بعد طول الانتظار قررت ..لكن !!!

فقير الحظ q8

عضو نشط
السلام عليكم
السلام على جميع الاعضاء المتميزين بوجودهم بالمنتدى منتدى المؤشر
عندي طلب بسيط الكل عارف اني مبتداء بمجال الاسهم وظليت فتره اقرء واشوف اليديد بالمنتدى فقررت اني ابداء باول خطو ه واهي اني افتح حساب مع وسيط واصبح مضارب لكن المشكله منو الوسيط الي اختاره وللعلم راح ابداء بمبلغ 10.000 دولار .
وانا محتار منو الي عنده مميزات اكثر لهذا السبب انا لجاة لكم لانكم اكثر مني خبره .
ويريت لاتبخلون علي بالمعلومات والاوامر
تحياتي للجميع

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم
عندي طلب بسيط الكل عارف اني مبتداء بمجال الاسهم وظليت فتره اقرء واشوف اليديد بالمنتدى فقررت اني ابداء باول خطو ه واهي اني افتح حساب مع وسيط واصبح مضارب لكن المشكله منو الوسيط الي اختاره وللعلم راح ابداء بمبلغ 10.000 دولار .
وانا محتار منو الي عنده مميزات اكثر لهذا السبب انا لجاة لكم لانكم اكثر مني خبره .
تحياتي للجميع

الله يوفقك ،،، أول درس تتعلمه هو أن تتوقع الخسارة قبل الربح ،،، و يمكن أن تفقد العشرة في دقائق ،،، ونصيحتي لك أن لا تضع كل البيض بسلة واحدة ،،، تحياتي ،،، في الكويت يعتبر أفضل وسيط بنك الكويت والشرق الاوسط رغم عيوبه ،،،

best

عضو نشط
السلام عليكم
تحياتي للجميع

هلا بالحبيب مثل ما قال حبيبنا الأستقراطي وأزيدك معلومة بإن تضارب وهميا لمدة ثلاثة شهور متواصلة وبعد ذلك تشوف نفسك هل ربحت منها وتعلم من أخطاءك وتعلم من نجاحك وتعلم مننا ومن الأعضاء ثم أعزم وتوكل على الله في فتح حساب جديد ...يوجد وسيط قوي عندنا في مملكة البحرين مثل الأوسط وهو البنك الأهلي المتحد بس عمولته غالية 18 دولار للبيع والشراء وموقعه:
www.ahlionlinetrading.com

أعلى