شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

الخليجي 1

عضو نشط
ركود عجيب

السلام عليكم ،،، الملاحظ ان ركود قوي حايش السهم هذا والاسهم بشكل عام الله يستر من الأيام القادمة شنو راح يصير أكثر مما صار الى الحين

ازمة وتعدي ان شاء الله

hany nour

موقوف
السلام عليكم

للبيع 50 الف سهم الخليج القابضه بسعر 92 فلس

ابو السعدي

موقوف
والله لو على كيفك ياواد ياهاني يانور كنت خليت السهم بفلسين ... بس حامظ على بوزك ياهزء

Doc30

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

قبل يومين كنت بالبحرين ..بصراحه بلد ان شاء الله بلد له مستقبل بالمنطقه واسعار العقار قاعده تزيد وفي طلب

سعر اقل شقه بالبحرين 50 الف وطالع . حسب ما عرفته من المسوقين بسوق السيف

مريت منطقة العرين . تصير قريبه من مضمار البحرين الدولي . منطقه تقريبا تبعد 15 دقيقه عن وسط المدينه

والمشاريع ماشاء الله كلها تابعه الخليج القابضه . واعلانات الشركه وين ما تروح بالبحرين تلقاها .

بصراحه انا متفائل بالشركه ومستقبلها . وان شاء الله فيها خير

بالتوفيق جميعا

J.Fahad

عضو نشط
^
^
الله يجزاك خير اخوي .. كلنا ان شاءالله متفائلين بالشركة و مستقبلها ... لكن عاد متى يقرون موعد الإدارج .. صحيح الوضع الاقتصادي تعبان لكن في كلام قاعد يطلع إن هالأزمة بالقليل راح تستمر 3 سنين معقولة نصبر 3 سنين ثانية فوق الــ3 سنين اللي فاتت بسبب الأزمة الاقتصادية!!

الله يكون بالعون بس!!

hany nour

موقوف
السلام عليكم

مطلوب 70 الف سهم الخليج القابضة بسعر 80 فلس

Doc30

عضو نشط
^
^
الله يجزاك خير اخوي .. كلنا ان شاءالله متفائلين بالشركة و مستقبلها ... لكن عاد متى يقرون موعد الإدارج .. صحيح الوضع الاقتصادي تعبان لكن في كلام قاعد يطلع إن هالأزمة بالقليل راح تستمر 3 سنين معقولة نصبر 3 سنين ثانية فوق الــ3 سنين اللي فاتت بسبب الأزمة الاقتصادية!!

الله يكون بالعون بس!!

حياك الله حبيبي
لمن استلمت الارباح قالي الموظف ما يحتاج تدمج عندنا وقالي ان شاء الله 2009 يكون الدمج عند المقاصه

بس مثل ما قلت وضع السوق ما يساعد على الادراج

ربك يسهل

«الحمد» توقع عقداً بتزويد المصاعد لـ «فيلا مار» //البحرين

وقعت شركة الحمد للإنشاء، المقاول الرئيسي لمشروع فيلا مار، عقداً لتزويد وتركيب المصاعد والسلالم الكهربائية حديثة التقنية للمشروع المقام في مرفأ البحرين المالي مع شركة جلال شيندلر للمصاعد والسلالم الكهربائية.

وذكرت الشركة، في بيان أمس، أن الاتفاق يأتي بعد «النجاح الذي حققته شركة جلال شيندلر في تزويد وتركيب المصاعد والسلالم الكهربائية للبرجين والمجمع المالي في مشروع مرفأ البحرين المالي».

وحضر مراسم توقيع العقد في المقر الرئيسي لشركة محمد جلال وأولاده كل من رئيس مجلس إدارة شركة جلال شيندلر جلال محمد جلال، ومدير منطقة البحرين لشركة الحمد للإنشاء خالد مقطاش، والمدير العام لمجموعة شركة محمد جلال وأولاده عبدالرحمن قاسم الشيراوي، ومدير الخدمات الإدارية والقانونية لشركة محمد جلال وأولاده جمال الوزان.

المجموعي

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب بال50 فلس
وشكرا

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر البيعات اللي تمت على السهم كانت بسعر ال 90 إلى ال 95 فلس ...

والان متوفر كمية 200 الف سهم بسعر ال 90 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

borashed

عضو نشط
السلام عليكم ...
يا اخوان عندي استفسار .. يوم كنا في اجتماع الجمعية العمومية اللي عقد في غرفة التجارة والصناعة حدث بعض المشادات مع المؤسسين بشأن المصاريف المالية ومن ضمنها كان ..
مكافأة الاعضاء والتي تقدر ب ( مليون دينار ) والمكافأة للسنة اللي قبلها كانت 200 الف دينار .. يعني ما يقارب 800 الف دينار زيادة ..
* اذا مو مليون مليونين * عموما
فصارت مشاده ان الكلام هذا مو مضبوط ولازم يكون فيه تعديل في المكافأة وتكون معقوله .. فتم الاتفاق على ان ترجع المكافأة على ماكانت عليه 200 الف بالسنة توزع على جميع اعضاء مجلس الادارة .. والمبلغ المرصود (( المليون او المليونين )) توزع ارباح على المشتركين .. السؤال :

صار شي على المبلغ المتبقي :؟؟؟

شاكر لكم مقدما قرآتكم للموضوع

mbsaad

عضو نشط
للبيع اسهم الخليج القابضه 400 الف سهم

السعر 95 فلس

eezeee2

عضو نشط
للبيع 100 الف اسهم "الخليج القابضة" بسعر 85 فلس ...

السلام عليكم
اخي وحبيبي المتفائلون تدري انا من اشوف مشاركتك اقول وصل المتشائمون بسعر جديد ههههههههه اسف اسمحلي على هذي الكلمه
انا ماني هاد عليك تدري ليش لان السهم وضعه الحالي من بعد الله عز وجل فوق الممتاز وانت تأتينا بأسعار ليس لها واقع ونحنوا نسأل هل تم بيع بأسعار مثل ما ذكرت انت لا وجود رد على السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

CPA

عضو نشط
السلام عليكم
اخي وحبيبي المتفائلون تدري انا من اشوف مشاركتك اقول وصل المتشائمون بسعر جديد ههههههههه اسف اسمحلي على هذي الكلمه
انا ماني هاد عليك تدري ليش لان السهم وضعه الحالي من بعد الله عز وجل فوق الممتاز وانت تأتينا بأسعار ليس لها واقع ونحنوا نسأل هل تم بيع بأسعار مثل ما ذكرت انت لا وجود رد على السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال الله تعالى في سورة الحجرات
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ) (12)
صدق الله العلي العظيم

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

بو جاسم

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ليس دفاعا عن اخي "ابو سالم" لكن للأمانة ...

لا يجوز التشكيك بمصداقية الأخ "المتفائلون" بدون بينة أو حجة ... خصوصاً أن الأسعار التي يذكرها موجودة فعلاً ومن حقك أن تطلب الإثبات وأنا شخصياً مستعد لتوفير الإثبات أن صفقات بهذه الأسعار تمت فعلاً ... وهذا لا يعكس سوءاً في وضع الشركة بل ... في وضع السوق بالمجمل ...

لكن أسعار الأخ "بو سالم" دقيقة ... وتم تداول اسهم الخليج القابضة بالأسعار التي يذكرها بل بأقل منها ...

وشكراً ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى