شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

kwt.to.kwt

عضو نشط
اجيليتي وملاكها وجهان لعملة واحدة لايتفرقا

تدري ليش
لأن الكل خسران ومو راضي يبيع بخسارة

العوضى

عضو نشط
اجيليتي وملاكها وجهان لعملة واحدة لايتفرقا

تدري ليش
لأن الكل خسران ومو راضي يبيع بخسارة

انا اقولك ليش يا الغالى , لأن السيد جميل يقول اهم شى الأخلاق , وحصلت الشركه شهاده دوليه بالأخلاق :
أجليتي تحصل على الترتيب الثالث بالمفاضلة بين الشركات الأجنبية التي تتعامل معها الحكومة الأمريكي من حيث الالتزام بالأخلاق :d

kwt.to.kwt

عضو نشط
انا اقولك ليش يا الغالى , لأن السيد جميل يقول اهم شى الأخلاق , وحصلت الشركه شهاده دوليه بالأخلاق :
أجليتي تحصل على الترتيب الثالث بالمفاضلة بين الشركات الأجنبية التي تتعامل معها الحكومة الأمريكي من حيث الالتزام بالأخلاق :d

سلم لي على الاخلاق الاجيلتية

amr-mohammad

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل

إنا لله وإنا إليه راجعون

العوض على الله .... ولاعزاء لصغار المستثمرين

damei67

عضو نشط
شكلها

شكلها راح اتكون حالها حال مشاعر مادام سعر اكتتاب زيادة راس المال 500 فلس والله يعين:confused:

rouzy

عضو نشط
الف مبروك الولد ويتربى بعزك ان شاااءالله

واختلف معك فيما قلته
والدليل تحقيق الاهداف

يبدو من الشارت أنه سيرتفع من إغلاق الخميس اللي كان على 1.140 إلى 1.160 د.ك، والله أعلم. فللمضاربة عشرين فلس؟ هل تستاهل؟

الجابر

موقوف
شكلها راح اتكون حالها حال مشاعر مادام سعر اكتتاب زيادة راس المال 500 فلس والله يعين:confused:

أزيدك من الشعر بيت ..... ترى سعر الإكتتاب 450 فلس وليس 500 فلس

والسيناريو واضح من بدايته ولا يحتاج إلى تعليق ...... سوف نشاهد مشاهد متكرره لما حصل مع مشاعر في أجيلتي

ودمتم في حفظ الله ورعايته

مرتضى منصور

عضو نشط
اللي صار صار بس ليش تفكرون بالخسارة مثل ماتوهقنا معاهم بالبداية لازم نصبر وحرام نطلع بخسارة كبيرة .....مالنا الا الصبر والعوض على الله

anacardia

عضو نشط

انما الامم الاخلاق ما بقيت....... فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا.... الحين عرفت سبب الخسارة رغم الارباح السنوية ، اهم شئ والذي لا يقيم بكنوز الدنيا الاخلاق....

بلاحدود

عضو نشط
انما الامم الاخلاق ما بقيت....... فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا.... الحين عرفت سبب الخسارة رغم الارباح السنوية ، اهم شئ والذي لا يقيم بكنوز الدنيا الاخلاق....

الأخلاق في أي بنك نصرفها؟؟؟
ما تتبدل بأسهم منحة؟

راس مالهم الأخلاق؟؟؟.. وإحنا راس مالنا حلالنا؟؟... راح حلالنا وحلال عيالنا حسبي الله عليهم.. لا يبا ما نبي الاخلاق.. نبي راس مالنا.. ما عندنا أخلاق بس نبي حلالنا وفكونا... خلوا الأخلاق لكم..

anacardia

عضو نشط

الأخلاق في أي بنك نصرفها؟؟؟
ما تتبدل بأسهم منحة؟

راس مالهم الأخلاق؟؟؟.. وإحنا راس مالنا حلالنا؟؟... راح حلالنا وحلال عيالنا حسبي الله عليهم.. لا يبا ما نبي الاخلاق.. نبي راس مالنا.. ما عندنا أخلاق بس نبي حلالنا وفكونا... خلوا الأخلاق لكم..

ربك كريم بس الظاهر في خطة لتوزيع 80% اخلاق نقدية و50% شهادة حسن اخلاق علي شكل منح ..... الله يعوضك ويعوضنا بالخير.

rouzy

عضو نشط
اللي صار صار بس ليش تفكرون بالخسارة مثل ماتوهقنا معاهم بالبداية لازم نصبر وحرام نطلع بخسارة كبيرة .....مالنا الا الصبر والعوض على الله

---------
أجيليتي:
رأيك صحيح، لأنه اللي اشتراه من زمان على 4 أو 3 أو 2 أو ... د.ك، فإنه من الحكمة أن يشتريه الان على سعر 1.140 د.ك للتبريد. والله يعوض الجميع.

لذلك، فالحل الصحيح هو أن اللي مشتريه غالي من زمان يجب أن يشتريه الان بسعره الرخيص الحالي. فسعره الحالي يعتبر رخيص جدا، وصار له بضعة أشهر يتحرك من 1.100 إلى 1.300 د.ك.

ولا يمكن أن نتصور نزول سعره عن سعر 1.100، خاصة أن الجمعية العمومية ستعقد يوم الثلاثاء 13/5 ، والتوزيعة النقدية والمنحة وزيادة راس المال تعتبر زينة وتبرر شراؤه يوم الأحد والاثنين بسعر بين 1.100 و سعر 1.250 د.ك

والله أعلم.

رد

---------
أجيليتي:
رأيك صحيح، لأنه اللي اشتراه من زمان على 4 أو 3 أو 2 أو ... د.ك، فإنه من الحكمة أن يشتريه الان على سعر 1.140 د.ك للتبريد. والله يعوض الجميع.

لذلك، فالحل الصحيح هو أن اللي مشتريه غالي من زمان يجب أن يشتريه الان بسعره الرخيص الحالي. فسعره الحالي يعتبر رخيص جدا، وصار له بضعة أشهر يتحرك من 1.100 إلى 1.300 د.ك.

ولا يمكن أن نتصور نزول سعره عن سعر 1.100، خاصة أن الجمعية العمومية ستعقد يوم الثلاثاء 13/5 ، والتوزيعة النقدية والمنحة وزيادة راس المال تعتبر زينة وتبرر شراؤه يوم الأحد والاثنين بسعر بين 1.100 و سعر 1.250 د.ك

والله أعلم.

أخوي انا من ملاك هالسهم واقولك لا تقول كلمة يجب دير بالك لأن هالسهم من خلال مراقبتي له ما يعرف كلمة كنت شاريه بالسعر هذا ويمكن يرجع لا هذا سهم ماله امان لا تبرد عشان ما يجي يوم وتبيع برد بدال لا تبرد عليه دش على اي سهم رخيص وشوف الخير

أخوي انا من ملاك هالسهم واقولك لا تقول كلمة يجب دير بالك لأن هالسهم من خلال مراقبتي له ما يعرف كلمة كنت شاريه بالسعر هذا ويمكن يرجع لا هذا سهم ماله امان لا تبرد عشان ما يجي يوم وتبيع برد بدال لا تبرد عليه دش على اي سهم رخيص وشوف الخير

كلام قمة في العقلانية

أحتـــــــــــــــــــــــرمك

العوضى

عضو نشط
«ناس» تستحوذ على شركة متخصصة في الصين
باسم رشاد

0

علمت «النهار» ان شركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» بصدد الاستحواذ على شركة متخصصة في الصين في مجالي الخدمات الأرضية والطيران. أوضح مصدر مطلع في تصريح خاص بشركة «ناس» من المتوقع ان تنتهي من مشروع قاعة رجال الأعمال التي قامت انشائه خلال شهرين فور انتهاء التجهيزات.

kwt.to.kwt

عضو نشط
شباب اللي يحضر اجتماع الجمعية العمومية ليش ما يطالب بزيادة المنحة على الاقل 20 %

الحالة
موضوع مغلق
أعلى