Iphone 16 Gb للبيع

الحالة
موضوع مغلق

pedram

عضو نشط
للبيع أيفون 16 جيجا جديد مو مبطل الكرتونة بعد

بدون كفالة

ما اعتقد تحصله بالكويت

ما ادري لو يكتب عربي
بس اعتقد يتطور

هذي المواصفات
SCREEN SIZE:-3.5INCH
SCREEN RESOLUTION :- 320 BY 480 PIXELS (163 PPI)
INPUT METHOD :- MULTI-TOUCH
OPERATIN SYSTEM :- OS X
STORAGE:-16GB
GSM:-QUAD-BAND (850,900,1800,1900MHZ)
CAMERA:- 2.0 MEGAPIXELS
WIRELESS DATA:- WI-FI 9802.11B/G) /EDGE/BLUETOOTH 2.0+EDR
BATTERY:-
TALK TIME:-UP TO 8 HOURS
STANDBY:-UP TO 250 HOURS
INTERNET USE :- UP TO 6 HOURS
VIDEO PLAYBACK :- UP TO 7 HOURS
AUDIO PLAYBACK:-UP TO 24 HOURS

السعر 270 دينار للجهاز الواحد

التواصل
مسنجر : pedram@windowslive.com
sms او تلفون : 6670618
او الخاصة

Fishta

عضو نشط
أوووووووووووووووووووف غالي :)

كويت2

موقوف
اخوي تشتري 200 ماني قايل 200

180 تشتري و الكميه الي تبيها وموجوده

اخوي حدث العاقل بما يعقل
يعره بمريكه 120 دينار ؟
واصل للكويت

abo-retaaj

عضو نشط
واااااااايد غالي اخوي

DENALI_Q8

عضو نشط
سعره بامريكا 500$ ال 16gb يعني 135kd

FahadQ80

عضو نشط
للأمانه

سعره 137 بدون الشحن و الضرائب

يعني ممكن يوصل 9% ضرائب و 5 دنانير شحن

يعني ممكن يوصل سعره 155 مو 135

155 و الأخ من حقه يربح ماراح يبيعه براس ماله

انصحك اخوي تعدل الأعلان الى 180-190

و الشباب اللي يبالغون لا تظلمون الأخ 120 حق 16 جيجابايت مستحيل
و اللي عنده ب 150 انا شراي اي عدد

و بالتوفيق للجميع

Q.8

عضو نشط
الله يوفقك يالغالي ويرزقك فالبيع

بس عندي ملاحظه اتمنى من الشريطيه بالموقع قطاعت الارزاق يخلون اللي يبي يترزق يترزق. ثاني شي منو فيكم حط ايفون جديد 16 قيقا بــ 150 او 180 عيب عليكم وفيه رسايل بالخاص اعتقد

وثاني شي كلنا عارفين اللي يصير اهني وماتكلمنا واحد والله شاري مني لابتوب وذبحني بايعه له 220 دينار لما جاني قالي ماعندي الا 200 طيح لي وانا بستخدمه والله بنفس اليوم حاطه بالمنتدى 260 وانا قايله سعره بره بنفس السعر اللي حاطه مازعلت ولاقلت بس فقد مصداقيته معاي فخلو اللي يبي يبيع يبيع

pedram

عضو نشط
سلام عليكم
اولا آسفن على التأخير بالرد (ظروف)
ثانيا مشكورين على الردود
بصراحه انا ما كنت ادري انه اسعار iphone جذي و للامانه ما كنت ادري
ثالثا هالاجهزه مو ملوتي و الي طلب مني ابيعهم قال هالسعرر

رابعا : مشكور احوي Q.8

وسامحونا على التأخير

DENALI_Q8

عضو نشط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81288

تذكر هل موضوع لما كنت احاول اقنعك وانت مو راضي

سبحان الله الوضع الحين اختلف لان البضاعة صارت مو لك " قاتل الله الشريطية" :)

السلام عليكم يعطيك العافيه
اول شي انا ما انكر الاسعار اللي كنت حاطها وهذي الاسعار اول ما نزل وكان هذا سعره بالكويت اما الحين كل شي اختلف انتشر بالكويت الجهاز وقل سعره والاسعار بالسوق تختلف بين فتره وفتره وانا حاليا ابييع الجهاز بس مو بنفس السعر اللي كنت حاطه
وثاني شي انا مو شريطي سوالف الشريطيه معروفه انا ما حطيتلك سعر وقتلك بيعنياه فييه او حددتلك سعر وقتلك بيعه يبا السلعه سلعتك وانت كيفك انا حبيت بس افيدك بهالنقطه علشان تشوف سعر معقول يمشي سلعتك

al3zeez

عضو نشط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81288

]تذكر هل موضوع لما كنت احاول اقنعك وانت مو راضي

سبحان الله الوضع الحين اختلف لان البضاعة صارت مو لك " قاتل الله الشريطية" :)

كثر الله من امثالك
لحد ينط ويقول تثير الفتنه ويطلعني كافر ويتفلسف رجاءا
انا بره الموضوع وبره السوم بس قريت الردود وعجبتني كلمه اخوي ناصر
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييييييييع

ناصر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك العافيه
اول شي انا ما انكر الاسعار اللي كنت حاطها وهذي الاسعار اول ما نزل وكان هذا سعره بالكويت اما الحين كل شي اختلف انتشر بالكويت الجهاز وقل سعره والاسعار بالسوق تختلف بين فتره وفتره وانا حاليا ابييع الجهاز بس مو بنفس السعر اللي كنت حاطه
وثاني شي انا مو شريطي سوالف الشريطيه معروفه انا ما حطيتلك سعر وقتلك بيعنياه فييه او حددتلك سعر وقتلك بيعه يبا السلعه سلعتك وانت كيفك انا حبيت بس افيدك بهالنقطه علشان تشوف سعر معقول يمشي سلعتك

أخوي الأسعار ماتغيرت هي مثل اول مانزل الجهاز وبالعكس نزل السعر

بس النفوس اهي الي تغير

والتغير كله تدري وين صار لما يكون الجهاز لك وتبي تبيعه ولما يكون لغيرك هني الحسبه تختلف وأسعار النفط تطيح والضرائب تزيد والبورصة تخسر ويزيد استهلاك الكهرباء والماء وتكثر الجرائم وتغز الدول بعضها البعض وتنتهي الأمم

بس لما يكون الجهاز لك وتبي تصرفه هني كل شي يزيد ويصير فوق واقرب مثال على قولتك في ردك بالموضوع السابق شهر 9 " رسوم ارض الجمارك " يعني شغله تضحك جهاز كبر كفي شنو بيأخذون عليه رسوم أرض الجمارك :)

الجهاز مو لي ولا لي علاقة بصاحب الموضوع واشوفه مثلك مبالغ بالسعر ولكن تذكر دائما ان الأساليب هذي تنفضح مهما طال الوقت

واتمنى انك ماتكسر بأسعار غيرك ولما يصير عندك تطيره فوق "وتصير كله حاجه فيه كويسه وقميله " ;)

بالتوفيق

DENALI_Q8

عضو نشط
أخوي الأسعار ماتغيرت هي مثل اول مانزل الجهاز وبالعكس نزل السعر
بس النفوس اهي الي تغير

والتغير كله تدري وين صار لما يكون الجهاز لك وتبي تبيعه ولما يكون لغيرك هني الحسبه تختلف وأسعار النفط تطيح والضرائب تزيد والبورصة تخسر ويزيد استهلاك الكهرباء والماء وتكثر الجرائم وتغز الدول بعضها البعض وتنتهي الأمم

بس لما يكون الجهاز لك وتبي تصرفه هني كل شي يزيد ويصير فوق واقرب مثال على قولتك في ردك بالموضوع السابق شهر 9 " رسوم ارض الجمارك " يعني شغله تضحك جهاز كبر كفي شنو بيأخذون عليه رسوم أرض الجمارك :)

الجهاز مو لي ولا لي علاقة بصاحب الموضوع واشوفه مثلك مبالغ بالسعر ولكن تذكر دائما ان الأساليب هذي تنفضح مهما طال الوقت

واتمنى انك ماتكسر بأسعار غيرك ولما يصير عندك تطيره فوق "وتصير كله حاجه فيه كويسه وقميله " ;)

بالتوفيق

:) شلون كسر فييه انا ؟؟ حطيت له سعر بشترييه فييه ؟ انا لو كنت محددله سعر ابييه يبيعه فيييه لي او للناس قول اهني انا كسرت بس انا حطيت سعر الجهاز بالشركه ومالي شغل بينقص ولا مهو منقص الريال حلاله وكيفه والناس عارفه الاسعار
اما بالنسبه للجمرك والسوالف هذي هذي شغلات واقعيه واتصل على اي شركه شحن قولهم شنو الاشيا اللي تنحسب مع الشحن وقولهم شنو شركه ناس وبيقولولك
عمومن الله يوفق البياع مع انه ادري هذا مو موضوع للنقاشات واسمحلنا يا صاحب الموضوع

ناصر الكويت

عضو نشط
:) شلون كسر فييه انا ؟؟ حطيت له سعر بشترييه فييه ؟ انا لو كنت محددله سعر ابييه يبيعه فيييه لي او للناس قول اهني انا كسرت بس انا حطيت سعر الجهاز بالشركه ومالي شغل بينقص ولا مهو منقص الريال حلاله وكيفه والناس عارفه الاسعار
اما بالنسبه للجمرك والسوالف هذي هذي شغلات واقعيه واتصل على اي شركه شحن قولهم شنو الاشيا اللي تنحسب مع الشحن وقولهم شنو شركه ناس وبيقولولك
عمومن الله يوفق البياع مع انه ادري هذا مو موضوع للنقاشات واسمحلنا يا صاحب الموضوع

صج عاد بس ما قلت بتشتريه بالدولار ولا دينار :)

تدري وين المشكلة انك بكل رد تثبت كلامي وتناقض نفسك أكثر

عالعموم الموضوع قدام الأعضاء والإدارة والحق واضح مايبيله شرح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى