السقوط الحر ؟

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

عندما ندرس حركة السوق مع وجودالعديد من عوامل القوى الموْثرة لمسببات الحركة ببداية الانطلاقة نبرر الارتفاعات !
ا لانطلاقة المستمرة دون وجود عوامل حقيقية نهايتها ((( السقوط الحر )))
((( Free Fall )))
قانون من قوانين الطبيعة :- الانطلاقة والسرعة والمسافة والازاحة والعجلة والسرعة المتوسطة كلها توْدي الى معادلات الحركة المستقيمة !

حين يسقط السوق من اعلى نقطة لاتستطيع ان تفرق الزمن والسرعة ولن تعرف سوى طعم الحزن والدموع والأمنيات المؤجلة .

هل سمعت بقوة الجاذبية الأرضية ؟!

لانعرف التوقيت ولا نعرف المستوى السعري المطلوب كل اللي نعرفه يجب جني الارباح واخذ الاحتياطات اللا زمة بجدية تامة !!!

جمبازي

عضو مميز

لكل فعل ردة فعل مساويه له فى المقدار ومضاده له بالاتجاه

ولكن هذا الكلام يكون عند نهاية الفعل

فمتى تكون نهاية الفعل
....

قاروه

بوعبدالعزيز
عودا حميدا اخي سوق الاوراق :)

سوق الاوراق

عضو نشط
عودا حميدا اخي سوق الاوراق :)

السلام عليكم

الشكر الوافر لكل من سأل عني والشكر لكل الاعضاء لانهم اخوة اعزاء و مشرف السوق الكويتي واتمنى من الله التوفيق لي ولكم انشاء الله .

أنا في اجازة مفتوحة لظروف العمل .

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

الشكر الوافر لكل من سأل عني والشكر لكل الاعضاء لانهم اخوة اعزاء و مشرف السوق الكويتي واتمنى من الله التوفيق لي ولكم انشاء الله .

أنا في اجازة مفتوحة لظروف العمل .

ترجع بالسلامه ان شاء الله ياخوي
والله يعينك على المحطات :)

صقرالبحر

عضو نشط
الحمدلله عالسلامه عزيزنا

الظاهر راجع لنا عشان تشوف السقوط الحر ؟؟

الله يستر

تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
ترجع بالسلامه ان شاء الله ياخوي
والله يعينك على المحطات :)

السلام عليكم

شنو قصدك مشرفنا الغالي :confused:

الحمد لله رجعت بالسلامة وموجود بالكويت حاليا :)
.

سوق الاوراق

عضو نشط
الحمدلله عالسلامه عزيزنا

الظاهر راجع لنا عشان تشوف السقوط الحر ؟؟

الله يستر

تحياتي

السلام عليكم

هلا بالحبيب الغالي :-

ولو معقولة مو (( نيوتن ))) جرب نظريته فينا قبلهم كلهم حتى ما لحقنا نفتح المظلات وما حسينا بضغط الهواء ( بالامتيازات ) .

من واجبنا نقدم النصيحة لهواة القفز بالمظلات لعمل test .

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
ماضن في سقوط حر !!

الشركات مو متضخمه اسعارها !!

بالنسبة لأرباحها للأستثمار والله مغريه !

انا اقول سوقنا رخيص للحين

وثلاث ارباع السوق ما تأثر بالارتفاع

وارباح جيده

شمعنات سقوط حر :>

أبو فلسين

عضو نشط
الله يستر :)

صقرالبحر

عضو نشط
:D
السلام عليكم

ولو معقولة مو (( نيوتن ))) جرب نظريته فينا قبلهم كلهم حتى ما لحقنا نفتح المظلات وما حسينا بضغط الهواء ( بالامتيازات ) .

:D :D :D :D :D :D :D :D :D

zgombi

عضو نشط
السلام عليكم

القفز بالمظلات سهاله احسن من الصعود الى الهاويه مع بوشامه :)
نسيت تطبيلك حقه والا اذكرك ههههههههههههههه
توقيعك يشهد .

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

شنو قصدك مشرفنا الغالي :confused:

الحمد لله رجعت بالسلامة وموجود بالكويت حاليا :)
.

الحمدالله على السلامه
العتب على النظر ياخوي :)

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

عندما ندرس حركة السوق مع وجودالعديد من عوامل القوى الموْثرة لمسببات الحركة ببداية الانطلاقة نبرر الارتفاعات !
((( Free Fall )))
قانون من قوانين الطبيعة :- الانطلاقة والسرعة والمسافة والازاحة والعجلة والسرعة المتوسطة كلها توْدي الى معادلات الحركة المستقيمة !

حين يسقط السوق من اعلى نقطة لاتستطيع ان تفرق الزمن والسرعة ولن تعرف سوى طعم الحزن والدموع والأمنيات المؤجلة .

لانعرف التوقيت ولا نعرف المستوى السعري المطلوب كل اللي نعرفه يجب جني الارباح واخذ الاحتياطات اللا زمة بجدية تامة !!!

السلام عليكم

مهمة صعبة ان نحدد اتجاه السوق بالتحليل الفني والتقني بحالة ( السقوط الحر ) لاسمح الله ....!
ولا نسنطيع ان نلوم احد من اخوانا المحللين بحالة التراجع الكبير للسوق لعدم وجود قانون !

أتى الصعود وكذلك راْينا النزول بعد ان تم اصطياد مجموعة ( الكبش ) هناك نقطة معينة عندها يقف النزيف ( نقطة التجميع ) المناسبة لهم وليست نقطة الدعم !!!!!!!!
السقوط المدوي للسوق بفترة قياسية :-
1- الارتفاع الرهيب للموْشر دون توقف .
2- بسبب عدم وجود تشريع وضوابط قانونية واقتصادية لسوق رأسمالي حر.
3- ابراز عضلات المجاميع الاقتصادية بوجه ادارة البورصة و بسط هيمنتهم وابراز قوتهم التجارية والاقتصادية والسياسية .
4- تدخل السياسة بالاقتصاد .
5- ارباح كبيرة جدا غير محققة .
6-( عصابات ) فاعلة هدفها الانهيار .... ومحافظ هدفها (مصيدة الشراء) تجاركبارلعبتهم ( المال ) ومجموعة ( الكبش ) كل شئ مخطط له !!!!!!
لعبة مكررة بين السياسة والاقتصاد ومبروك لكل من استطاع جني الارباح عند الارتفاع والخروج من السوق وهاردلك للبقية ...

تحياتي

اخوكم سوق الاوراق متدبس ( الامتيازات ) لم يستفيد من صعود السوق ... واول من تضرر بنزول السوق ... ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم )
بس ابيكم تفهمون شئ واحد صعود ثم نزول ثم صعود ثم ......... ؟ وكل واحد فينا لازم يبيع عند نقطة معينة عندما يحقق ارباح راْسمالية مضاعفة ولا يلتفت لصعود السوق الجنوني مهما كانت الاسباب وينتظر(( السقوط الحر )) !!!!!!!!!

حمد حمادة

عضو نشط
السلام عليكم

((( Free Fall )))

بس المجموعة الدولية يوم صعد السوق 3000 نقطة ما صعدت بالعكس كانت تنزل عكس التيار والحين عقب النزول القوي اكثر من نزل المجموعة وبدون سبب
مع ان صاحبنا عطانا الضوء الاخضر من زمان وقال : اذا شفتوا السق احمر راح تشوفون المجموعة د اخضر
بس عقب هاليوم يا سامي لا احمر ولا اخضر واللي يستثمر عندك احمر منه ما فيه ( انا اتكلم عن نفسي )

kwt.to.kwt

عضو نشط
المشكلة ما في سبب حقيقي لنزول السوق
فالأوضاع السياسية والاقتصادية على ما يرام
لكن اظن إنها ضريبة اللعب مع الكبار !!!!!1

باش مهندس

عضو نشط
لأ لأ .... كل شي ولا الفيزيا

اكره شي عندي الفيزيا (مادري شلون مهندس)

--------------------------------

السقوط الحر تناقضها قانون نيوتن
لكل فعل ردة فعل مساوي لها بالمقدار ومعاكس لها بالاتجاه

سقوط حر عكسها ارتفاع حر
:D
ان شاء الله

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

((( Free Fall )))

للرفع

خبير النفط

عضو نشط
الى صار اليوم مو سقوط حر السقوط الحر هو ان تكون اغلب الاسهم بما فيها القياديه معروضه بالحد الادنى دون وجود مشترى
الى صار اليوم تطبيق لسياسه القطيع و استغلال ان الناس تريد كاش للسفر و البعض مستعد للبيع بخساره و اشتغل الدومينوا افكت خاصه بعد جلسات متعاقبه من الصعود المفبرك

أعلى