تايلاند

boyousif

عضو نشط
اخواني اعضاء المنتدى .......انا حاضر لتنظيم رحلات الى تايلاند طبعا للعوائل فقط من حيث الطيران الدولي والداخلي والسكن في بانكوك وبوكت وكاسمواي وشنغ ماي ووضع برنامج كامل لفتره السفر منحيث الرحلات والتسوق ................ طبعا ببلاش بدون فلوس .............وانا حاضر الى اي استفسار

حكيم زمانه

موقوف
جزاك الله خيرا
بس مادري شنو الي يعجب الناس بالدول هذي مع اني ماعمري رحت لها

BMW2007

عضو نشط
رحتهاا مره وحده في حيااااااااتي وماكاااان لي نيه ارووووح بس الشباااااب الله يهديهم
واقعد اسبوعين
-3اياااااااام اشوف الديره صح
-2 تسوق
-- 10ايااام من مستشفى الى مستشفى والسبه نتيجة بعوضه نااادره قااارصتني

وبعدهااا توووووبه

صيباء

عضو نشط
انا سافرة تايلند واللة هالكلام اللي مطلعينة مو صحيح وقعدة في العاصمة ومكان نظيف
وناس صج محترمين

boyousif

عضو نشط
اختي انتي بعد ما شفتي بوكت وكساموي ان رحتي انشالله كل سنه تقولين بروح

ياسر الروقي

عضو نشط

ما عندك احد ترفع

الا انا انتظر صلاة الفجر على شان انام

ترى تركيا احلا من تايلند فرق السماء عن الارض

حكيم زمانه

موقوف
السلام عليكم

حبيبي صاحب الموضوع
بدال ماتضع للرفع خلنا نعرف منك ماهي افضل خطوط الطيران وافضل الفنادق وكم تحتاج من المال وهل تصل للعوائل :D وأفضل الآماكن
وياليت شوية صور على شوية بهارات وشويه بقدونس على زعفران خخخخخ

boyousif

عضو نشط
اخوي حكيم بالنسبه للطيران افضل شي الخطوط الاماراتيه والتايلانديه وذلك من ناحيه السعر والرفاهيه والراحه اما الفنادق في بانكوك عندك البايوك سكاي هذا الفندق 90 طابق يعني ناطحه سحاب سعرالفرفه العاديه 25دك العائليه 30دك وفي فندق اسمه انورما في وسط السوق سعره 30دك فندق بايوك بوتيك سعره 20دك فندق سيام دراجون 30دك طبعا جميع الفنادق هذي 4 نجوم ونظيفه حيل في بوكت عندك فندق الباتونج بيتش 30دك فندق الهيروزون 25دك فندق تارا باتونج 30دك فندق رويال بالم 25دك طبعا الفنادق على البحر مباشره وحلوه ونظيفه حيل ممتازه للعوائل طبعا الديره ممتازه للعوائل من ناحيه الرحلات البحريه والغابات ومدن الملاهي والتسوق يعني اهيه ممتازه للعوائل اما التكلفه فهيي تعتمد عليك جم يوم بتروح وجم شخص وشكثر تبي تتسوق وبالنسبه للصور مااقدر احطلك عشان الصور الي عندي كلها مع الاهل .......واي شي تبي انا حاضر

Bokandar79

عضو نشط
في بوكت عندك فندق الباتونج بيتش 30دك

ليكون انت بويوسف اللي في بالي :D

بوخريطه===> كلمة السر :) اذا انت بويوسف..

عموما يجزيك الخير على فعل الخير...

boyousif

عضو نشط
اي انا يالكلكجي ماشفتك يوم الخميس بالدوام

تكانه

عضو نشط
اخوي حكيم بالنسبه للطيران افضل شي الخطوط الاماراتيه والتايلانديه وذلك من ناحيه السعر والرفاهيه والراحه اما الفنادق في بانكوك عندك البايوك سكاي هذا الفندق 90 طابق يعني ناطحه سحاب سعرالفرفه العاديه 25دك العائليه 30دك وفي فندق اسمه انورما في وسط السوق سعره 30دك فندق بايوك بوتيك سعره 20دك فندق سيام دراجون 30دك طبعا جميع الفنادق هذي 4 نجوم ونظيفه حيل في بوكت عندك فندق الباتونج بيتش 30دك فندق الهيروزون 25دك فندق تارا باتونج 30دك فندق رويال بالم 25دك طبعا الفنادق على البحر مباشره وحلوه ونظيفه حيل ممتازه للعوائل طبعا الديره ممتازه للعوائل من ناحيه الرحلات البحريه والغابات ومدن الملاهي والتسوق يعني اهيه ممتازه للعوائل اما التكلفه فهيي تعتمد عليك جم يوم بتروح وجم شخص وشكثر تبي تتسوق وبالنسبه للصور مااقدر احطلك عشان الصور الي عندي كلها مع الاهل .......واي شي تبي انا حاضر

قواك الله بويوسف ، بالنسبة للتكلفة لو نقارنها مع دبي ، نفس مستوى الفنادق ونفس المدة بالتذاكر.. هل تفرق وايد ؟ دبي صراحة مافيها غير
المجمعات والمجمعات موجودة بكل بلد فياريت تنورنا وشكرا لك

boyousif

عضو نشط
شوف اخوي تكانه اذا تبي تتكلم عن الفنادق ففنادق تايلاند وايد ارقى واحلى وارخص هذا بسبب المنافسه الشديده بينهم اما المجمعات فبتايلاند احلى واكبر وارخص واكثر اما الرحلات فيها اكثر من 20 رحله اما الاسعار فهي وايد وايد وايد ارخص من دبي وفلوسها فيها خير............................ اعطيك من الاخر فرق السما عن الارض تايلاند وايد احسن........... واي شي تبي انا حاضر

تكانه

عضو نشط
شوف اخوي تكانه اذا تبي تتكلم عن الفنادق ففنادق تايلاند وايد ارقى واحلى وارخص هذا بسبب المنافسه الشديده بينهم اما المجمعات فبتايلاند احلى واكبر وارخص واكثر اما الرحلات فيها اكثر من 20 رحله اما الاسعار فهي وايد وايد وايد ارخص من دبي وفلوسها فيها خير............................ اعطيك من الاخر فرق السما عن الارض تايلاند وايد احسن........... واي شي تبي انا حاضر

مشكور بويوسف الله يبشرك بالخير ، لا خلا ولا عدم

ياسر الروقي

عضو نشط
مشكور على الاظافه الجميله حمستنا لزيارتها

boyousif

عضو نشط
مشكور على مرورك يالغالي وانا حاضر لاي استفسار

أعلى