اسهم لازالت اسعارها مناسبة للشراء

مؤشراتي

عضو محترف
أخـوي : alsalm

بصراحـة ... كل من قلت لهم تلك النصيحة أخـذو بـهـا ... إلا أنـا !!

لماذا لم أقدم على شراء سهم المال رغم أني أدرس السهم منذ فترة طويلة ..؟ [ الفلوس قصيرة والأيد طويلـة ] بس ماني حرامي :)

عموما تستطيع اليوم : الأثنين شراء الـمال ، بشرط أن تطلب الكمية التي تستيطع شراءها من الدلال وتذكر كلمة [ بشرط ] أن تطلبها بسعر
150 ، أو حـتى ممكن 152 ، ولا تطلبها بأعلى من ذلك .. وأن بـدأ السهم تداوله بسعر أعلى لا تشتري .. أطلب وأنتظر .. وبعدها لكل حادث حديثه .

sooo

عضو نشط
السلام على الجميع

السلام على الجميع
مبتدئ

alsalm

عضو نشط
نور المنتدى بمشاركتك اخوي sooo

وعليكــــــــــم الســـــــــــلام ورحمــــــــة اللــــــه وبــــــــركــــاته

alsalm

عضو نشط
بعد الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بتسهيل استخراج الفيــــــــزالتجــــــارية والسمـــــاح للفنادق باستخـــــراجها بالتنسيـــــق مــــــــع الشـــــــــركات الكويتيــــــــة ووزارة الداخلية0
اعتقد والله اعلم بأن سهم شـركة الفنادق الكويتية يستحـــــٌق المتـــــــابعة الجادة منــــا علما بأن السهم اقفل اليــــــــوم على 285 فلس

وينـــــــك يا العتيبي مشتاقين لتحليلاتك

:confused: :confused: :confused: :confused:

ربحت

عضو نشط
مساكم الله بالخير..اخوى السالم الظاهر انى دخلت السوق بالوقت غير المناسب...شريت المشاريع وطبعت شريت الاتصالات الوطنيه وهم بعد طبعت...الحقنى وقولى شسوى ابيع بخساره وروح حق اسهم ثانيه والا انطر شويه...بس اخاف ان السهمين ينزلون اكثر من قيمتهم...2560 و 240 :( :(

ربحت

عضو نشط
بالمناسبه ...اشرايكم بسهم دار الاستثمار...والمواشى بالوقت الحاظر الانى سمعت خوش حجى عليهم] ;)

أبو مشاري

عضو محترف
هلا باخوي بخصوص الدار والمواشي انا سامع من قبل فتره عن المواشي واختها بال295 وصعدت وبعتها بال350 فلس وكانت وقتها انباعت بال 360 فلس ومع نزول السوق نزلت للمستوى الحالي وقبل فتره بسيطه اقل من شهر جاني كلام من نفس المصدر اللي قال لي عنها اول مره بس قال لي ان هالمره صعدتها راح تكون اقول من الاولى لان اول مره صعدت 3 ايام ورا بعض بالحد الاعلي وثالث يوم صار عليها جني ارباح 0 ولالمتابع لسهم المواشي ان تداولها يوميا اكثر من المليوم مع العلم انها قبل شهر وما قبله كان تداولها ما يتعدى 300 الف سهم هذا معناه ان السهم عليه تجميع ومقبل انشالله على ارتفاع والله اعلم واعتقد انا ان سعر السهم بال280 فلس رخيص وممتاز مع العلم اني لا اعلم عن ربحية السهم شي ولكن هذه مجرد معلومات وصلتني من مصادر انشالله انها ثقه خاصه اني جربتهم قبل هالمره ولله الحمد صدقوا فيها وبخاصه معلومه المواشي حيث انها ارتفعت بعد معلومتهم لي اول مره وانشالله هالمره بعد يصعد السهم 0

وبخصوص الدار انا قرأت قبل جم اسبوع بتحليل الاوسط ان السهم انشالله راح يصعد لل 455 فلس وهذه كل معلوماتي يا اخي الفاضل والله يرزقني وياك وكل المسلمين انشالله والله اعلم

أبو مشاري

عضو محترف
اخوي zein74

بخصوص الحجي الطيب اللي سمعته عن الدار والمواشي هل هي من مصادر ثقه انشالله او مجرد حجي توقعات؟؟؟؟

وهل ممكن تتكرم وتقول شنو بالضبط الحجي اللي سمعته عنهم؟؟

ولكم الشكر

ملك التحدي

عضو نشط
السالم

بعدي على رايي في المصالح
توزيعتها 25% نقدي و15%منحه

اضافه ان ادارتها قويه

zen74

اذا مومحتاج للمبلغ لا تتبيع بخسارة الاتصالات لو تقدر تصبر عليها شوي راح توصل الى 3500

والدليل ان مشاريع شرت حصه محمود حيدر ب 3350

وحيدر شرى الاوسط ب 550
وشوف الارتفاع اللي رفع فيه السهم وخلى الناس معاه

بينما مشاريع تمتلك صناديق في السوق راح ترفع السهم الى اعلى من الرقم اللي شرته عشان تربح

المشاريع شبعت من النزول المتعمد اتوقع 238 نقطه ارتداد لهالسهم
وبيوصل الى 260-270 واعلى

واذا عندك سيوله حاول تشتري الدواجن يوم السبت بدايه السوق

والله المستعان

أبومحسن

عضو نشط
السلام عليكم

انا أفكر اشتري في المخازن والاتصالات الوطنيه هل هو تفكير صائب

ارجو منكم المساعده يا خبراء السوق تراني خبرتي في الاسهم لكم عليها

وشكرا

أعلى