العجران لـ «الراي»: بدل عمل أمني من 150 إلى 200 دينار للضباط والأفراد

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
العجران لـ «الراي»: بدل عمل أمني من 150 إلى 200 دينار للضباط والأفراد

| كتب عبدالله راشد |


كشف وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون المالية والإدارية عجيل العجران لـ «الراي» عن اقرار عدد من البدلات والعلاوات لرجال وزارة الداخلية وسوف يتم البدء في صرفها خلال الأول من شهر ديسمبر المقبل، وهي علاوة العمل الاضافي وبدلات خاصة والجمع بين البدل الوظيفي وبدل الخطر والتي كانت غير مشمولة بالعلاوة.
وأضاف العجران لـ «الراي» ان اللجنة الثلاثية وافقت على البدء بصرف علاوة بدل الخطر للعاملين في وظائف وزارة الداخلية ذات الطبيعة الخاصة والذين يتقاضون بدلاتها حيث كان في السابق لايسمح بالجمع بين علاوة بدل الخطر وبدل طبيعة العمل.
وأضاف قائلاً: على سبيل المثال من كانوا يتقاضون بدلات خاصة مثل بدلات حماية الشخصيات وبدلات القوات الخاصة وبدلات الابحار لخفر السواحل سوف يتقاضون علاوة بدل الخطر وبالتالي الجمع بين العلاوتين والتي كان القانون يمنع الجمع بينهما في السابق.
وكشف العجران عن بدل جديد لرجال الداخلية من ضباط وأفراد يسمى بدل عمل أمني يتم العمل عليه حالياً تمهيداً لرفعه إلى مجلس الوزراء للمصادقة عليه، مشيراً إلى ان قيمة هذا البدل تتراوح ما بين 150 - 200 دينار للضباط والأفراد.
وأعلن العجران عن بدء القطاع في صرف بدل عمل اضافي للضباط والأفراد الذين يكلفون خارج أوقات الدوام الرسمي بمعدل عشرة دنانير للضابط في الساعة و8 دنانير للفرد.
 

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
ماقيمة البدل المالي مقابل الاهانه وعدم الاحترام للعسكر ؟؟دينار مقابل اهانه ينعاف
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
يستاهلون
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
مع ان وظيفتي مالها أي شغل بالأمن و لا العسكرية، وظيفتي بالاستثمار، بس أشكر وزارة الداخلية و الدفاع على زيادة رواتب كوادرها العسكريين و المدنيين و ذلك لجهودهم الجبارة في حماية الكويت و حمايتنا، و المفروض زيادة العسكريين تكون مثل زيادة الأطباء لأنهم العين الساهرة للكويت و من عليها.
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
اي والله هذا اللي نبيه شلون يتفرغ العسكري للامن مو لازم بالاول نحل مشاكله

بس الحين باقي خطوه بسيطة قانون حماية رجال الامن بحيث تكون العقوبة شديده مثال اي انسان يشتم رجل الامن فورا عقوبتها لا يقل عن 10000 دينار غرامة وسجن من شهر الى 3 سنوات صدقوني راح تقل المشاكل لان في هالحاله راح يشتغلون عدل اخواننا في الشرطة

والله يحفظهم ويرحم ربعهم اللي ماتوو في خدمة الوطن

محفوظة يالكويت باذن الله
 
أعلى