للبيع ساع نسائية ماركة Techno Swiss

الحالة
موضوع مغلق

الواصلي

عضو نشط
و هذه صورتها [ و هي ألماص و هو موجود على حواف الساعة ، أما المتحرك فهو كريستال و كذلك الموجود بالوسط ] :

ملاحظة : الساعة ما عليها كفالة ، لكن وياها شهادة من وزارة التجارة تدل على نوعية الالماص و نقاوته .

و البيع لأعلى سعر

الواصلي

عضو نشط
جم سعرها جديدة ؟

الساعة جديييييييييدة ، و سعرها على كلام البائع يسوى أكثر من 150 د.ك

و البيع على السومة

و أنا بياع​

كويت2

موقوف
60 ودزلي مسج اذا بايع واذا الماص حر بلجيكي وشكرا

9888364

الواصلي

عضو نشط
60 ودزلي مسج اذا بايع واذا الماص حر بلجيكي وشكرا

9888364

جزاك الله خير على السومة ، و الالماص بلجيكي ، و نقاوته I2-I3 ، و درجة لونه J - K ، و stainless steel

و السومة نهايتها ان شاء الله غداً العصر

الواصلي

عضو نشط
للرفع

الواصلي

عضو نشط
أود توضيح بعض النقاط المهمة من باب الأمانة

1- الساعة ما استطعت ان اخرج لها شهادة من وزارة التجارة هذا الصباح ، لأنهم ما يعطونها إلا لأصحاب المحلات أما الأشخاص العاديين فأوقفوها عنهم ، و خدمتهم لك أنهم يفحصونها إذا كانت ألماص بلجيكي أو لا ، فأنا أعتذر عن هذا الأمر .

2- الألماص بلجيكي و هو الموجود على حواف الساعة أما الباقي فهو كريستال ، و أنا ذكرت ذلك في بداية الأمر لكنه من باب التنبيه ، و ذكرت لكم نوعيته أنه I2 -i3 و هو أدنا أنواع الالماص البلجيكي ، و على هذا فكلام البائع إلي باع لي الساعة أنها تسوى أكثر من 150 د.ك مو صحيح

fosskorr

عضو نشط
انا بس اهنيك على امانتك
الله يعطيك حسب نواياك
تحياتي

الواصلي

عضو نشط
انا بس اهنيك على امانتك
الله يعطيك حسب نواياك
تحياتي

الله يجزاك خير و هذا واجب كل مسلم تجاه أخيه

و أبشرك تم بيع الساعة للأخ كويت 2 و أشكره على التزامة بالسومة بخلاف كثير من الاخوان اللي يسومون ثم يكشتون فيك

و عسى الله يهنيه بالساعة

أحمد ظاهر

عضو نشط
الله يبارك للبائع والمشتري :)

احسنت اخي الواصلي .. فأخلاق المسلم اثمن واغلى من كنوز الدنيا كلها .. ولا عجب فالرسول عليه الصلاة والسلام قال فيما معناه: التاجر الصدوق مع الشهداء والصديقين والانبياء .. الفلوس تجي وتروح والدينا كلها تروح، ولا يبقى غير العمل الصالح

الله يوفقكم جميعا ويبارك لكم :)

Prnce

عضو نشط
الله يجزاك خير و هذا واجب كل مسلم تجاه أخيه

و أبشرك تم بيع الساعة للأخ كويت 2 و أشكره على التزامة بالسومة بخلاف كثير من الاخوان اللي يسومون ثم يكشتون فيك

و عسى الله يهنيه بالساعة

حبيبي اتمنى انك تحترم نفسك وتعدل اسلوبك ..
ومافي غيري احد سام ..
وانا لما سمت سمت على مواصفات انته حاطها .. ماسمعت على مواصفات ثانية .. ومن غير ورقة ..
ثاني شي انا لما اسوم وغيري يرفع فوق سومتي اعتبر السومة ملغية وهالشي معروف انه السومة الي اعلى اهي الي تعتبر حق البيع ومالك وماعتقد انك تبيع لاقل سعر :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى