لكني وجدت موقع اخر اعطى datek تقيما قدره 4 نجمات بينما ameritrad حصلت على 3.5 نجمة
وهذا رابط البروكر http://www.ameritrade.com/

wall st

عضو نشط
صراحة لم اجرب ameritradeلكن الفروق هي كما ذكرت. ولا اعتقد انها افضل من datek بشكل عام
لكن جربت e-tradeوصراحة عمولتها غاليه على الفاضي 25$ والمشكلة الكبيرة فيها انة في حالة البيع او الشراء في ال EXTENDED HOURSما يقبلون الا ان يكون العدد في مضاعفات 100 وهذا اللي رفع ضغطي منهم بصراحة. يعني لو كان عندك 490 سهم في انتل وحاولت تبيعها في الEXTENDED HOURS راح يقبلون انك تبيع400 سهم والتسعين الباقية بتقعد على كبدك لمين يجي لك فرصة تبيعها في ال MARKET HOURSوبعمولة جديدة
فتحت عندهم الحساب وكان فية عرض تكون العمولة في الشهر الاول مجاناُ اذا استمريت معهم لمدة لا تقل عن ثلاث شهور. (اعتقد ان العرض ساري الى الان). وبعد 6 اشهر حولت حسابي في E-TRADE الى حسابي في DATEK وافتكيت منهم.

السبيعي

عضو نشط
يا اخي العزيز wall st
لماذا تظن ان ameritrad ستكون مثل e-trade فالتقارب في الاسم لايقتضي التقارب في الاداء
عموما ameritrad تصلح لمن يضارب في الاسهم الصغيرة خاصة اسهم البيني لان الكميات تكون اكبر فتسمح لك ameritrad بشراء 10 الاف وبيعها مقابل 16$ ماركت 26$ لمت اما ديتك فمقابل 20$ وايضا وهو المهم انك مع ديتك ستحتاج لعمل اربعة اوامر اما ameritrad فلاتحتاج سوى الى امرين فهي تساعدك باختصار الاوردرات باسرع وقت ممكن لان اسهم البيني سريعه جدا سواء في الارتفاع او الهبوط فانت اذا لم تستطيع ان تعمل الاوردر بسرعه فربماتخسر او يفوتك ارباحا كثيرة
وانا لا اريد ان اعمل دعاية ل ameritrade لكن ديتك حابستنا و مقيدتناب5000 سهم لكل عملية فعلينا ان نبحث عمن ينفذ لنا اكثر من 5000 سهم وانا منذ فترة اردت ان اشتري 45 الف سهم من ادسك بسعر0.47 لكني لم استطع ان اشتري سوى عشرين الفا لأنهم ضيعوا علي الوقت بعمل 9 اوامر ولوكنت مشتركا مع ameritrad لاشتريت 40 الف على الاقل وهذا ماجعلني اتضايق جدا واكتب لكم عن رغبتنا بتجربة بروكر غير ديتك فنحن المسلمين منصبون على ديتك وكانها احسن بروكر مع ان ستريمرهم سيء بسبب الضغط الكبير عليه:eek:

AL-ASMARI

مستثمر نشط
مميزات حلوة ................ لكن ماذا عن ال streamer حقهم

المتردد

عضو نشط
انا جربت csfbdirect

صراحه يعني كخدمة من دبي ممتازين يكلمونك ومتعاونين بس الداتك تفرق عنهم النجوم عن الارض يااخي غالين 20$ على كل 1000 سهم بس يقولون انهم بيخفضونها مستقبلا وعندهم ستريمر مجاني بامكان اي واحد يستخدمه بدون اشتراك بس الداتك ستريمرهم احسن الف مره .
يقولون من وكالة يقولون

الداتك القائمين عليه يهود * يهود لاباك الله فيهم

والله اعلم:)

السبيعي

عضو نشط
اخي الاسمري
لا علم لي عن ستريمر ameritrad لكني لن الغي حسابي لدى ديتك وانما سأفتح حسابا جديدا لدى ameritrad ليصبح لدي حسابان واحد في ديتك وهو الكبير و الثاني في ameritrad وهو الصغير ولن اضع فيه اكثر من 2000$
وساجرب واقارن بين الخدمات فان ارتحت ل ameritrad حولت اليهم معظم الحساب وان لم ارض عنهم الغيت حسابي عندهم

السبيعي

عضو نشط
اخي المتردد
بروكر دبي csfbdirect لايصلح لي بتاتا ولا افكر حتى بتجريبهم لان الاستاذ الحربي لم يمدحهم وهو مجربهم
قال الحربي= شركة دبي csfbdirect تقدر تعمل اوردر مفتوح ان شالله مليون سهم لكن الحسابه عندهم تحسب السهم ب سنتين بيع و سنتين شراء
والاسهم الي اقل من دولار ياخذون عليها بالجمله 5 بالميه من المبلغ بيع وخمسه بالميه شراء
يعني كل وسيط له محاسنه وله عيوبه
المهم ان الشخص ياخذ الي يناسبه
انا اشوف ان داتيك للمضاربين في البيني ستوك ماتنفع بصراحه
لكن ممتازه للي يشتغلون في الاسهم فوق 5 دولار مثلا
اما شركة دبي ماتنفع الى لواحد ياخذ اسهم لديل او مايكروسفت او انتل وينام عليها سنه ههههههههههههههه

http://ameritrade.com
امريترايد ايضا تعطيك الى 10000 سهم في الاوردر وهي ايضا قليله وياخذون 8 دولار وهذا للماركت اوردر اما ستوب او ليمت اوردر يزيد 5 دولار يعني 13 دولار
طيب نحسبها
على اساس انك بتشتري 100 الف سهم السهم .70 سنت مثلا
داتيك تاحذ عموله عليها بيع وشراء 396 دولار
وامريترايد تاخذ 160 دولار اذا كان ماركت واذا كان ستوب او ليميت اورد260 دولار
دبي ياخذون 4000 دولار شفت الهناء الي احنا فيه

طيب لو قلنا بناحذ 10000 سهم
داتيك تاخذ 39 دولار
امريترايد 16 دولار واذا كان ستوب او ليميت اوردر ياخذون 26 دولار
دبي 400 دولار برضوا شفت الهنا الي احنا فيه

من هذا الدش كله يتضح ان الوسطاء كثير وانت تشوف الوسيط الي يناسبك
مثلا مستثمر مضارب كميات الاسهم الي تتداولها سرعة التصفح

الحدمات كلهم لايوجد عندهم حدمات تستحق الدفع
اللغه ليست مشكله
دبي يقولون بنعرب الموقع
لو عربوه وش يفيدني اذا كان ادفع عموله 4000 دولار في 100 الف سهم اشتريها خلال قول اسبوع
تدري ب 4000 دولار ممكن تاخذ اجازه 3 شهور امريكا لا امريكا زعلانين علينا نروح بريطانيا مثلا بالاربعه الاف يستلمك جون او الكس او وليم يشربك اللغه شرب
تجي يالسبيعي تقول هاي للجيران

الله المستعان
كسبت اميراترايد
وكنا نتمنى ان تكسب شركة دبي csfbdirect
تعبت وانا اكتب
الله يسامحك يالسبيعي
خليتني اطلع الي عندي كله هههههههههههههههه
تحياتي
http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=384

no1q8

عضو نشط
ارجو يالسبيعي التاكد من عمولة SCFBdirect حيث ان المبلغ للعمولة يصل 4000$ شئ غير طبيعي وربما غير واقعي ارجو التاكد من صحة ذلك حيث انني اتعامل معهم وخدمتهم جيدة ويتابعوا الزبون وان كنت اشتكيت منهم سابقا الا انهم حسنوا خدماتهم وتعاملت كثيرا بشراء اسهم البني ستوك واخرها هذا الاسبوع لعدد 50000 سهم وكانت عمولتهم بصراحة عند الشراء 20 دولار فقط حيث ان لديهم حسبة جيدة للبني ستوك والمعلومات التي لديك بها سؤ فهم الا ان عمولتهم 20 دولار لاي عملية هي المشكله وفي بعض الاوقات علي سبيل المثال تريد ان تشترى 50000 سهم اي سهم يتم بامر واحد ولكن قد يتم تنفيذه علي مراحل ولكن بامر واحد.
وشكرا...

أعلى