شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)....2

الحالة
موضوع مغلق

واحدمليون

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2008
المشاركات
560
اقدر تفاعلكم مع رسالتي وانا اقول يالحفيد انا ما اوصي من فراغ يعني التوصية انشالله ثقة ومجربة قبل هالمرة واذا تحب تتاكد شوف الشبكة الالية انا وصيت علية الاسبوع الي طاف وهي 485 وشوف وين وصلت علقت والي 590 لكن اقول انا اشوف السوق توجية اكثر منة تحليل يعني الله يوفق الجميع ويمكن تحصل ظروف ويتاخر الارتفاع او يتم تغير التوجة من قبل صانع السوق والله ولي التوفيق
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,276
الإقامة
الكويت
»هيتس « تعلن قريباً عن استثمارات
بقطاع الاتصالات في إحدى الدول الأوروبية
عمر راشد
علمت »الأنباء « من مصادر مطلعة ان هيتس
للاتصالات اقتربت من المراحل النهائية لتنفيذ
استثمارات في قطاع الاتصالات باحدى الدول
الأوروبية.
وقالت المصادر ان الصفقة التي تتعدى قيمتها
ملايين الدولارات سيتم الاعلان عنها قريبا جدا
دون ان تكشف عن الموعد المحدد.
ونوهت المصادر الى ان فرصا استثمارية
عديدة تدرسها الشركة في آسيا واوروبا وأميركا
في ظل اتجاه لاعادة هيكلة رأسمالها وكذلك
تنفيذ استراتيجية من شأنها الدفع بعمل الشركة
وادائها في كل المراحل.
وحسب ما ذكرت المصادر فإن سهم »هيتس «
سيشهد ارتفاعات نوعية خلال المرحلة المقبلة
بدافع من زيادة حجم الاستثمارات لها في
العديد من الاسواق الافريقية والاوروبية
والاميركية.
ومن المقرر وفق ما ذكرت المصادر ان تتم
دراسة الفرص الاستثمارية والاعلان عنها تباعا
دون ذكر تفاصيل لها مكتفية بالقول انها مجدية
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
الله كريم
 

طايح عليهم

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
118
قريبا جدا

سوف تظهر من بعض الأقلام المأجوره في بعض الصحف

تذكر أخبار وعقود ستقوم بها هيتس قريبا جدا والأخبار لن تكون واضحه أو

مذيله بمستندات أو لها أساس من الصحه

والهدف طبعا الترويج للسهم خلال الفتره المقبله ,,,

لقرب الأكتتاب

لكن هذا غير مهم ما دام الهدف منه تصعيد مفتعل للسهم

لكن الحذر كل الحذر من التصريف بالصاعد واصطياد أكبر شريحه

مبروك والصعود قريبا يا ملاك

ومبروك للي أخذ بهذي الأسعار ولا عزاء للي صادوه بالعالي





 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
الله كريم
 

saalm

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
336
شباب بالنسبة لاهداف السهم بالمرحلة القادمة
خصوصا بعد زيادة راس المال
الى اين بالنسبة لسعر السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

bo_hamood

موقوف
التسجيل
14 أبريل 2008
المشاركات
241
قريبا جدا

سوف تظهر من بعض الأقلام المأجوره في بعض الصحف

تذكر أخبار وعقود ستقوم بها هيتس قريبا جدا والأخبار لن تكون واضحه أو

مذيله بمستندات أو لها أساس من الصحه

والهدف طبعا الترويج للسهم خلال الفتره المقبله ,,,

لقرب الأكتتاب

لكن هذا غير مهم ما دام الهدف منه تصعيد مفتعل للسهم

لكن الحذر كل الحذر من التصريف بالصاعد واصطياد أكبر شريحه

مبروك والصعود قريبا يا ملاك

ومبروك للي أخذ بهذي الأسعار ولا عزاء للي صادوه بالعالي





اايدك اخوي بهالكلام وانا واصلني كلام من شخص ثقه جدا له علاقه بالشربيني ان راح يصعدون هيتس شوي للتصريف وبعدين برجعونه290 الحذر الحذر يا ملاك وعطوه علي راسه اذا صعد الهيس الاربد::verymad::
 

دولار$

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
اايدك اخوي بهالكلام وانا واصلني كلام من شخص ثقه جدا له علاقه بالشربيني ان راح يصعدون هيتس شوي للتصريف وبعدين برجعونه290 الحذر الحذر يا ملاك وعطوه علي راسه اذا صعد الهيس الاربد::verymad::
اخوي العزيز معقوله راح يصعدون السهم وبعدين ينزلون السهم لي 290 مثل ما انت ذاكر .. واذا نزل السهم لي 290 على جم راح يتفصخ السهم
 

bo_hamood

موقوف
التسجيل
14 أبريل 2008
المشاركات
241
اخوي العزيز معقوله راح يصعدون السهم وبعدين ينزلون السهم لي 290 مثل ما انت ذاكر .. واذا نزل السهم لي 290 على جم راح يتفصخ السهم [/QUO راح يتفصخ 190 فلس وشنو المشكله علي راسه ريشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

طايح عليهم

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
118
لمن جعلنا متحاملين ولمن شكك في مصداقيتنا

لمن يبحث عن الحقيقه والواقع

لمن سأل من ممدوح الشربيني ؟؟؟؟

الصفحة الرئيسية القبس الاقتصـــاد


عدد القراء : 1834

قصة المدينة وشجرة الشربيني

كتب منير يونس:
في السوق قصة يتداولها المتداولون كل على طريقته، منهم من يسردها كسيرة بني هلال، ومنهم من يمقت تناولها، فضلا عن كثير من الآخرين الذين لا يعرفون الا جانبا ضيقا منها.. فتأتي الرواية مشوهة في أغلب الأحيان.
اننا نتحدث عن شخص اسمه ممدوح الشربيني الذي يدعي البعض أنه الشغل الشاغل هذه الايام للمتعاطين بشؤون المضاربة في سوق الكويت للأوراق المالية.
الشربيني
بداية الاسم مشتق من شجر الشربين، وهونوع من الشجر الذي لا يعطي ثمرا ولا يمكن الاستظلال به لانه شجر نحيل وطويل لا يستخدم الا للزينة وفي حالات ضيقة جدا لان اشجار الزينة الاخرى افضل منه بكثير.
ممدوح الشربيني اشتهر اسمه ايام كان يعمل في مجموعة بدر البدور الاستثمارية والعقارية والبترولية المترامية الاطراف شرقا وغربا، ابلى ممدوح بلاء حسنا في تلك المجموعة ورفع اسهمها الى العلالي، ثم مالبثت تلك الاسهم ان عادت الى قواعدها سالمة اي الى اسعارها العادلة نسبيا وبلغت التراجعات نسبة 100% احيانا.
بدر البدور طرد صاحبنا ممدوح الذي سرعان ما تنسم ريحا شماليا حمله، علما بان هناك من يؤكد انه هو الذي حمل الريح الشمالي وليس العكس.
عدة الشغل
انطلق ممدوح الشربيني في المجموعة الجديدة بعدة أو شنطة الشغل نفسها التي كان يعمل بها وهي تقوم على الآتي:
1 - اقناع المالك ان اسعار اسهمه لا تليق به وبصورته وبنشاط مجموعته.
2 - الاكثار من التابع والزميل لزوم لعبة الاواني المستطرقة ومتاهات برج بابل.
3 - ضخ بيانات صحفية بمساعدة مجموعة منتفعين تحمل في طياتها عبارات 'التوسعات الاستراتيجية من المحيط إلى الخليج' والمشروعات 'الضخمة' و'العوائد المجزية' و'الفتوحات الافريقية' وما إلى ذلك من الترهات التي لا تغني ولا تسمن من جوع اذا لم يكن هناك من واقع ملموس يدعم حقيقتها.. وهذا يبقى رهن الايام لاثباته وربما كان ذلك صحيحا او كان ذر رماد في العيون.
لا ندري كيف اصبح ممدوح الشربيني حديث المدينة، لكن المعروف ان الريح الشمالية لعبت لعبا.
اللهو الخفي
علام تقوم اللعبة؟ تقوم على ترفيع سهم الشركة الام من 300 الى 900 فلس بأشهر قليلة، وذلك ليس بالامر الصعب على ممدوح، ذلك الساحر الذي كان اتقن اللهو الخفي ثم انهارت لعبته وانكشفت فأنقذه ريح الشمال.
يقول العالمون ما يلي:
علاء الدين
-1 تشتري الشركة الزميلة او التابعة واسمها علاء الدين سهم الشركة الام ب 350 فلسا. فالفانوس السحري رفع السهم 16% في ايام قليلة باستخدام الطلبات الكثيفة وتجفيف السوق من المعروض، فيخلق طلب اضافي من جموع القطيع الذي سرعان ما يهجم على اقتناء السهم بلا هوادة.
علي بابا
-2 تقوم شركة علاء الدين بإعادة بيع الاسهم لشركة علي بابا، وهي تابعة واما زميلة ايضا، واذا كانت لا تملك سيولة كافية يمكن ان ترتب لها المبالغ، فيشتعل الفانوس السحري بالفرك مجددا ليرتفع السهم في ايام واسابيع قليلة الى 450 فلسا اي بارتفاع 28%. وتقام الاحتفالات وتقدم التبريكات لان شركة علاء الدين سجلت ربحا محققا ممتازا. فالربح حلال زلال، ومنعا للحسد تشعل اطيب انواع البخور وتوزع الحلوى وتشرب انخاب القهوة بنشوة.
السندباد
-3 بدورها شركة علي بابا تقوم باعادة بيع السهم لشركة السندباد الذي يحمل السعر على بساط الريح الى 550 فلسا في اسابيع قليلة ونسبة الصعود 22%، وربما كانت بحاجة إلى سيولة لذلك، لكن ذلك ليس صعبا.. وهكذا دواليك.
ولا عجب في ذلك لان الفانوس السحري يعمل بامتياز اي بالفرك العجيب عبر التداولات التي لا غبار عليها والصفقات التي لا يرقى اليها اي شك والتعاملات التي تسمح بها الانظمة المعمول بها في سوق الكويت للاوراق المالية. ومرة جديدة تقام الاحتفالات ويتم استقبال المهنئين لان شركة علي بابا حققت ربحا ممتازا. إنه ربح يقال عنه تشغيلي بامتياز.
ومجددا نشهد جموحا لتصرفات القطيع من جمهور المتداولين بالاسراع لاقتناء السهم، الذي اذا لم تشتره اليوم فانك لاشك ستصنف بين الاغبياء. انها كرة ثلج تبدأ صغيرة فتكبر وتكبر متدحرجة بسرعة خيالية. والشاطر يلحق نفسه.
وتنشغل الدواوين بحديث، اقل ما يقال فيه انه حديث المدينة وضواحيها، من الجهراء الى الاحمدي مرورا بالديرة ثم صعودا الى فيلكا وبوبيان.. لم لا؟
لكن يجدر القول ان السعر بات مرتفعا جدا، والشراء بحاجة لأموال كثيرة، فالكميات التي كان يمكن شراؤها عند سعر 300 فلس لا يمكن شراؤها عند 550 فلسا، لكن محمود ينصح كيف تؤكل الكتف بالاقتراض حينا وبأساليب أخرى أحيانا.
لكن عند وصول السعر الى مستويات مرتفعة ستشهد كيف أن عدد المتداولين يقل.
ياسمين
4 ـ هل أكلت شركة السندباد الضرب ولبست ثوب صفقة المغبون؟ لا، أبدا فهذه الشركة ستبيع الأسهم الى شركة تابعة وزميلة أخرى هي شركة ياسمين.. وياسمين هي دلوعة المجموعة التي تبنى عليها الآمال العريضة لأنها آتية من عالم يعرف الخبايا والخفايا.. كانت في مركز القرار لتتركه الى حيث الحلوى والمن والسلوى، فتشتري شركة ياسمين الأسهم ومعها الفانوس السحري فتفركه ليرتفع السعر الى 670 فلسا، أي 21%. وبذلك تكون شركة السندباد قد أنجزت صفقة العمر وحققت منها ارباحا خيالية لا تحلم بها، وهي الشركة الصغيرة المغمورة التي لا يدري عنها أحد في هذا السوق العظيم. ومرة جديدة تشتعل خطوط الهاتف باتصالات التبريكات والمجاملات، ويتداعى الجميع الى حفل غداء عارم فيه ما لذ وطاب وممدوح الشربيني نجم الحفل المهيب، المهندس الذي يصمم ناطحات سحاب الأحلام المالية، المهندس المالي الذي ينصح الشركة الأم بتدبر أمرها واقراض الشركات التابعة الزميلة لتشتري، إنه فذ وجهبذ وعبقري بورصوي من الطراز الأول.
ألف ليلة وليلة
5 - القصة لم تنته، لا بل هي في بدايتها، إذ إن ياسمين، وعلى الرغم من مشاغلها الكثيرة وأعمالها الممتدة على مساحة خارطة الخليج العربي، ستقوم ببيع الأسهم مجددا إلى شركة تابعة أو زميلة اسمها ألف ليلة وليلة التي على رأسها شهريار قريب رئيس الشركة الأم، إنه ملك بلا تاج، لكن الأقدار شاءت أن يلعب مع الكبار ببشت وصولجان، فاذا بالسهم يرتفع الى 850 فلسا أي 26% لكن الحمل ثقيل.. لا بل ثقيل جدا.. ومع ذلك وفر له محمود الشربين المال، لكن بصعوبة بالغة هذه المرة. فتحققت لياسمين العوائد التي لم تكن تحلم بها يوما، وسمعنا أحداث الهرج والمرج والفرح المستطير، لأن الشركة الأم ذاع صيتها في مشرق الخليج ومغربه، حتى راحت لتدرج في عاصمة المال والأعمال، خارج حدود الكويت التي ضاقت بأحلام هذه المجموعة العملاقة.
الحفار
لم لا؟ فهي لا تقل اهمية عن الشركات التي حفرت الجبل بابرة رويدا رويدا نحو القمة حتى بات الحفار على كل شفة ولسان، ونقلت اخباره جموع الصحافيين المساكين على مدار سنة كاملة، مع الاشارة الى ان الحفار في السرفس (الصيانة) حاليا وهو عائد قريبا.
إلى دبي
نعم ضاقت الكويت بهذه المجموعة وفتحت دبي ذراعيها للعمالقة.. اننا على مشارف العالم هناك، ولا حدود لاحلامنا وطموحاتنا علما بأن الشربين، نعود ونذكر، شجر لا ثمر فيه ولا يمكن التفيؤ بظلاله لانه نحيل طويل.. طويل بلا غلة.
الطريق المسدود
-6 وصلنا الى طريق مسدود لان الشركة الام تعاني نقص سيولة ولم يعد باستطاعتها تمويل شركاتها التابعة والزميلة لشراء اسهمها.
وهنا تتفتق عبقرية ممدوح الشربيني فنعلم ان هناك نية لزيادة رأسمال الشركة الام 101%، وتسرب حديث عن تأسيس شركة ب 100 مليون دينار. والامل معقود على الاكتتاب بإقبال شديد.. ان هناك تجربة ناجحة سابقة عندما تأسست شركة ياسمين وربح من اكتتابها كل من كان له حظوة الانتفاع من اصدارها، ووصلت الارباح الى 100% احيانا.
لا تخافوا.. ممدوح الشربيني وجد الهندسة المناسبة وستتدفق السيولة من جديد بعدما جفت، فهناك علاوات اصدار وهناك ملايين ستدخل الخزائن مجددا لإكمال لعبة 'المونوبولي'، وسيتزامن ذلك مع اعلانات الربع الثالث التي ستكون ممتازة بأرباح بين 75 و 100 فلس لياسمين وامها. واذا وجدنا من يصف تلك الارباح بأنها استثنائية لا تتكرر فسنجد الساحر وقد اخرج من قبعته ارنبا، فيصفق الجميع.. لكن للحفل نهاية انها لعبة الكراسي. تنطلق الموسيقى فيدور الجميع متوترا حتى تقف الموسيقى ويستعجل من يستعجل لايجاد كرسي.. فاذا بالكراسي ناقصة واحد. ثم تنقص واحدا بعد آخر تباعا.. وتلك هي قصة اخرى تروى لاحقا وسترون كم هي مثيرة للشفقة.







1 - القبس دائما تحمل راية الاصلاح الحقيقي
مشعل علي السعيد | الكويت - Sunday 09 September 2007 11:02:00 AM
اطلعت ببالغ الشكر والتقدير على تقريركم اليوم والخاص باحدى الشركات الاستثمارية في الكويت والمدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية ، واعتقد ان التقرير او التحليل وان كانت يقصد بشكل مباشر شركة بعينها ، الا ان التقرير يصور حالات عديدة ونماذج معروفة في سوق الكويت تلعب نفس اللعبة وتمارس نفس الادوار . لقد اثبت المقال بما لا يدع مجالا للشك ان في الكويت لازال هناك مدافين حقيقين عن المجتمع بكافة شرائحه وفئاته من فعل بعض الافراد والمؤسسات ، ان حماية مصالح الناس من التظليل والتدليس من مقاصد الشريعة الاسلامية ، ومن ادوار الدولة الرئيسية ومن واجبات المؤسسات المدنية بكافة تنوعها واطيافها ، ولعل القبس تاتي دائما في المقدمة في هذا الشان في كل المجالات والاصعدة ، ولا يسعنا الا ان نتقدم لكم بالشكر الجزيل على هذه البادرة وما سبقها من بوادر في هذا الاتجاه ، ونعتقد ان الشان الاقتصادي بحاجة ماسة الى تقويم وتقييم حاله حال الشان السياسي الذي يحظى باهتمام كبير جدا . شكر ا على هذه التحليل والتقرير وعلى هذا الاسلوب الجميل في تصوير ما اراده الكاتب من توصيل للفكرة وللحالة . مشعل



اللهم وقد بلغنا اللهم فاشهد

والآتي أعضم
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
مشكور اخوى ويعطيك العافيه

شنو استفدنا اخوى من المسمى فضيحة الشربينى او المليجى

يعنى السهم بيصعد اوبينزل

ياجماعه هذه بورصه الربح يكون من الله ثم من متابعة التحليل او المعلومه

ومع احترامى الشديد لك لاجات بتحليل بل معلومات لاتوثر على مسار السهم هذا اذا كانت صحيحه وقصاصات جرائد تناولناها فى المنتدى من سنه تقريبا


ودى اعرف شنو الجديد الى جبته اخوى

غير تخويف المساهمين والتسبب ببيعهم ويمكن يصعد السهم ويعوض خسايرهم


اما الشربينى فهو عبد الماموررررر (ينفذ الاوامر ويقترح ولايامرررر)

واذا بينك وبينه شى هذا موضوع ثانى

والله يرزقك الملاك وشكرا
 

flamincoo

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
622
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
والله للاسف الشديد على ضياع وقتي وسهري علشان أقرا بعض
الكلام الذي يعتبر بديننا الحنيف بانه قذف ويسائل عليه الانسان يوم القيامه
استغفرالله العلي القدير على هالكلام الذي فيه اذى للناس وخصوصا أخواني
الي شارين في هالسهم وأنا منهم ؟؟؟؟؟؟
وكلنا نعرف بان التجاره المشروعه في الاسلام هي التي تكون فيها الربح والخساره وماهو مقدر من الله عز شانه.....أما ضمان الربح اعتقد والعلم عند الله يكون فيه شبهه شرعيه ليس لاحد ان يعطي الاكيد فيها ويخالف أرادة الرحمـــن وهو الرازق وحده ان اراد سبحانه وتعالى .
شرينا بارادتنا وعقلناها وتوكلنا على الله ...وأنا عن نفسي لاأحتاج لاحد بان ياتيني ويقول لي احذر او بيع او انطر او ديربالك طريجك ترى فيه زلق عقلي براسي واعرف خلاصي... بس وكافي مواعض الي أيده في الماي مو مثل
الي ايده في النار ...الي عنده شي يسر يعطينا ولا السكوت ترى من ذهب
لا يزعلون اخوانا والي لنا عليهم عتب ( سكت دهرا ونطق كفرا )
 

طايح عليهم

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
118
مشكور اخوى ويعطيك العافيه

شنو استفدنا اخوى من المسمى فضيحة الشربينى او المليجى

يعنى السهم بيصعد اوبينزل

ياجماعه هذه بورصه الربح يكون من الله ثم من متابعة التحليل او المعلومه

ومع احترامى الشديد لك لاجات بتحليل بل معلومات لاتوثر على مسار السهم هذا اذا كانت صحيحه وقصاصات جرائد تناولناها فى المنتدى من سنه تقريبا


ودى اعرف شنو الجديد الى جبته اخوى

غير تخويف المساهمين والتسبب ببيعهم ويمكن يصعد السهم ويعوض خسايرهم


اما الشربينى فهو عبد الماموررررر (ينفذ الاوامر ويقترح ولايامرررر)

واذا بينك وبينه شى هذا موضوع ثانى

والله يرزقك الملاك وشكرا

بالعكس يالغالي آنا ذكرت أكثر من مره

السهم الى صعود قريبا وما زلت أطلب من المساهمين عدم التسرع
بالبيع
وعارف انه الناس خسرانه معاهم
وبسألك بالله عليك منو اللي راح يبيع بهالأسعار ؟
وأقل واحد خسران 20 _30 % من رأس المال هذا أقل شي
أحنا نحذر
ولا تخاف مابيني وبين الشربيني أي شيء ولا أعرفه ولا يعرفني

لكن أنا أحذر لأنها الفرصه ألأخيره لكم قبل الدخول في نفقه المظلم ..
وأحذركم من أسلوبه وطرقه الملتويه وقدرته على
آيهام الناس بمشاريع وصفقات ألأيام كفيله بكشفها
وموضوع أنه عبد المأمور وما ينفذ الى سياسة الملاك والشركه
أرجع لتصريح الشمالي بعد موافقتهم بانتخابه عضو
بدلا من موظف وكله على ظهور الناس
والوضع الحالي أكبر دليل لكن الوضع الحالي راح يتعدل
غصب عنه وأسبابها معروفه ,,,,طبعا لتكملة باقي السيناريو اللي أهو راسمه !!!
لكن السؤال المهم وبعديييييييييين ؟
أنا باعتقادي وبحسب معلوماتي المتواضعه
انها بتكون نهاية رجل شجاع .
 

يوسف محمد

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
674
الإقامة
الكويت الحبيبه
اخوى طابح عليهم شتوقع جم راح يوصل السهم قبل استدعاء زيادة راس المال
 

scarab

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
189
ام المشاكل انك انت يا طايح عليهم وصاحبك بو حمود توكم اعضاء عاديين يعنى عضو جديد مثل حالتى اعتقد لو ترقى حتى داو جونز ما يعجبك::verymad::
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
للرفع بعد تداول اليووم
 

شاطى الراحة

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
543
الإقامة
ابوظبي
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
والله للاسف الشديد على ضياع وقتي وسهري علشان أقرا بعض
الكلام الذي يعتبر بديننا الحنيف بانه قذف ويسائل عليه الانسان يوم القيامه
استغفرالله العلي القدير على هالكلام الذي فيه اذى للناس وخصوصا أخواني
الي شارين في هالسهم وأنا منهم ؟؟؟؟؟؟
وكلنا نعرف بان التجاره المشروعه في الاسلام هي التي تكون فيها الربح والخساره وماهو مقدر من الله عز شانه.....أما ضمان الربح اعتقد والعلم عند الله يكون فيه شبهه شرعيه ليس لاحد ان يعطي الاكيد فيها ويخالف أرادة الرحمـــن وهو الرازق وحده ان اراد سبحانه وتعالى .
شرينا بارادتنا وعقلناها وتوكلنا على الله ...وأنا عن نفسي لاأحتاج لاحد بان ياتيني ويقول لي احذر او بيع او انطر او ديربالك طريجك ترى فيه زلق عقلي براسي واعرف خلاصي... بس وكافي مواعض الي أيده في الماي مو مثل
الي ايده في النار ...الي عنده شي يسر يعطينا ولا السكوت ترى من ذهب
لا يزعلون اخوانا والي لنا عليهم عتب ( سكت دهرا ونطق كفرا )

جزاك الله خير على النصيحة :)
 

flamincoo

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
622
ما فى اخبار وينهم

صبحك الله بالخير .......يا أحلى اسم طراد بحري
المؤشر خسر 235 نقطة في الساعة الأولى وأقفل دون 15500
البورصة تتعرض لـ «هزة» قوية والإقفالات تقلص الخسائر
جمال عبد الحكيم
readers 33
المؤشرات اصطبغت باللون الأحمر أمس (تصوير حسن يونس)
تعرضت الأسهم المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية لهزة عنيفة أمس، ويبدو ان اتفاقاً تم بين عدد من المحافظ الاستثمارية المؤثرة للضغط على الأسهم لتخفيض أسعارها تمهيداً لبناء مراكز جديدة عليها، وقد أتت هذه الضغوط ثمارها وتراجع المؤشر السعري بمقدار 235 نقطة خلال الساعة الأولى من التداول، واستمر التراجع ولكن بوتيرة أقل حتى الثواني الأخيرة، وهنا تدخلت الاقفالات لتقلص الخسائر الى 78.7 نقطة، ليغلق المؤشر عند مستوى 15.483.9 نقطة، فيما خسر المؤشر الوزني 5.33 نقاط وأغلق عند مستوى 771.47 نقطة. وقد نتج عن تلك الضغوط تراجع أسعار 80 شركة
وقد شهدت اسهم مجموعة «المدينة» نشاطاً ملحوظاً ولم يرتفع منها سوى سهم «هيتس تلكوم» ويتوقع بعض المحللين ان يزداد النشاط على اسهم هذه المجموعة خلال الفترة المقبلة
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى