هل يمكن معرفة اتجاه الاسبوع القادم من خلال الخمسين سنه الماضيه

doji

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2002
المشاركات
1,136
الأسبوع القادم في يوم الخميس 25 ديسمبر ستغلق الأسواق ، يوافق عطل الميلاد في الغرب , ويكون يومي الأربعاء والجمعة بداوم جزئي للأسواق , وتاريخيا يكون اليومين ماقبل وبعد 25 ديسمبر ترتفع فيها المؤشرات , وذلك بناءا على أحصائيات الخمسين عاما الماضية , وهذة المعلومة نقلاً عن cnbc العربية , فهل سترتفع المؤشرات الرئيسية يومي الأربعاء والجمعة و هل سيكون عملنا على يومين فقط .


تمنياتي للجميع بالتوفيق

اخوكم ابو عادل
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
مع إزدياد الثقة في الإقتصاد ‏الأمريكي و إرتفاع أرباح الشركات قد يؤدي هذا إلى إرتفاع الأسعار الأسهم هذا ‎الأسبوع عند عطلة الأعياد .وكما هو معروف الدونجونز قد شهد إرتفاع ثمانية مرات في اليوم‏ الذي سبق عطلة عيد الميلاد خلال إثنى عشر سنة الماضية. و قد ارتفع عشرة مرات ‏و من الأخبار الإقتصادية المنتظرة ظهورها يوم الثلاثاء هو الناتج القومي للربع الثالث ‏حيث يتوقع المحللون بأن تأتي كالقراءة السابقة بدون تغيير +8.2 % . بالإضافة إلى ‏بعض الأخبار الأخرى خلال باقي الأسبوع مثل مستوى الدخل و الأنفاق الشخصي ، ‏السلع المعمّرة ، القراءة النهاية لثقة المستهلكين من جامعة متشغين و تقرير عن ‏مبيعات المنازل . ومن المتوقع أن يكون حجم التداول في الأسواق ضعيف خلال الأيام ‏القادمة بسبب عطلة الاعياد . هذا و سوف تغلق أسواق الأسهم الأمريكية مبكراً يوم ‏الأربعاء في تمام الساعة 22.00 ، ليبقى السوق مغلق يوم الخميس ‏كاملاً ليعاود الإغلاق يوم الجمعة مبكراً عند الساعة 22.00 بتوقيت ‏
 

doji

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2002
المشاركات
1,136
اشاره الى رفع درجة التاهب

فالمتوقع نزول المؤشرات يومي الاثنين والثلاثاء وسوف تعادود الارتفاع من جديد يومي الاربعاء ثم الجمعه فالتحليل الفني مبنى دائما على تاريخ سابق ومن خلال الخمسين سنه الماضيه كان هناك ارتفاع ملحوظ في يومي التداول ما قبل وبعد 25 ديسمبر ويبقى احتمال يحتمل الصواب والخطأ .


تمنياتي للجميع بالتوفيق
 
أعلى