اللي عنده خبره بلندن يتفضل---->

Bent_alq8

عضو نشط
أخواني وأخواتي الأعضاء أبي مساعدتكم في إيجاد شقة في لندن وتكون قريبة من أماكن العرب والهايدبارك ويكون سعرها معقول ...فإللي عنده فكره يفيدنا رجاءً مع شكري...
بنت الكويت

zoya_y

عضو نشط
بــــتــروحين لــندن ؟!!

انا أقولج مالــج إلا الفيلجاوي ولد لــندن تــرا

وتقبلوا مروري :)

الأرستقراطي

عضو نشط
صباح الخير ،،، نصيحتي تبتعدين عن شارع الاجورود ( شارع العرب ) والسكن في منطقة مثل بيكر ستريت ،،، الشقق تتضاعف أسعارها شهر 6 و 7 و 8 و يتراوح سعر الشقة والدفع بالاسبوع 500 دينار 2 غرفة 2 حمام مطبخ وصالة ،،، ضروري أن تكون الشقة مكيفة لأنه آخر 5 سنوات لندن صارت حارة ( يمكن بسبب الاحتباس الحراري ) ،،، وتروحين بالسلامة ،،،

Bent_alq8

عضو نشط
صباح الخير ،،، نصيحتي تبتعدين عن شارع الاجورود ( شارع العرب ) والسكن في منطقة مثل بيكر ستريت ،،، الشقق تتضاعف أسعارها شهر 6 و 7 و 8 و يتراوح سعر الشقة والدفع بالاسبوع 500 دينار 2 غرفة 2 حمام مطبخ وصالة ،،، ضروري أن تكون الشقة مكيفة لأنه آخر 5 سنوات لندن صارت حارة ( يمكن بسبب الاحتباس الحراري ) ،،، وتروحين بالسلامة ،،،
صباح النور...
أخوي أرستقراطي...أنا للحين مو عارفة وين إسم الدورة اللي رايحين لها وعلى فكرة أنا رايحة بعد ثلاث أسابيع...يعني نص خمسة...بس مشكور على سرعة الرد والإهتمام لاهنت أخوي..

ياسر الروقي

عضو نشط
اللي بينزل لندن اول مره ولا يدل انا افضل يسكن في فندق يحجز له من الكويت فندق تشيرشل وهو خلف الاجور رود مقابل بنك الكويت الوطني او فندق كامبر لاند وهو في اول شارع الاكسفورد خلف مطعم ماكدونالدز
لمدة ثلاث الى اربع ايام ويدور على راحته شقه مفروشه
وعلى العموم العراقيين مسيطيرين على الشقق من بعد التحرير الى اليوم
والرحله تفرق ان كانت علاج او تمشي او دراسه او تجاره او بيع براقع

q8q822

عضو نشط
مالج الا مديفل وين شقة سعاد حسنى الي طاحت منهاا يمهاا :))

الشارع هذا من اجورود لى هناك اعطيج رقم الباص اذا تبين

بس قولي وين الدورة بالاول يمكن بريف لندن :d

الأرستقراطي

عضو نشط
صباح النور...
أخوي أرستقراطي...أنا للحين مو عارفة وين إسم الدورة اللي رايحين لها وعلى فكرة أنا رايحة بعد ثلاث أسابيع...يعني نص خمسة...بس مشكور على سرعة الرد والإهتمام لاهنت أخوي..

أوكي انمشيلج البدلية ،،، اذا رايحة دورة ،،، فهم غالبا يدزونكم كاردف أو بليموت ،،، وهي قريبة من ويلز وهناك المعيشة منخفضة نسبيا ،،،

Bent_alq8

عضو نشط
أوكي انمشيلج البدلية ،،، اذا رايحة دورة ،،، فهم غالبا يدزونكم كاردف أو بليموت ،،، وهي قريبة من ويلز وهناك المعيشة منخفضة نسبيا ،،،
شكراً على تطويفت البدلية...وبصراحة أخوي إحنا ما نسكن غير 5 نجوم حتى لو إسبوعين هذا مبدأ من عرفت السفر...
وبالنسبة للدورة فور شور لندن...
مو ويلز..
وشكراً

Bent_alq8

عضو نشط
مالج الا مديفل وين شقة سعاد حسنى الي طاحت منهاا يمهاا :))

الشارع هذا من اجورود لى هناك اعطيج رقم الباص اذا تبين

بس قولي وين الدورة بالاول يمكن بريف لندن :d
لالا أخوي مو بالريف في لندن نفسها بس باجر إن شاء الله أجيب إسم المنطقة...شاكرة لك مساعدتك وما تقصر..

Bent_alq8

عضو نشط
اللي بينزل لندن اول مره ولا يدل انا افضل يسكن في فندق يحجز له من الكويت فندق تشيرشل وهو خلف الاجور رود مقابل بنك الكويت الوطني او فندق كامبر لاند وهو في اول شارع الاكسفورد خلف مطعم ماكدونالدز
لمدة ثلاث الى اربع ايام ويدور على راحته شقه مفروشه
وعلى العموم العراقيين مسيطيرين على الشقق من بعد التحرير الى اليوم
والرحله تفرق ان كانت علاج او تمشي او دراسه او تجاره او بيع براقع
:eek::eek::eek::eek:
ومنو اللي بيشتريها!!!!!!!

قاروه

بوعبدالعزيز

الأرستقراطي

عضو نشط
شكراً على تطويفت البدلية...وبصراحة أخوي إحنا ما نسكن غير 5 نجوم حتى لو إسبوعين هذا مبدأ من عرفت السفر...
وبالنسبة للدورة فور شور لندن...
مو ويلز..
وشكراً

أوكي اذا نظامج 5 نجوم ففندق كمبرلاند ( جومان ) اسمه الجديد 4 نجوم ولكن بمستوى 5 نجوم ليلته من 120 الى 150 دينار ويبعد عن الهايد بارك 3 دقائق مشي و عن شارع الاجورود 3 ثواني ( لأنه في بوابة خلفية على شارع الاجورود ) بس ها ترا صمونة الفلافل ب 1 دينار و الشاورما ب 1،500 دينار ،،، والمطاعم العربية تارسة الشارع ،،،

Bent_alq8

عضو نشط
أوكي اذا نظامج 5 نجوم ففندق كمبرلاند ( جومان ) اسمه الجديد 4 نجوم ولكن بمستوى 5 نجوم ليلته من 120 الى 150 دينار ويبعد عن الهايد بارك 3 دقائق مشي و عن شارع الاجورود 3 ثواني ( لأنه في بوابة خلفية على شارع الاجورود ) بس ها ترا صمونة الفلافل ب 1 دينار و الشاورما ب 1،500 دينار ،،، والمطاعم العربية تارسة الشارع ،،،
مو دازينا دوره؟؟؟
يتحملون عاد:D
شكراً أخوي شكلك قاز لندن قز:rolleyes:

أعلى