عااااجل الى خبراء المؤشر بخصوص الدينار العراقي الفزعة تكفون

كعبول

عضو نشط
احبائي في منتدى المؤشر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة لم اجد منتدى اثق في خبرات اعضائه اكثر من منتدى المؤشر الذي سبق وان استشرتهم قبل سنة تقريبا بمعرف اخر نسيته مع الاسف وكانت الاستشارة حول تجارة الاسهم الدولية والحمدلله استفدت كثيرا من ارائهم فجزاهم الله كل خير وهائنذا استشيرهم مرة اخرى انما عااااااجل جدا واملي في الله ثم فيهم ان لا يخيبوا رجائي وان يسعفوني بارائهم ولهم جزيل الشكر مقدما..

يا اخوان انا لدي 50 مليون دينار عراقي اخذتهم من بنك الراجحي عام 1990 تقريبا ايام الغزو على الكويت وهي عملة من فئات كثيرة ومنها ما يحوي صور صدام والاخر فيه صورة الخيول وسمعت هذه الايام ان التداول على اشده ولكني اسئل عن ما لدي ماذا اعمل به وكم يساوي الان وماذا عن الدينار العراقي الجديد كم سعره في الاسواق الكويتيه ارجووووك الفزعة ترو خسران فيه وصابر لي 13 سنة افيدوني افادكم الله ...

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
نعم

السلام عليكم

لا ادعي اني خبير .................

اخي ............ حاول ان تتصرف بالكميه الي عنك قبل 15 يناير 2004

ادخل هذا الرابط .......... لعلك تجد فيه ما ينفعكhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=9464

كعبول

عضو نشط
عزيزي مستثمر فقير اسئل الله ان يفتح ابواب الرزق الحلال في وجهك في هذا اليوم الكريم وشكرا للرد وقد قرات موضوعك الذي احلتني اليه انما يا اخي عرضت المبلغ في احد المنتديات وكلمني احد السماسره هاتفيا وعرض علي 2000 دينار كويتي لكل مليون دينار عراقي سويسري( ابو خيول ) وفوجئت بالعرض وقال لي انه سيصرف المبلغ في حدود 3000 دينار كويتي للمليون عراقي سويسري فلم استطع ان اعرف كيف يشتري بهذا السعر مع ان سعر الجديد لا يتجاوز 170 دينار كويتي لذلك يا اخي ارجوك ان كنت بالكويت ان تسئل لي عن سعر العملة السويسرية وتسوي فيه معروف لن انساه لك ولك مني جزيل الشكر والدعاء فوالله اني في حاجة تلك النقود لاتم زواجي الذي تاخر كثيرا فلعل الله ان يمتب لك الاجر في مساعدتي في ذلك..

اخوك

كعبول

كعبول

عضو نشط
عموما الى كل المهتمين بشراء ملدي من مبلغ هذا جوالي بالسعودية

0096653752736

بعد اذن الادارة ..

d_k

عضو نشط
هذه ارقام الصرافيين يمكن يشترون منك

بس نصيحة تخلص من كمية القديم قبل 15 واحد

كود دولي 00965

2429778

2441858

2458860

هذا ارقام 3 محلات

السلام

كعبول

عضو نشط
مشكور يا اخي وصرقت الكمية اليوم الصباح باللي كتبه الله تعالى واتمنى اذا ممكن احصل على دنانير جديدة من خلالاك ترسل لي على الخاص ...

تحياتي

أعلى