إلى أهل الإحسان وأهل القلوب الرحيمة ولأهل الخير

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة abojooka, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. abojooka

    abojooka عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    إلى أهل الإحسان وأهل القلوب الرحيمة لأهل الخير


    دعوة لإنقاذ ابنهما المسجون منذ سبع سنوات في قضية قتل ارتكبها في لحظة شجار مع زميله في المشاركة في دفع المبلغ ابتغاء مرضاة الله عز وجل خاصة وان أسرة القاتل فقيرة ولا تستطيع دفع أي شيء من هذا المبلغ.
    رسالة السجين
    من منصور فالح بن فويز الرشيدي إلى من يراه من المسلمين ( و الحمد لله على كل حال والذي لا يحمد على مكروه سواه ثم أقدم عميق شكري وتقديري لأهل ذوي المجني عليه الذين عفوا عني ورضوا بالدية ولهم بعد الله الفضل في ذلك كما أشكر كل من ساهم وسعى للخير و الإصلاح و إنني على يقين إنني أخطأت واقترفت ذنبا كبيرا واعترفت بما اقترفته يداي وحكم عليّ بالسجن وإنني آمل أن يغفر الله لي وله ويتجاوز عني وعنه وهو سبحانه أهل لذلك فهو أهل التقوى وأهل المغفرة ، وأهاب بأهل الخير في هذا البلد المعطاء بالوقوف إلى جانبي وفي محنتي والله لا يضع أجر من أحسن عملا ) .
    وقد أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على " الأشعريين " - وهم قوم من اليمن - كانوا إذا قلَّ طعامهم سفراً أو حضراً اجتمعوا فجاء كل واحدٍ منهم بما يملك ثم تقاسموا ما يجمعونه بينهم .
    فعن أبي موسى رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن الأشعريين إذا أرملوا في الغزو أو قل طعام عيالهم بالمدينة جمعوا ما كان عندهم في ثوب واحد ثم اقتسموه بينهم في إناء واحد بالسوية ، فهم مني وأنا منهم ) رواه البخاري ( 2384 ) ومسلم ( 2500 ).
    وأما الوقوف بجانب المظلوم أو صاحب الحاجة أو المتضرر من حادث أو مرض أو المساهمة في دفع دية الخطأ أو شبه العمد أو إعانة العزاب على الزواج وأمثال ذلك من أعمال البر والطاعة فهو أمر يشكرون عليه ويستحقون الدعم والمؤازرة .
    "مجموع فتاوى ابن باز" ( 13/392 )

    رقم حساب بيت التمويل الكويتي 141020213704
    رقم حساب بنك الكويت الوطني 0450905990155

    للاستفسار : 5151611