صك زمزم للبيع ..للحاجه للكاش

الحالة
موضوع مغلق

just_a_guest

عضو نشط
سلام اخواني ..لدي صك ستوديو زمزم من 3 - 10 رمضان اطلالة الكعبه ..باقي الاستثمار 23 سنه ..معروض للبيع ... المراجعه على الخاص ..شكرا

just_a_guest

عضو نشط
صراحه كنت حاده ب 9000 قبل شهرين ..ولكن الحين انا بياع بأقل بس لا تبخسونه حقه وشكرا

just_a_guest

عضو نشط
للرفع

بونواف

عضو نشط
اخوي انا ابي اسو على قد افلوسي ويعلم الله اني جاد

4000 دينار واسمحلي

just_a_guest

عضو نشط
يعطيك العافيه ابو نواف على المرور ..بس ويعلم الله اني صادق..انا دافع فيها اكثر من المبلغ اللي عارضه انت بكثير ..يعني هم ما تقبل على الخساره ..السنه هذي كانت ارباحها 625 دينار ..الشركه تقول ان السنه الجايه ارباحها اكثر بكثير ..يعني ترا خوش استثمار ل 23 سنه ..انا بياع ب 8500 صافي للي حاب ..غير جذي اعذرني..وسلامتكم

Balool

عضو نشط
اخوي ممكن تفهمني عن موضوع الصك يعني تبيعه اب 9000 او السعر الي يجيك و الي ياخذة يستفيد 625 دينار سنوي ؟ حق 23 سنة ؟

و عن التحويل و العملية كاملة

شكرا و موفق

مضارب عقاري

عضو نشط
نبي توضيح اكثر شلون طريقة الاستثمار

Balool

عضو نشط
اخوي ليش فقط الاستثمار لمدة اسبوع و باقي ايام السنة ؟ تكون الشقة فاضية او شنو ياليت توضح

شاكر لك

بونواف

عضو نشط
اخوي ليش فقط الاستثمار لمدة اسبوع و باقي ايام السنة ؟ تكون الشقة فاضية او شنو ياليت توضح

شاكر لك

بعد اذن اخوي صاحب الصك انا راح اوضحلكم طريقة الصك واجاوب عليكم...

هو عباره عن تملك 7 ايام في السنه فقط وتكون من 3 الي 10 رمضان لمده 23سنه اهوا نظاه جذي وولا يحق لك ان تستخدمه باقي ايام السنه واذا مارحت برمضان تقدر تتصل على شركه الماص وياجرونه لك ويعطونك 650 وعلى فكره كل سنه يزيد سعر الغرفه مما يزيد دخلك اذا اجرته

just_a_guest

عضو نشط
اسف على التأخير ..انشغلت شوي عن المنتدي ..شكرا اخوي ابو نواف على التوضيح ..للعلم ..الشركه المستثمره قالت لي في بداية الامر ان الايراد المتوقع حوالي 850 دينار ..بس لظروف السنه الاولى الاستثنائية وصل المبلغ ل 625 ..وعدونا خير على هالسنه ان المبلغ يوصل 850 او اكثر ....احب اكد على كلام اخو ابو نواف ..نعم التملك لاسبوع فقط ..هو من 3 - 10 رمضان ..الاسابيع الاخرى يتملكها اشخاص اخرون ..نظام مشابه لنظام التايم شير بس اسلامي ..اذا حاب تروح بالاسبوع هذا لمكه ممكن تسكن في زمزم .واذا مو حاب ممكن تأجره انت شخصيا بمعرفتك .او تأجره لك الشركه بمقابل عموله ...ان شاء الله وضحت؟ ..اسفين على الاطاله ..

just_a_guest

عضو نشط
اخوي ممكن تفهمني عن موضوع الصك يعني تبيعه اب 9000 او السعر الي يجيك و الي ياخذة يستفيد 625 دينار سنوي ؟ حق 23 سنة ؟

و عن التحويل و العملية كاملة

شكرا و موفق

نعم اخوي الاستثمار يمكن يكون 625 او اكثر ان شاء الله سنويا لمدة 23 جدام

Balool

عضو نشط
شكرا على التوضيح اخوي و الله يوفقك

hassankoc

عضو نشط
كم نهايته سعر غالي ما تسوى اسبوع بس

just_a_guest

عضو نشط
كم نهايته سعر غالي ما تسوى اسبوع بس

اخوي حسن ..هذي اسعارهم في السوق ..وهذا بيع وشرا ...حدي فيه 8500 صافي ..والصك موجود باي وقت احد يعزم بوريه وبنروح وياه الشركه عشان نحوله ..وشكرا

Jareer

عضو نشط
بعد اذن اخوي صاحب الصك انا راح اوضحلكم طريقة الصك واجاوب عليكم...

هو عباره عن تملك 7 ايام في السنه فقط وتكون من 3 الي 10 رمضان لمده 23سنه اهوا نظاه جذي وولا يحق لك ان تستخدمه باقي ايام السنه واذا مارحت برمضان تقدر تتصل على شركه الماص وياجرونه لك ويعطونك 650 وعلى فكره كل سنه يزيد سعر الغرفه مما يزيد دخلك اذا اجرته
ممكن أخ بونواف تقولنا كم تلفون شركة الماص أو عنوانهم, بارك الله فيك

just_a_guest

عضو نشط
للرفع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى