شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

fireman

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
185
كمية التداول اليوم لا باس فيه , و مؤشر الماكد ( ايجابى ) على كلام ذوى العلم , و لا تسألونى شنو الماكد :d المهم نبى راى المحللين و توقعاتهم للسهم باجر , والملاحظ المجموعه اليوم كلها كانت فيها بوادر تحرك , وان شاء الله نشوف اللون الأخضر مع هالمجموعه , والله اعلم

جزاك الله خير يالعوضي على الاخبار وانشاءلله يتحركون للاعلى
 

Trend Hunter

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2007
المشاركات
465
الإقامة
الكويت
اليوم السهم كسر الترند الهابط واصبح علي اول الطريق لتكوين مسار صاعد مؤشر الماكد اعطي اشارة دخول ومؤشر السي سي اي اعطي اشارات دخول مؤشر الستوكاستك اعطي اشارة دخول صريحه جدا عموما تجاوز 1200 بكمية تداول عالي تذهب بنا الي اهداف عاليه اولها 1280 فلس
موفقين خير

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/9mG19943.png
 

بو فهمي

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
81
انا حاط الرسم لانك سألت عن الماكد
في اشارات شراء كثيره فنيا
زياده السعر مع زياده في الكميه
MACD عطى اشارة شراء
RSI في صعود من قيمه منخفضة
Stochastic يعطي استمراريه بالصعود
و يوجد مؤشرات اخرى ايجابيه
المقاومه الاولى عند 1.220 واعتقد راح يحققها انشاء الله باكر والمقاومه الثانيه عند 1240

المشكله في هالسهم ان اوقات كثيره ما يتبع التحليل الفني في ناس وايده متوهقه فيه والله كريم - اتمنى تاخذون النقطه الاخيره بالحسبان عن اخذ اي قرار
سامحوني على الطواله والله يوفق الجميع
 

الملفات المرفقه:

  • AGLTY_2008_4_13.png
    AGLTY_2008_4_13.png
    الحجم: 54.5 KB   المشاهدات: 680

بو فهمي

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
81
ما شاء الله عليك يالعوضي وبارك الله فيك بتوصيل اخبار الشركه على طول
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
ما شاء الله عليك يالعوضي وبارك الله فيك بتوصيل اخبار الشركه على طول

تدرى ليش احاول انى اوصل الخبر على طول , لأن هناك وايدين ماخذين السهم و ناطرين اية معلومه تهم السهم و المساهم , والمعلومه ما تجى من فراغ , فيه اخبار تجى من الشركات او تنزل بالجرايد او حتى اجتهاد شخصى لأعضاء بالمنتديات , وطبعا ما تاخذ المعلومه من أى شخص ولا تنسى التحليل والشارتات مع المعلومات والأخبار , تزيد من مصداقية المعلومه او الخبر , واحلا شى بالموضوع لمن الواحد يفتح على المنتدى ويشوف فيه اخبار طيبه عن حلاله و اسهمه , اكيد راح يفرح و يستانس , ويعطيه مجال يضبط حساباته و يقلل من اخطاءه او انجرافه ورا اسهم مو متابعها او متابع اخبارها , طبعا الرزق بيد الله سبحانه وما علينا غير انا نجتهد و الباجى على الله , واللى يجى من الله حياه الله ;)
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
وفي قطاع الخدمات، حققت
ايضا اغلب اسهم القطاع ارتفاعا
في اسعارها في تداولات نشطة
على بعض الاسهم، فقد شهد
سهم اجيلتي ارتفاعا ملحوظا
في تداولاته وصعودا محدودا في
سعره الا انه من الواضح ان السهم
مرشح للارتقاع بدعم من الارباح
والتوزيعات الجيدة والتي تجعل
السهم مغريا للشرا
 

محمد النصافي

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2008
المشاركات
174
الســــلام عليـــكم ورحمــة اللـــه وبـــركـــــــــــاته

الســـهم والله اعلم يســـتهدف 1.400

لكن تواجهه مقــومات واهمها


1.220
1.280
1.340
1.440

واهم نقاط دعمه
1.140
1.100


ونتوقع بعد عبور المقاومه 1.280 سيتحرك بقوه ونتمنى الخيـــر يعم الجميع وشكراَ
 

bmw735i

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
423
الإقامة
الكويت
انشالله يتحرك السهم
 
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
70
السهم مو مال متابعه لانه راح يجيب الضغط للمساهمين....ولا حتى يتبع المؤشرات التحليلية....يعني عالمزاج....بس ....احب اقول......لااااااااااااااا للبيع
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت

aldihani

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2007
المشاركات
11
الله يسهل

معلومات العضو
eTjahat
النخبه - ذهبي






إحصائية العضو













رد: شركة اجيليتي ( المخازن العمومية سابقا ) ( 603 )

--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير طاير
دافوس (سويسرا) 25 يناير كانون الثاني (رويترز)- قال رئيس شركة المخازن العمومية (اجيليتي) الكويتية ان الشركة تتوقع نمو اجمالي ايراداتها بأكثر من 10 في المئة هذا العام مع تحويل تركيزها بعيدا عن عمليات الاستحواذ الكبرى.

وقال طارق سلطان العيسى لرويترز إن الشركة تواجه زيادة في علاوة الاقراض من البنوك مع تضييق الأزمة المالية الحصول على الائتمان بشكل عاما.

وتحاول اجيليتي تقليل اعتمادها على العقود مع الجيش الأمريكي في العراق واستثمرت مؤخرا في شركات لخدمات الامداد والتموين في ابوظبي وكينيا وتعتزم الاستثمار في مشروع للسكك الحديدية في السعودية ومشروعات للبنية التحتية في الفلبين.

وقال العيسى على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس "نقوم بتنويع المصادر... حتى نقلل اعتمادنا على العقود التي نرتبط بها في الشرق الأوسط."

واضاف أن "إجمالا فإن إيرادات شركتنا تقترب من 6 مليارات دولار للعام 2007 بحلول نهاية العام .. نتطلع لأن تقترب من 7 مليارات دولار بنهاية 2008."

وأشار العيسى إلى أن أجيليتي وهي أكبر شركة للامداد والتموين في دول الخليج العربية من حيث القيمة السوقية تعتزم القيام باستثمارات أصغر حجما وعمليات استحواذ بأقل من عشرة ملايين دولار هذا العام ومن المرجح ان يتراوح حجم الصفقات من 150 مليون إلى 250 مليون دولار تقريبا.

وحصلت الشركة على قرض مجمع بقيمة 1.35 مليار دولار في نوفمبر تشرين الثاني للمساعدة في تمويل عمليات استحواذ ومشروعات كبرى.

ودفعت أزمة الأسواق المالية منذ اغسطس اب والناجمة عن التخلف في سداد الرهون العقارية عالية المخاطر بالولايات المتحدة البنوك إلى تشديد معايير الاقراض.

وقال العيسى إن تكاليف تمويل عمليات اجيليتي ارتفعت.

واضاف قائلا "هناك ظاهرة عالمية وهي أن الاسواق شحيحة للغاية وجرى تشديد الحصول على رأس المال حتى لأفضل الشركات وأحسنها من حيث كفاءة الادارة."

"الجهات المصرفية والمالية ليست لديها نفس القدرة والكفاءة لمنح قروض مثلما كانت تفعل قبل بضع سنوات ... سيضع هذا علاوة (سعرا للاقراض) على شركات مثلنا لها ميزانيات عمومية جيدة."





بانتظار التوقعات التي تفضل بها السيد / طارق العيسى
ولنرى كيف يمكن أن تحقق شركة مخازن أكبر شركة تموين وامداد
تلك التوقعات

والله يوفقهم
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
الشركــة الـوطـنيـة الـعـقـاريــة / 22.93 %‏ الوطنيه قللت نسبتها باجيليتي كانت 54, 23%
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
وتباينت حركة اسعار اسهم الشركات الخدماتية مع تداولات بعض الاسهم خاصة سهم اجيليتي الذي تراجعت تداولاته بشكل ملحوظ مقارنة بأول من امس مع انخفاض في سعره السوقي. وقد اشارت عمليات البيع الملحوظة على السهم تساؤلات لدى اوساط المتعاملين نظرا للارباح والتوزيعات الجيدة التي اعلنت عنها الشركة ولم يتفاعل معها، بل انه منذ الاعلان والسهم يشهد تراجعا كبيرا.
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أجيليتي تُعيِّن مديراً جديداً لعملياتها في الأردن

الأربعاء, 16 - إبريل - 2008



أعلنت أجيليتي، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في توفير الخدمات اللوجستية المتكاملة، تعيين راني وهبي مديرا لها في الأردن، في خطوة تهدف الى تعزيز وجودها في المملكة.

وسيتولى راني من خلال منصبه الجديد مسؤولية تطوير الأعمال التجارية، والعمليات، وضمان توفير الدعم اللازم والنمو لمجموعات عمل أجيليتي الأخرى في الأردن.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي في الشرق الأوسط وأفريقيا إلياس منعم، قائلا: «نحن سعداء بتعيين راني في هذا المنصب الجديد، الذي سيسهم من خلاله في تعزيز عملياتنا في الأردن، لا سيما أن قطاع الخدمات اللوجستية في الأردن يشهد تطورا سريعا، وتقوم أجيليتي بمواكبة هذا التطور بنجاح. ونتطلع من خلال الخبرة الطويلة التي يتمتع بها راني إلى توفير مزيد من الحلول اللوجستية المبتكرة والمعززة في المملكة».

وكان راني قبل توليه هذا المنصب الجديد، يعمل مديرا للمبيعات في أجيليتي الكويت مدة سنتين. وقام أيضا بخدمة برنامج أجيليتي للمورد الأول «Prime Vendor program» كمدير للخدمات اللوجستية، كما عمل مدير مشروع لمشاريع الاندماج الأخرى.
ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، ودرجة الماجستير في التمويل من الجامعة الأميركية في واشنطن.
وقبل انضمامه إلى أجيليتي، قضى 10 سنوات من العمل في عدد من الشركات المرموقة، مثل «3إم» و»يونيليفر» و»فرانس تليكوم» في الشرق الأوسط والأميركتين في مجالات إدارة الخدمات اللوجستية والمشتريات.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى