شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
فيلا مودا اسبوع
ام النفانيف
لا حد يقول لاتتشائم
ارجوكم لاحد يقول اصول الشركه
الحملي وينك

al7mly

عضو نشط
الحمد لله علي كل حال

انا لله وانا اليه راجعون

حتي بالحد الاد\ني ما خذوها مني

أصبروا وصابروا ...

وبردوا اذا وصل التبريد مالنا الا هالحل ...وبنشوف وين توصل ؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

بصرك

عضو نشط
الحملي لاتشتري نازله
بكره232فلس
الاسبوع الجاي192فلس
بعدشهر162فلس برد

بصرك

عضو نشط
اكشخ يالحملي السهم الوحيد بين 200سهم بالحد الادنى واخر صفقه قبل الساعه
والعرض4ملايين
لين يسكر السوق10ملايين
ام نفانيف احسن يالحملي
اذا ماتعدتها فلا مودا ولا مااعرف شي

UNIX

موقوف
انا واحد من مساهمين ص متحده المتضررين

ويمكن انا اقدم هالشباب

صحيح سهمنا مريض حالياً لكن ما مات !

ولا ارضى لا منك ولا من غيرك انك تحبط الشباب

عندك تحليل اساسي للسهم فيدنا ؟

عندك تحليل فني للسهم ووين اهدافه ترى احنا اخوانك :)

اما كلام من فراغ ( فالسكوت ابرك )

اسمح لي كلامي قاسي شوي بس عشان اردع تكرار هالكلام سواء منك او من غيرك

وفاله الجنه مستر انج حدد لي اهداف للسهم 224 - 230

قلنالك السهم ما عنده و لا شي غير ربحية بيع الوطنية السنة اللي فاتت، و الربع الأول محقق فلسين،،

طول ما انك مستثمر مخضرم بالشركة اترك التحليل الفني و خله على اليمين،،

اقرا التقرير:

انخفاض أرباح الصناعات المتحدة الكويتية إلى 527 الف د.ك ( - 97 %) خلال الربع الاول من العام 2008

أرقام 21/04/2008

انخفضت أرباح شركة الصناعات المتحدة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مشاريع الكويت لإدارة الأصول (كامكو) ، إلى 527 الف د.ك ( 2.14 فلس للسهم) خلال الربع الاول من العام 2008 ، بنسبة 97 % عن ما تم تحقيقه في نفس الفترة من العام 2007 , كما يوضح الجدول التالي:

قائمة الدخل:
الفترة الربع الاول 2007 الربع الاول 2008 التغير
الربح الصافي 19.04 مليون 530 ألف - 97 %
عدد الأسهم 247.70 247.70 --
ربح السهم 76.87 فلس 2.14 فلس - 97 %

وسجلت ارباح الشركة انخفاضا حادا خلال هذا الربع بسبب ان الشركة كانت قد استفادت من بيع 61.6 مليون سهم في شركتها الزميلة "الأسماك المتحدة" بقيمة إجمالية وقدرها 40.04 مليون د.ك محققة أرباحا رأسمالية بلغت 18.73 مليون وذلك عن ارباح الربع الاول عام 2007 .

انت مشكلتك عشقت السهم و الله يكون بعونك، و اذا دزيتلي بيانات الشركة المالية للخمس السنين اللي فاتوا راح أوريك انها ما تسوى شي.

mish3al_99

عضو نشط
الأكثر إرتفاعاً
الشركة آخر سعر صافى التغير %
تهامه للاعلان 35.00 2.25 6.87
البابطين 80.75 4.25 5.55
سدافكو 36.25 1.75 5.07
المملكة 11.25 0.50 4.65
الباحة 20.75 0.50 2.46
الأسماك52.25 1.25 2.45

mish3al_99

عضو نشط
سدافكو .. ملتهبه ... التدوال عليها مو طبيعي ... كل يوم 200 الف سهم ..

اليوم .. لين الساعه 11:44 التدوال 820 الف سهم ..

و بأرتفاع .. 5 % ... وين صوصو ... ما تحيا ..

al7mly

عضو نشط
قلنالك السهم ما عنده و لا شي غير ربحية بيع الوطنية السنة اللي فاتت، و الربع الأول محقق فلسين،،

اقرا التقرير:

انخفاض أرباح الصناعات المتحدة الكويتية إلى 527 الف د.ك ( - 97 %) خلال الربع الاول من العام 2008

أرقام 21/04/2008

انخفضت أرباح شركة الصناعات المتحدة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مشاريع الكويت لإدارة الأصول (كامكو) ، إلى 527 الف د.ك ( 2.14 فلس للسهم) خلال الربع الاول من العام 2008 ، بنسبة 97 % عن ما تم تحقيقه في نفس الفترة من العام 2007 , كما يوضح الجدول التالي:

قائمة الدخل:

وسجلت ارباح الشركة انخفاضا حادا خلال هذا الربع بسبب ان الشركة كانت قد استفادت من بيع 61.6 مليون سهم في شركتها الزميلة "الأسماك المتحدة" بقيمة إجمالية وقدرها 40.04 مليون د.ك محققة أرباحا رأسمالية بلغت 18.73 مليون وذلك عن ارباح الربع الاول عام 2007 .

انت مشكلتك عشقت السهم و الله يكون بعونك، و اذا دزيتلي بيانات الشركة المالية للخمس السنين اللي فاتوا راح أوريك انها ما تسوى شي.

مو لهدرجه عاد ساويته بالارض

الشركه ملكياتها جيده
وشركه تشغيليه

شلون لو ورقيه ؟؟؟ شنو بتقول عنها

الارباح مالت 2007 استثنائيه وندري عن هالشي هذا

شوف ملكيات الشركه

ياخوي اذا مخسرك السهم مو ذنبا تري هم احنا خسرانين منها بس للحين فيه امل
صج فسفست فلوس الارباح المرحله علي اكتتابات جديده بس هذا كله من صالح الشركه

وبعدين ياليت حضرتك تكلمت قبل الاعلان مو بعده عشان تكون المصداقيه اكثر
وكلنا نعرف ان السهم راح ينزل بالحد الادني بس مو بالشكل اللي تتصوره

ولا تنسي هذا سهم مملوك للمشاريع يعني ايه خساره راح تأثر بسهم المشاريع بشكل مباشر وكيد راح يدخلون بسعر السهم ماراح يخلونه لانه مو من صالحهم

mish3al_99

عضو نشط
خلكم من المناجر و الصيحه .. و تابعوا .. سدافكو .... وصلت .. 36.5 ..

UNIX

موقوف
مو لهدرجه عاد ساويته بالارض

الشركه ملكياتها جيده
وشركه تشغيليه

شلون لو ورقيه ؟؟؟ شنو بتقول عنها

الارباح مالت 2007 استثنائيه وندري عن هالشي هذا

شوف ملكيات الشركه

ياخوي اذا مخسرك السهم مو ذنبا تري هم احنا خسرانين منها بس للحين فيه امل
صج فسفست فلوس الارباح المرحله علي اكتتابات جديده بس هذا كله من صالح الشركه

وبعدين ياليت حضرتك تكلمت قبل الاعلان مو بعده عشان تكون المصداقيه اكثر
وكلنا نعرف ان السهم راح ينزل بالحد الادني بس مو بالشكل اللي تتصوره

ولا تنسي هذا سهم مملوك للمشاريع يعني ايه خساره راح تأثر بسهم المشاريع بشكل مباشر وكيد راح يدخلون بسعر السهم ماراح يخلونه لانه مو من صالحهم

من قالك اني داش على السهم هذا؟؟ شركة الصناعات المتحدة تمثل 0% من مؤشر NIC 50 و أنا معيار الأداء بالنسبة لي هو مؤشر ال NIC

و ليش اني ما قلت هالكلام من قبل الاعلان لأني بكل بساطة أتبع التحليل الاساسي اكثر من الفني و علشان احلل اساسي أحتاج البيانات الصحيحة جدامي.

و من قال اني قاعد أحبط، انا أقول الصج، اللي عاجبه السهم يشتري و اللي مو عاجبه لا يشتري، بس تبيني أجامل و أقلقس لأ. هذا ميثاق شرف المهنة، اني اعطي انطباعي عن الشركات وفقاً للمعلومات المتوفرة عندي.

و بالتوفيق.

براوزر

موقوف

اقرا التقرير:

أرقام 21/04/2008

قائمة الدخل:

الله يهداك كلامك جدا مبالغ فيه

سويت السهم ما عنده شي بالمرة عاد

كلنا عارفين بان ارباح العام الماضى ماراح تتكرر لان ارباح العام الماضي فيها بيعه الوطنية للاتصالات شنو الجديد في هذا يعني

شلون الشركة ما عندها شي وهي تملك في سدافكو وفي القرين ؟؟؟

طبعا غير ملكياتها في شركات اخرى مثل همبل وغيرها

مانبي ملكياتها في همبل وغيرها بس خل نقول تملم في سدافكو والقرين

اخوى مبين عليك انك فرحان لنزول السهم وقاعد تبالغ بالكلام وللاسف اغلب كلامك غير صحيح ان لم يكن كله

خذها مني السهم ماراح ينزل عن 210 فلس واتحداك

براوزر

موقوف
و من قال اني قاعد أحبط، انا أقول الصج، اللي عاجبه السهم يشتري و اللي مو عاجبه لا يشتري، بس تبيني أجامل و أقلقس لأ. هذا ميثاق شرف المهنة، اني اعطي انطباعي عن الشركات وفقاً للمعلومات المتوفرة عندي.

و بالتوفيق.

الي يسمع يقول انك فوزي الصبيح بس :)

الله يهداك اي ميثاق شرف المهنه بس
هل ميثاق شرف المهنه هو الي قالك بان الشركة ما تملك شي وتناسي ان الشركة تملك بسدافكو والقرين خاف الله بس

albostan

عضو نشط
بصراحه ما أدري شقولكم يا جماعه عالعموم أمر البيع والشراء متروك لكم بس أنا أحب أبين شيء . هذي شركه جدا طيبه وراح يرتفع السهم متى لا أدري ولكن إذا نزل بروح إلى وين وبعدين شراح يصير أكيد راح يرتفع طالعوا بس أصول الشركه وبشهادة شخص ثقه يقول هي أفضل شركه صناعيه موجوده بالبورصه ما تذكرون السنه اللي فاتت إلى وين وصل السهم بعدين صعد على العموم إلي عنده آجل الله يعينه وأعتقد كل القصه هي تفصيخ الآجل مثل كل سنه واللي عنده فوري أنصحه خالينطر هذا رأي الشخصي لا تحليل ولا شيء والله أعلم ( ما أقول إلا يافرحت الشركه باللي يبيعون )

al7mly

عضو نشط
من قالك اني داش على السهم هذا؟؟ شركة الصناعات المتحدة تمثل 0% من مؤشر NIC 50 و أنا معيار الأداء بالنسبة لي هو مؤشر ال NIC

و ليش اني ما قلت هالكلام من قبل الاعلان لأني بكل بساطة أتبع التحليل الاساسي اكثر من الفني و علشان احلل اساسي أحتاج البيانات الصحيحة جدامي.

و بالتوفيق.

زين شنو يقول الموشر نايس ففتي( nic 50
لسهم فيلا مودا ومنا قابضه

al7mly

عضو نشط
بشر يا الحملي عسى بس راحوا اسهمك وبعت اليوم؟

حاطه 44

طمعت شوي

....الله يالدنيا 244 واقول طمعان ياسبحان الله

والله يابراوزر .... ببروز الاسهم عندي في المكتب
وبكتب تحتها " هذا ماجنت عليه نفسي"

al7mly

عضو نشط
بصراحه ما أدري شقولكم يا جماعه عالعموم أمر البيع والشراء متروك لكم بس أنا أحب أبين شيء . هذي شركه جدا طيبه وراح يرتفع السهم متى لا أدري ولكن إذا نزل بروح إلى وين وبعدين شراح يصير أكيد راح يرتفع طالعوا بس أصول الشركه وبشهادة شخص ثقه يقول هي موجوده بالبورصه ما تذكرون السنه اللي فاتت إلى وين وصل السهم بعدين صعد على العموم إلي عنده آجل الله يعينه وأعتقد كل القصه هي تفصيخ الآجل مثل كل سنه واللي عنده فوري أنصحه خالينطر هذا رأي الشخصي لا تحليل ولا شيء والله أعلم ( ما أقول إلا يافرحت الشركه باللي يبيعون )

البستان :::::

مساك الله بالخير

ذكرت راح يرتفع ؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟علل
ذكرت اكيد راح يرتفع ؟؟؟ سنو السبب التاكيدي ؟؟؟؟
ذكرت انها افضل شركه بالقطاع الصناعي ؟؟؟اذا أفضل شركه وحد ادني عيل اردي شركه شنو يصير فيها

الله يع

al7mly

عضو نشط
علي السيد : كوست او كوستا مراجعه السيد مساعد مدير اداره صفحه الصناعات المتحده السيد بصرك
للاهميه ؟ وذلك للتحقيق في مشاركاته التطبيليه سابقا

بصرك ..... الرجاء اتخاذ التدابير الازمه بشان المذكور اعلاه
ودمتم

caca

عضو نشط
السلام عليكم

خلونة نشوف ماذا تملك الشركه بالارقام

للامانه انا ناوي اشترى فيهاا ودى اخذه ابسعر رخيص لكن كلمة الحق تقال
الشركة للاستثمار فوق الممتازة

الشركات التابعة والزميلة
نسبــة الملكيــة

شركة الغاز الصناعية المتحدة 100.00 %

الشركة الكويتية الاهلية للمشاريع الصناعية 50.00 %

الشركة المتحدة للتطوير العقاري 75.00 %

شركة الاسمنت المتحد 60.00 %

الشركة المتحدة للمشروعات النفطية (الكويت) 39.46 %

همبل للاصباغ – الامارات العربية المتحدة 21.20 %

همبل للاصباغ – قطر 21.20 %

همبل للاصباغ – البحرين 16.30 %

الشركة المتحدة بريسيشن (الكويت) 12.50 %

شركة الدنمارك والشرق الاوسط للصباغ القابضة 25.57 %

شركة سدافكو (السعودية) 42.48 %

شركة الخريف لبيع وصيانة واصلاح معدات 25.00 %

استثمارات الشركه
للاستثمار نسبــة الملكيــة

محافظ استثمارية 45.01 مليون دينار كويتي
..
...

الصناعات المتحدة: الاستحواذ على 65% من شركة نفطية خلال شهر

القبس 20/04/2008

افادت مصادر مسؤولة في شركة المتحدة «القبس» ان الشركة قطعت شوطا متقدما في المفاوضات المتعلقة بالاستحواذ على 65% من شركة نفط عالمية تعمل في عدد من اسواق المنطقة، متوقعة ان تحسم هذه المفاوضات خلال شهر.

....

الصناعات المتحدة توقع عقد مبدئي للاكتتاب فى شركة الاتون للصناعات الحديدية السعودية

بورصة الكويت 09/04/2008

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة الصناعات المتحدة افادت بانها قامت بتوقيع عقد مبدئى للاكتتاب فى شركة الاتون للصناعات الحديدية (شركة مساهمة سعودية قيد التاسيس) حيث تبلغ نسبة ملكية شركة الصناعات المتحدة المباشرة فى راس مال الشركة المزمع تاسيسها 20% بقيمة تقديرية تبلغ 240,000,000 ريال سعودي اى ما يعادل 17,280,000 د.ك .

....

«الصناعات المتحدة» تؤسس شركة لإدارة مشروع بتروكيماويات قيمته 850 مليون دولار

القبس 11/03/2008

كشف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصناعات المتحدة عيسى العيسى عن توجه الشركة للدخول مع شركاء متخصصين آخرين في مشروع للاستثمار في قطاع البتروكيماويات في السوق المحلي تصل قيمته الى نحو 850 مليون دولار .

...

«الصناعات المتحدة»: تدرس شراء حصة في أورينت العالمية للحفر

القبس 17/02/2008

علمت «القبس» ان شركة الصناعات المتحدة تدرس حاليا شراء حصة في شركة اورينت العالمية المتخصصة في حفر الآبار والاعمال النفطية، بعدما عرضت الاخيرة على الصناعات الدخول معها في شراكة استراتيجية من خلال تملك حصة.

وغيرها من الاخبار الطيبه

الشركه للاستثمار فقط وليس للمضاربة وهذه رأى الشخصى...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى