للبيع شالية

الحالة
موضوع مغلق

AVET

عضو نشط
للبيع شاليه ثابت مو قلص 5 متر في 8 متر غرقتين و مطبخ تحظيري و عزكم الله حمام لاعلى سعر للمراجعة 9703855

م \مبارك

عضو نشط
أخوي مو محدد شنو صناعته الشاليه خشب كيربي حديد
أرجو منك الافاده لأني محتاج واحد وجاد بسومتي

AVET

عضو نشط
الشاليه كيربي بيج . و بنسبة لسعر مسيوم ب 500 بس بعد شوي حرام الشالية جديد توني مفصله استخدمت هل الموسم في البر

Camaro

عضو نشط
السلام عليكم اخوي اذا في مجال تطرش لنا صوره ولا عليك امر

الــو ا ر د

عضو نشط
حبيبي الايطالي تبي تفصيل كيربي وعلى مزاجك واختيارك اعمل مثل مانا عملت سويت مخزن بالشاليه 10*4 كيربي ابيض وتلبس كيربي وغيره من شغل الحداده لا وما كلف علي!!!
تييب عامل حداد يشتغل باليوميه وانا اكتشفت هذوله بعد عناء مرير ويوميته من 8 _10 دينار من الصبح6 لي 6المغرب وانت اشتر المواد اللي يبيها واجر لك دنه وفصل ورتب على كيفكواذا تبيهم تلاقيهم يشتغلون عند الحدادين وتلاقي ها العامل اشتغل في ديوانيات ومظلات و الخ لين صار خبره لان شنو الحداد الايراني ولا غيره يلهبك بالسعر لا وياريت اهو يشتغل يخلي عماله يشتغلون ولما تسال العمال يقولك انا اشتغل باليوميه لا وعطاني تلفونه بالخش والدس عن عيون الايراني واذا فضى الايراني استغنى عنه وقام يشتغل بايده وانت الضحيه الكويتي لان على بال الحدادين وغيرهم ان الكويتيين مليونييريه فيصكك بسعر تفتر في مكانك فانصحك وانصح اخواني بها الطريقه لانها مجربه ومضمونه لا ومن الوناسه انك وفرت تكرمه بعد

AVET

عضو نشط
الشالية في غرفتين 3متر في 5متر كل غرفة و في مطبخ و حمام

الإيطالي

عضو نشط
على راسي يالــو ا ر د

بس والله مالي بالعباله و المجابل ....

حبيبي Avet
ترى الشيل مو أقل من 150 دينار + سعري لك 400 دينار ,,

يعني 550 ...

ترى سعر محد زاد عليه ... و رد اذا عاجبتك السومة او مو عاجبتك ....

ترى شاليهك عندك و فلوسي عندي !!!!

أنا اسوم و انت مطنش ,,,

شوف السعر و موفق

AVET

عضو نشط
يا هلا والله اخوي الايطالي انا اسف على التأخير بس يا خوي انا حط الموبايل للاستفسار لان ما عندي وقت اشوف النت مشكور على السومه بس شوي عليه

AVET

عضو نشط
تم اضافة هدية سيكل جديد استعمال يوم واحد مع الشالية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى