شركة التسهيلات للتمويل العقارى ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
إطلاق التسهيلات للتمويل العقاري
برأسمال يبلغ 25 مليون دينار
تمت الموافقة على تأسيس شركة التسهيلات للتمويل العقاري كشركة مساهمة كويتية برأسمال 25 مليون دينار موزعة على 250 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس، وجميع اسهم الشركة اسمية ويجوز لغير الكويتيين تملكها وفقا لاحكام القانون والقرارات الوزارية المنظمة لذلك، وقام المساهمون البالغون 535 مساهما بالاكتتاب في كامل رأسمال الشركة.
ومن المساهمين في الشركة الجديدة شركة التسهيلات التجارية بنسبة 15%، وشركة هيلث بلاس التجارية وشركة وفرة للاستثمار بنسبة 10.3%، وشركة اجيال العقارية الترفيهية بنسبة 5% .
وتساهم عدة شركات مدرجة وصناديق استثمارية في رأسمال الشركة منها بيت الاستثمار العالمي والكويتية للتمويل ولااستثمار ومشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول ومجموعة الاوراق المالية بنك الكويت والشرق الاوسط، المركز المالي الكويتي، نور للاستثمار.
و من الصناديق: الساحل الاستثماري، والرائد لاستثمار الشركة الكويتية للاستثمار، والوفرة، وكامكو الاستثماري.
وتتمثل اغراض الشركة الجديدة في القيام بمنح قروض قصيرة ومتوسطة وطويلة الاجل للاشخاص الطبيعيين والمعنويين بهدف تمويل شراء وبناء الاراضي والعقارات بمختلف انواعها، والقيام بتمويل السلع من المواد الاولية والمصنعة او نصف المصنعة، وتمويل انشطة الشركات الراغبة في تمويل نشاطها، والقيام بأعمال الوساطة والادارة في القروض
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
برأسمال 25 مليون دينار

تأسيس "تسهيلات" للتمويل العقاري


كتب- يوسف لازم:
عقدت جمعية التأسيس لشركة تسهيلات للتمويل العقاري برأسمال 25 مليون دينار وانتخبوا مجلس الادارة المكون من سبعة وهم الحارث عبدالرزاق الخالد وخالد عبد الله العلي وخالد خضير المشعان وحازم الخالد ومشاري معرفي وشركة وفرة للاستثمار الدولي وشركة هيلث بلاس التجارية.
وفي اطار تشغيل الشركة انها تقوم بتمويل الافراد وبالقروض السكنية والتمويل الاستثماري, بالاضافة الى تطوير وبيع وتمويل للمساهمين الستراتيجيين في الشركة.

 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
شركة التسهيلات للتمويل العقارى
رأس المال 25 مليون


1- شركة التسهيلات التجارية
2- شركة بيت الاستثمار العالمى ( جلوبل )
3- شركة وفرة للاستثمار
4- شركة اجيال العقارية الترفيهيه
5- شركة المركز المالى
6- شركة نور للاستثمار
7- بنك الكويت والشرق الاوسط
8- شركة مشاريع الكويت لادارة الاصول
9- شركة مجموعة الاوراق المالية
10- شركة الكويتية للتمويل والاستثمار
11- شركة هيلث بلاس
12-الشركة الكويتية للاستثمار
13-شركة حصاد القابضة
14- شركة ركاز القابضة
15-شركة الداو للاستثمار
16-الشركة الاهلية للتأمين
17-الشركة الدولية للتمويل
18-الشركة الثلاثية القابضة
19-شركة الروابط القابضة
20-شركة بهبهاني للاستثمار
21-شركة النور العالمية القابضة
22-شركة كيفان القابضة
23-شركة الاستشارات المالية الدولية
24-شركة الساحل للتنمية والاستثمار
25- صندوق الساحل الاستثماري
26-صندوق الرائد للاستثمار
27-صندوق وفرة
28-صندوق المركز للعوائد الممتازة
29-صندوق كامكو الاستثماري
30-مؤسسة الخليج للاستثمار

وبالتوفيق للجميع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
عموميتها غير العادية وافقت على تعديل سنتها المالية لتبدأ في أبريل
»التسهيلات للتمويل« تدرس فرصا استثمارية محلية وإقليمية

كتبت هبة حماد:
قال رئيس مجلس ادارة شركة التسهيلات للتمويل العقاري الحارث عبد الرزاق الخالد أن الشركة تدرس في الوقت الحالي بعض الفرص الاستثمارية داخل وخارج الكويت مشيرا الى ان الشركة لا تزال في طور التأسيس، منوها الى أنه تم تأسيس الشركة منذ شهرين فقط برأسمال بلغ 25 مليون دينار موزعة على 250 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس،
واضاف الخالد في تصريحات صحفية خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة صباح أمس، أن حصة شركة التسهيلات التجارية من الشركة الجديدة بلغت %15، في حين تملك كل من شركة هيلث بلاس التجارية وشركة وفرة للاستثمار ما نسبته %10.3 ، اما حصة شركة أجيال العقارية الترفيهية فقد بلغت %5. لافتا الى أن بعض الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية والصناديق الاستثمارية تساهم في رأسمال الشركة منهم شركة بيت الاستثمار العالمي »جلوبل« والكويتية للتمويل والاستثمار »كفيك« ومشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول »كامكو« ومجموعة الأوراق المالية, بنك الكويت والشرق الأوسط، المركز المالي الكويتي، نور للاستثمار، وصندوق الساحل الاستثماري، وصندوق الرائد الاستثماري, والشركة الكويتية للاستثمار، وصندوق الوفرة، وصندوق كامكو الاستثماري.
وقال الخالد ان نشاط الشركة يتمثل في القيام بمنح قروض قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل للأشخاص الطبيعيين والمعنويين بهدف تمويل شراء وبناء الأراضي والعقارات بمختلف أنواعها، والقيام بتمويل السلع من المواد الأولية والمصنعة أو النصف مصنعة، وتمويل أنشطة الشركات الراغبة في تمويل نشاطها، والقيام بأعمال الوساطة والادارة في القروض.
وقد وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة التسهيلات للتمويل العقاري على تعديل المادة 43 من النظام الأساسي لتبدأ السنة المالية من أول ابريل وتنتهي في 31 مارس حيث اعتادت ان تبدأ من أول يناير وتنتهي في 31 ديسمبر، ويستثنى من ذلك السنة المالية الأولى من الشركة.

تاريخ النشر: الجمعة 7/3/2008
 

نائب

عضو نشط
التسجيل
7 يوليو 2006
المشاركات
754
الإقامة
الكويت
مرحبا شباب
لو تكرمتوا ابي شنو وضع الشركه واحد من الربع يبي يبيع اسهم عنده والله انا من زمان عن السوق وما اعرف شي عنها فلا تقصرون ياطيور شلوا
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
25 مليون دينار حجم أصولها.. وتقدم تسهيلات استهلاكية فقط

«التسهيلات للتمويل العقاري» تربح 446 ألف دينار


thinline.png



دينا حسان :
• تسعى لإقامة بنية تحتية لدعم نشاطها في السعودية
• تنوي إنشاء محفظة عقارية ذات أصول نوعية مدرة للدخل
• تعاقدت مع «تسهيلات» لتقديم خدمات مالية إدارية
• 23 مليوناً سيولة استخدمت في أدوات قصيرة الأجل
اكد رئيس مجلس إدارة شركة التسهيلات للتمويل العقاري الحارث الخالد أن الشركة بصدد دراسة عدة فرص تمويلية واستثمارية لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، موضحا استعداد الشركة للدخول في استحواذات من خلال شراكات مع جهات تمويلية أخرى بعد قيام الشركة بتمويل مشروعين في سلطنة عمان ومملكة البحرين.
ولفت الخالد خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة أمس الى ان رأسمال الشركة البالغ 25 مليون دينار يعد كافيا في الوقت الحالي لإنجاز أنشطتها سواء التشغيلية أو الاستثمارية، مشيرا إلى أنه بالرغم من تدني قيمة هذا المبلغ فانه مقبول في ظل أوضاع السوق والظروف الاقتصادية الحالية.
وأوضح أن الخطة الأساسية للشركة ترتكز على تقسيم أنشطتها إلى 50 في المئة استثماري و50 في المئة تشغيلي، مبينا أن الأنشطة التشغيلية مازالت أقل من النسبة المستهدفة وتعمل إدارة الشركة على زيادتها خلال العام المقبل. وقال: ان نوعية التمويل الذي تقدمه الشركة هو التمويل الاستهلاكي فقط وهو يجعل فرص مشاركتها في مشاريع الخطة التنموية الحالية ضئيلة، لا سيما أن تمويل مشاريع الخطة سيكون تمويلا بنكيا.

زيادة رأس المال
وعن قرار زيادة رأس المال قال انه سيكون محل دراسة خلال المرحلة المقبلة خصوصا أن القيمة الحالية محدودة، وأن الشركة وفي إطار خطتها لتخفيف النفقات قامت بتوقيع عقد ادارة مع شركة التسهيلات وذلك لتقديم خدمات إدارية ومالية بالإضافة إلى الاستشارات القانونية.

كما أكد الحارث أن الشركة ملتزمة بالخطة الاستراتيجية الموضوعة لها على الرغم من استمرار ركود الأوضاع الاقتصادية في المنطقة.

النتائج المالية
وأضاف قائلا: ان الشركة اختتمت السنة المالية بإجمالي أصول بلغت 26.9 مليون دينار مقارنة بـ 27.9 مليون دينار العام الماضي، والتي تضمنت توزيع أرباح بنسبة 5 في المئة، موضحاً أن أجمالي الأصول شملت سيولة مالية بقيمة 23.1 مليون دينار تم توظيفها أدوات مالية قصيرة الأجل وتمكنت الشركة من تسجيل ربح صاف بقيمة 446 ألف دينار مقارنة بـ 2.6 مليون دينار.
واشار الى استمرار الشركة في المحافظة على ثبات رأس المال في ظل الظروف الحرجة رغم انخفاض الأرباح لأسباب تدني فوائد الأدوات المالية قصيرة الأجل، مبيناً أن الشركة نجحت في جذب مستثمرين استراتيجيين للاستثمار والتملك في نشاط التمويل العقاري المزمع تشغيله في السعودية، إذ وضعت خطة عمل لبدء النشاط وهي في مرحلة التنفيذ حاليا.

التمويل العقاري
وأكد الحارث حرص الشركة على إنشاء بنية تحتية صلبة لدعم نشاط التمويل العقاري واستيعاب النمو المستقبلي للشركة في هذا القطاع داخل المملكة، وذلك لتقديم خدمات التمويل العقاري بشكل متكامل ضمن سوق تنافسي واعد، متوقعاً أن تبدأ الشركة نشاطها داخل المملكة خلال السنة المالية 2010\2011.

المحفظة العقارية
ولفت إلى قيام الشركة بالبحث والاستحواذ وتطوير المعايير والسياسات المطلوبة لإنشاء محفظة عقارية ذات أصول نوعية مدرة للدخل مع الأخذ بعين الاعتبار القيمة الافتراضية المستقبلية لهذه الأصول وما يمكن أن تدره كعائد على الاستثمار حتى في الظروف الاقتصادية الحرجة، مشيراَ إلى أن الشركة بصدد إنجاز عدد من صفقات الاستحواذ في الكويت ودول مجلس التعاون.

الجمعية العمومية
وافقت الجمعية العمومية للشركة على كافة البنود الواردة في جدول الأعمال ومن أهمها الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح للمساهمين،من اجل دعم للمركز المالي للشركة في ظل الظروف الراهنة.
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
معروض
لدينا أسهم شركة التسهيلات للتمويل العقارى
أبومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
معروض
لدينا أسهم شركة التسهيلات للتمويل العقارى
أبومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
تاريخ الجمعيه العموميه 24/4/2013 ونشأ اله أخبار طيبه وتوزيعات جيده
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
قرب أدراجها بالسوق وهذا حصري
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
مبروك 5%نقدي عن2012
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
ﺍﻟﺘﺴﻬﻴﻼ‌ﺕ ﻟﻠﺘﻤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ ﺣﻘﻘﺖ ﺃﺭﺑﺎﺣﺎً ﺑﻠﻐﺖ 343 ﺃﻟﻒ ﺩﻳﻨﺎﺭﺍﻟﺨﻤﻴﺲ, 25 ﺃﺑﺮﻳﻞ 2013أرسل إلى صديق
طباعة
PDF

ﻛﺘﺐ ﺟﺮﺍﺡ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ:
ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﺘﺴﻬﻴﻼ‌ﺕ ﻟﻠﺘﻤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ، ﻋﻦ ﺍﻧﻌﻘﺎﺩ ﺟﻤﻌﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻟﻠﺴﻨﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺘﻬﻴﺔ ﻓﻲ 31 ﻣﺎﺭﺱ 2012، ﺣﻴﺚ ﺍﺳﺘﻜﻤﻠﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﺤﻔﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻟﻴﺒﻠﻎ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﺃﺣﺪ ﻋﺸﺮ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ. ﻫﺬﺍ ﻭﻗﺪ ﺑﻠﻎ ﺇﺟﻤﺎﻟﻲ ﺃﺻﻮﻝ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻣﺒﻠﻐﺎً ﻭﻗﺪﺭﻩ ﻭ 27.8 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ ﺑﺰﻳﺎﺩﺓ ﻧﺴﺒﺘﻬﺎ ﺇﻟﻰ 1٪ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ، ﻛﻤﺎ ﺣﻘﻘﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺭﺑﺤﺎً ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﻌﺎﻡ 2012 ﺑﻠﻎ 343 ﺃﻟﻒ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ.
ﻭﺍﺳﺘﻨﺎﺩﺍً ﺇﻟﻰ ﺍﻷ‌ﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻤﺤﻘﻘﺔ ﻟﻌﺎﻡ 2012 ﺗﻘﺪﻡ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹ‌ﺩﺍﺭﺓ ﺑﺘﻮﺻﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻟﺘﻮﺯﻳﻊ ﺃﺭﺑﺎﺡ ﻧﻘﺪﻳﺔ ﺑﻨﺴﺒﺔ5 ٪ »5 ﻓﻠﻮﺱ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺳﻬﻢ« ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﺠﻠﻴﻦ ﻓﻲ ﺳﺠﻼ‌ﺕ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻧﻌﻘﺎﺩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ، ﻭﻗﺪ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺻﻴﺔ ﺍﻹ‌ﺩﺍﺭﺓ.
ﻭﺻﺮﺡ ﺍﻟﺤﺎﺭﺙ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺯﺍﻕ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪ، ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹ‌ﺩﺍﺭﺓ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻧﻌﻘﺎﺩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻟﻠﺘﺴﻬﻴﻼ‌ﺕ ﻟﻠﺘﻤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ: ﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﺎ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﻭﺍﺳﺘﻜﻤﻠﺖ ﻣﺤﻔﻈﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻟﻴﺒﻠﻎ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﺃﺣﺪ ﻋﺸﺮ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ، ﻭﻗﺪ ﺳﺎﻫﻢ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺤﻔﻈﺔ ﺑﺄﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ، ﻛﻤﺎ ﺣﺎﻓﻈﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺗﻌﺎﺩﻝ 5.7 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ ﻻ‌ﺳﺘﻐﻼ‌ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻧﺘﻘﺎﺀ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ. ﻛﻤﺎ ﺃﻛﺪ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪ ﺃﻧﻪ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻭﺿﺎﻉ ﺍﻻ‌ﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﻴﺸﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﺍﺿﺤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺜﻤﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺤﺪﻭﺩﺓ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﻣﺎ ﺳﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺑﻠﻐﺖ 343 ﺃﻟﻒ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻛﻮﻳﺘﻲ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻤﻨﺘﻬﻴﺔ ﻓﻲ 31 ﻣﺎﺭﺱ 2012. ﻭﺃﺿﺎﻑ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪ: ﺇﻧﻨﺎ ﻧﺘﻮﻗﻊ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﺘﺴﻬﻴﻼ‌ﺕ ﻟﻠﺘﻤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻷ‌ﺩﺍﺀ ﺍﻹ‌ﻳﺠﺎﺑﻲ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﻭﻧﺄﻣﻞ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻋﻮﺍﺋﺪ ﺃﻓﻀﻞ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺣﺠﻢ ﺍﻷ‌ﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻗﺘﻨﺎﺹ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ. ؤ
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
شكرا لحارث عبد الرزاق الخالد ومجلس الأدارة المحترم واله يوفقكم
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
وهم شكرا يا الحارث ومجلس الأداره المحترم

توزيع أرباح 6% نقدي

عن2013

بصراحه ناس محترمه
 

Turkish coffe

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2012
المشاركات
610
مطلوب سهم التسهيلات للتمويل العقاري
للتواصل ٦٩٠٥٩٥٥٩
 

** أبوأنس **

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
1,512
مطلوب شراء
اسهم شركة التسهيلات للتمويل العقاري بسعر 60 فلس
أبوأنس
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
99713013
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
اجتماع يوم 23/9 /2014

وراح ابلغكم بتوزيع الأرباح
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
الي يبيع 100 فلس

وجاد يراسل خاص ضروري
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
مبروك توزيع 6 بالميه نقدي

الاستلام في برج أحمد بتاريخ 29/9/2014
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
معروض
لدينا أسهم شركة التسهيلات للتمويل العقارى
ابواحمد لشراء وبيع الاسهم الغير المدرجه
99896400
 
أعلى