@@ الاستثمارات الوطنية @@

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

النموذج المتكون مثلث متماثل :)

اول شي ابي راي المحللين .. ايهو الاقرب الى الصواب

عشان اكمل التحليل :)

للعلم 4 و 6 مو واضحين :eek:

تفضلوووو :)

الملفات المرفقه:

• الاستثمارات الوطنيه.JPG
    الاستثمارات الوطنيه.JPG
    الحجم: 39.6 KB   المشاهدات: 316
  • الاستثمارات الوطنيه 2.JPG
    الاستثمارات الوطنيه 2.JPG
    الحجم: 45.5 KB   المشاهدات: 309

بورش

عضو مميز
ترى ماله داعي تذكرنا باللون الأحمر :) قول المحللين وخلاص
المهم .. انا اشوف التحليل الأول اقرب للصواب, لأن الموجه السادسه يروح في السهم شوي تحت ويعطيها بوحواش فوق عرفت شلون

ياجماعه ترى قاعد اخربط لحد يصدقني, بس طفرني هالولد, ليش يتحرش ويقول المحللين بس, يعني احنا مالنا صوت بهالصفحه (شالعنصريه هذي)

ميكانيكي

عضو مميز
دودهنا العميري الله يهديه حتى النموذج المتكون مو عارفين نقراه يعني يبي يحمي السهم الله يعطيك العافية يالعضيد
الله كريم :):D
ترى ماله داعي تذكرنا باللون الأحمر :) قول المحللين وخلاص
المهم .. انا اشوف التحليل الأول اقرب للصواب, لأن الموجه السادسه يروح في السهم شوي تحت ويعطيها بوحواش فوق عرفت شلون

ياجماعه ترى قاعد اخربط لحد يصدقني, بس طفرني هالولد, ليش يتحرش ويقول المحللين بس, يعني احنا مالنا صوت بهالصفحه (شالعنصريه هذي)

ليش ماتتعلم :D::verymad::

boursachi

عضو نشط
دودهنا العميري الله يهديه حتى النموذج المتكون مو عارفين نقراه يعني يبي يحمي السهم الله يعطيك العافية يالعضيد

لا حماية ولا هم يحزنون
ركود السهم (او التظاهر بذلك) وضغطه ان سمّي بذلك سببه زيادة نسبة الخير الوطنية المستمرة اما بالشراء او بالتبادل والنقل
الزيادة وقفت صار لها يومين عند 39.911 .. وعادة ما تطول عن 3 ايام منذ ان بدأت بشكل واضح (منذ نهاية فبراير اذا ما خانتني الذاكرة)
والزيادة بعدد الاسهم من بدأت ملاحظتي فيها تقريبا 16 مليون سهم
كمية ليست بالهينة خاصة انها تعادل %2.121 من عدد الاسهم القائمة وبفترة تعد وجيزة برأيي المتواضع

وليسمح لي اخوي ميكانيكي على عدم اضافتي لشيء تحليلي شارتوّي :D
على سعر شراء 890 وكون 890 سعر اقفال يوم الجمعية .. يكون سعر الفسخ 780 فلس .. رقم رهيب للي متابع رقم 204 :)
لازم اغير اسمي من بورصجي الى مطبلجي الاستثمارات :p

anar

عضو مميز
أخي الكريم ميكانيكي

لو تكرمت عندي ملاحظة و يا ريت ما تزعل

لاحظت إنك تفتح دائما صفحة جديدة لتحليلاتك للشركة التي تختارها.

المشكلة و للأسف الشديد عند فتح صفحة جديدة تضيع المعلومات و تتشتت الجهود و يفقد المتابع الكثير من المعلومات.
فيا ريت إنك تحط هذه التحاليل القيمة في صفحة الشركة المعنية مما يسهل عملية المتابعة.

و لكم جزيل الشكر على جهودكم و تقبل خالص التحية والتقدير.

ميكانيكي

عضو مميز
أخي الكريم ميكانيكي

لو تكرمت عندي ملاحظة و يا ريت ما تزعل

لاحظت إنك تفتح دائما صفحة جديدة لتحليلاتك للشركة التي تختارها.

المشكلة و للأسف الشديد عند فتح صفحة جديدة تضيع المعلومات و تتشتت الجهود و يفقد المتابع الكثير من المعلومات.
فيا ريت إنك تحط هذه التحاليل القيمة في صفحة الشركة المعنية مما يسهل عملية المتابعة.

و لكم جزيل الشكر على جهودكم و تقبل خالص التحية والتقدير.

حبيب .. :)

عدل كلامك :) .. بس القصد لشد اعضاء المنتدى .. والسبب الثاني بغرض التوصيه والمتابعه والمراقبه .. :) .. وهذا الشي لا يخالف قوانين المنتدى :eek:

وتكون الصفحه مخصص للتحليل من وجهة نظري المتواضعه وليس لنقل الاخبار والاستفسارات :)

ومشكور على وجهة نظرك :)

TAKE-OVER

موقوف
صباح الخير يا شمعة المنتدى
قبل لا اعلق على مشاركتك
ابي اعرف
نزلت المؤشر او لا
واذا نزلته
جربته او لا
واذا جربته
استفدت منه او لا
حبيبي ميكا
بالنسبه للمثلث المحايد
لازم تبدأ بترقيم المثلث من اول قاع للمثلث
يعني يكون رقم 1 تحت مو فوق
والمثلث المحايد
يعتبر فترة استراحة للسهم
يحتمل الاتجاهين ( صعود / نزول )
يعني اذا تم الاختراق باتجاه الاسفل
راح يتكون عندنا ترند هابط هدفه هو الفرق بين قمة وقاع المثلث ( من نقطة الاختراق )
والعكس صحيح
وطالما انك تتكلم عن استثمارات وطنيه
علشان يتكون عندنا مثلث محايد
لازم ينزل السهم اقل من 870 لتحديد رقم 5
وبعده يرتفع لتحديد رقم 6
وتقبل تحياتي
يا دينمو المنتدى

anar

عضو مميز
حبيب .. :)

عدل كلامك :) .. بس القصد لشد اعضاء المنتدى .. والسبب الثاني بغرض التوصيه والمتابعه والمراقبه .. :) .. وهذا الشي لا يخالف قوانين المنتدى :eek:

وتكون الصفحه مخصص للتحليل من وجهة نظري المتواضعه وليس لنقل الاخبار والاستفسارات :)

ومشكور على وجهة نظرك :)

أحبك الله ... يا أخي الكريم .. وسهل طريقكم لما يحب و يرضى .... و جزاك الله خير لحبك فايدة إخوانك و أخواتك.

سبب تعليقي هو حرصي متابعة المشاركات المفيدة مثل مشاركاتك ... ولأني لا أملك الوقت الكافي لأتابع بشكل متواصل المنتدى كله، أخصص (ومثلك عارف) بعض الصفحات ذات الإهتمام بالنسبة لي وأشارك فيها حتى تصلني من المنتدى رسالة بريدية تنبهني عن وجود مشاركة جديدة ... فتنقلني سريعاً للرباط المراد.

عموماً سأحاول أن شاء الله متابعة صفحة المنتدى الرئيسية كلما إستطعت حتى لا نفقد مشاركاتكم الغالية و القيمة. و بيض الله وجهك :)

و لكم خالص الشكر و مزيداً من الإحترام والتقدير.

:)

ميكانيكي

عضو مميز
صباح الخير يا شمعة المنتدى
قبل لا اعلق على مشاركتك
ابي اعرف
نزلت المؤشر او لا
واذا نزلته
جربته او لا
واذا جربته
استفدت منه او لا
حبيبي ميكا
بالنسبه للمثلث المحايد
لازم تبدأ بترقيم المثلث من اول قاع للمثلث
يعني يكون رقم 1 تحت مو فوق
والمثلث المحايد
يعتبر فترة استراحة للسهم
يحتمل الاتجاهين ( صعود / نزول )
يعني اذا تم الاختراق باتجاه الاسفل
راح يتكون عندنا ترند هابط هدفه هو الفرق بين قمة وقاع المثلث ( من نقطة الاختراق )
والعكس صحيح
وطالما انك تتكلم عن استثمارات وطنيه
علشان يتكون عندنا مثلث محايد
لازم ينزل السهم اقل من 870 لتحديد رقم 5
وبعده يرتفع لتحديد رقم 6
وتقبل تحياتي
يا دينمو المنتدى
هلا بالحبيب :)

لا والله ما جربته :eek::confused:
ان شاء الله عن قريب :)

ويعطيك العافيه على التوضيح .. توني الاحظ هالشي .. ان 5 و 6 .. للحين ماخلصو :) .. شاكرلك استاذي :)

اما بخصوص الشرح لا تحاتي الحمدالله اعرفه ;).. تسلم :)
أحبك الله ... يا أخي الكريم .. وسهل طريقكم لما يحب و يرضى .... و جزاك الله خير لحبك فايدة إخوانك و أخواتك.

سبب تعليقي هو حرصي متابعة المشاركات المفيدة مثل مشاركاتك ... ولأني لا أملك الوقت الكافي لأتابع بشكل متواصل المنتدى كله، أخصص (ومثلك عارف) بعض الصفحات ذات الإهتمام بالنسبة لي وأشارك فيها حتى تصلني من المنتدى رسالة بريدية تنبهني عن وجود مشاركة جديدة ... فتنقلني سريعاً للرباط المراد.

عموماً سأحاول أن شاء الله متابعة صفحة المنتدى الرئيسية كلما إستطعت حتى لا نفقد مشاركاتكم الغالية و القيمة. و بيض الله وجهك :)

و لكم خالص الشكر و مزيداً من الإحترام والتقدير.

:)

ان شاء الله حاضر .. وعدل كلامك :)

مشكور عالمرور :)

UNIX

موقوف
الحببببببببببببببببببب، للأسف حمد العميري يتابع التحليل الفني بدقة و يتعمد تخريب النماذج و المؤشرات الفنية طول الوقت، هل سمعت بمن يضارب على اسهم الاستثمارات الوطنية؟ أعرف واحد دش يبي يضارب جان يتعلق سنه معاهم :)

anar

عضو مميز
هلا بالحبيب :)

لا والله ما جربته :eek::confused:
ان شاء الله عن قريب :)

ويعطيك العافيه على التوضيح .. توني الاحظ هالشي .. ان 5 و 6 .. للحين ماخلصو :) .. شاكرلك استاذي :)

اما بخصوص الشرح لا تحاتي الحمدالله اعرفه ;).. تسلم :)

ان شاء الله حاضر .. وعدل كلامك :)

مشكور عالمرور :)

لا هنت :) كثر الله من أمثالك :)

أعلى