الى كل من يهتم بأمر الخطوط الجويه الكويتيه

ياسر الروقي

عضو نشط
قبل لا نقرأ الخبر احد الاعضاء السابقين في مجلس الامه قال لمسؤلين الكويتيه في احدى لجان مجلس الامه هل تنتنظرون حتى تسقط طائره لا سمح الله والله لا يقوله على شان تتحركون طورو من المؤسسه شتنطرون انتهى كلام النائب .....حقيقه التذمر كثر من الكويتيه والله يستر
الكويت : تمكن قائد احدى الطائرات التابعة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والقادمة من القاهرة الليلة الماضية من الهبوط بسلام في مطار الكويت الدولي من دون أى حادث يذكر بعد تعرضها لخلل فنى فى جهاز التحكم .

وبحسب وكالة الانباء الكويتية قال عصام الزامل مدير ادارة العمليات في الطيران المدني الكويتي ان سلطات المطار تلقت بلاغا بطلب الهبوط الاضطراري من قائد الطائرة وذلك لوجود خلل في جهاز التحكم للطائرة والتي تحمل على متنها 205 ركاب.

وأفاد بأنه على الفور قامت سلطات المطار المتمثلة بالمطافئ والامن والسلامة باجراءات الطوارىء وعملت اللازم فور استلام البلاغ. لافتا الى أن قائد الطائرة فضل عدم ابلاغ الركاب عند معرفته بالخلل الفني لجهاز التحكم حتى لا يتسبب بالخوف والهلع والازعاج لديهم وفضل ابلاغهم عند عملية هبوط الطائرة لديهم وقام بانزال عجلات الطائرة يدويا وهبطت بسلام ..وذكر ان عملية انزال الركاب تمت عن طريق السلالم .

واشار الزامل الى انه عند حدوث خلل في جهاز التحكم فانه من الصعب على قائد الطائرة التحكم فيها مع عدم مقدرته في التحكم بسيرها على أي اتجاه. وقال انه بعد الاطمئنان والتأكد من نزول كافة الركاب وطاقم الطائرة تمت عملية سحب الطائرة الى المكان المخصص لاصلاحها ومن ثم قامت سلطات المطار بالتعاون مع ادارة المطافئ بتنظيف المدرج بعد تعرضه لتسرب زيت الطائرة .

NBK

عضو نشط
الله يستر علينا وعلى جميع المسافرين على متن الخطوط الكويتيه

لاحول ولا قوه الا بالله

شكرا يالروقي على الموضوع والمشكله لاحياة لمن تنادي

عاشق سدني

عضو نشط
اي والله الحين الناس اخر خطوط تفكر فيها الكويتيه على كثر ما يشرشحونها لكن الضرب بالميت حرام وذابحينه بالخصخصه ...الله كريم

zoya_y

عضو نشط
الله كـــــــــــــريم :(

دحيم 06

عضو نشط
والله ياجماعة في شغلة تصير لي كل ماركبت الكويتية!!!ماادري انتو مثلي ولا بس انا الجبان!!:D:D
كله اقول حق نفسي الكويتية ولله الحمد عمرها ماطاحت طيارة منها طول عمرها....الكلام هذا قبل لااركب الطيارة طبعا...:rolleyes:
بس عقب مااركب تجيك الطواري من كل مكان واقول لنفسي صج والله ولا مرة طاحت طيارة بس جنه الطيارة هذي بتكون اول طيارة كويتية تطيح بالتاريخ!!!!:eek::eek:
والله مشكلة كله متخرعين من هالطيارات...الله يستر ....

مغامرجي

موقوف
انا صارلي اربع سنوات لم استخدم الطيارات الكويتية بسبب تهالك طائراتها

بوناصر10

عضو نشط
كل الشكر لراعى الموضوع وكل من شارك فيه اول شى لكويتيه قبل سنه 90 كانت الاوله فى الخليج ودول العربيه ككل بس ظروف الغزو العراقى سبب تاخير فى نمو وتحسين الاسطول

وبنسبه للاخوان اللى يقول لكويتيه اتخوف اقوله ياخوى انت غلطان لاانه اى عطل يكون جايد تتبدل القطعه فى وحده جديده اللهم شى بسيط يتصلح وبنسبه للعجلات اتحصل فى طائرات جدد
اللعطل
وانا واحد من الناس الطيارات اللى اخاف فعلا من صعودها المصريه ولبنانيه وغيرها كثير وليس لكويتيه
ولاننسا ان كنا فى يوم من الايام احسن طيران فى الخليج

واخيرا ان شاءالله بعد الخصخصه ترجع لكويتيه لعهدها السابق واحسن

اخوكم بوناصر

alanzi

موقوف
بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

في تاريخ 5\3 رحلة الي القاهر في تمام الساعه 12 ظهر انا في المطار
متوجه الي القاهر لي اكمال دراستي

ولكن ماحدث مصخره في مصخره

ركبنا الطيراه في الساعه 2 ظهر للقلاع الي مصر

وطرنا لمده دقيقتين تقريبا في وانا مقعدي على الجناح وسمعت صوت رهيييييب في المحركات
والحمدالله ردينا الي المطار وبعدها بساعه تقريبا

قرر الطيار ان يستئانف رحلة من جديد ويقول تم اصلاح الخلل

وفي واحد من الركب من نزل من الطياره

وبعدها اقلاعنا وصبحنا فوق السحااااب

وبعدها ب 3 دقائق تقريبااا
وزااااااااد الصوت عن الاول
وشوف الجناح يصعد وينزل
ولاتشوفون شنو صار فينا الناس شافت الموت بعيونها

هذي هي المصخره بحد ذاااته

ونزلنا الي المطار قالوا لنا ماكو طياره

وانا كان عندي اختبار ثاني يوم
بعد الاصرار عليهم قالوا راح تطير الطياره الساعه 10 مساء

وركبنا وقعدنا في المطار الي الساعه 10 مساء

وقعدنا في المطار لساعه عشره والله تمصخرنا انا نمت علي كراسي الكافي الي داخل

ووصلنا الي مصر في تمام الساعه 2 ليلا

شنو ذنبي انا

والحين
حجزت في الطيران المصري:mad:

شفتوا المصخره

الله يستر على طيران الكويتيه الكبار عاوزين كده علشان تصير شركه مساهمه والكل ياخذ سهمه

بسم الله الرحمن الرحيم

وطرنا لمده دقيقتين تقريبا في وانا مقعدي على الجناح وسمعت صوت رهيييييب في المحركات

وشوف الجناح يصعد وينزل

شنو ذنبي انا

والحين

شفتوا المصخره
اخوي حمدلله على السلامه هذا اول كلامي

وبصراحه ومن غير زعل انتم عالم مجانين شلي خلاك ترد تركب فيها مره ثانيه والله لو يعطوني مليون دينار عشان اركب نفس الطياره الي فيها عطل والله مااركب لادير بالك ترى هذولا مايهتمون بسلامة الناس وانسى شي اسمه خطوط جويه كويتيه خلاص عطهم طاااااااف مهما كانت المغريات

.

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يستر علينا وعلى جميع المسافرين على متن الخطوط الكويتيه

لاحول ولا قوه الا بالله

شكرا يالروقي على الموضوع والمشكله لاحياة لمن تنادي
اى والله لا حياة لمن تنادي ولا متى عرفنا الاضرابات بالكويت بغوا يضربو ن قبل فتره ويشلون الحركه عن المطار من كثر مشاكل المؤسسه

اي والله الحين الناس اخر خطوط تفكر فيها الكويتيه على كثر ما يشرشحونها لكن الضرب بالميت حرام وذابحينه بالخصخصه ...الله كريم

خلاص الكويتيه انتهت الظاهر او على وشك الانتهاء ياعاشق
الله كـــــــــــــريم :(
الله يكرمنا ويرزقنا الحلال مشكور على مرورك
والله ياجماعة في شغلة تصير لي كل ماركبت الكويتية!!!ماادري انتو مثلي ولا بس انا الجبان!!:D:D
كله اقول حق نفسي الكويتية ولله الحمد عمرها ماطاحت طيارة منها طول عمرها....الكلام هذا قبل لااركب الطيارة طبعا...:rolleyes:
بس عقب مااركب تجيك الطواري من كل مكان واقول لنفسي صج والله ولا مرة طاحت طيارة بس جنه الطيارة هذي بتكون اول طيارة كويتية تطيح بالتاريخ!!!!:eek::eek:
والله مشكلة كله متخرعين من هالطيارات...الله يستر ....

دحيم هذا من الوسواس لكن فيه ناس كثيره مثلك تخاف من هالامور ويتهيألها ان الطياره بطيح ذكرتني بطيارة البحرين اللي طاحت وكانت قادمه من القاهره وكانت تدرس فيها طالبه بحرينيه الله يرحمها لقينى اسمها مع الضحايا
انا صارلي اربع سنوات لم استخدم الطيارات الكويتية بسبب تهالك طائراتها

زين سويت ما تنلام
كل الشكر لراعى الموضوع وكل من شارك فيه اول شى لكويتيه قبل سنه 90 كانت الاوله فى الخليج ودول العربيه ككل بس ظروف الغزو العراقى سبب تاخير فى نمو وتحسين الاسطول

وبنسبه للاخوان اللى يقول لكويتيه اتخوف اقوله ياخوى انت غلطان لاانه اى عطل يكون جايد تتبدل القطعه فى وحده جديده اللهم شى بسيط يتصلح وبنسبه للعجلات اتحصل فى طائرات جدد
اللعطل
وانا واحد من الناس الطيارات اللى اخاف فعلا من صعودها المصريه ولبنانيه وغيرها كثير وليس لكويتيه
ولاننسا ان كنا فى يوم من الايام احسن طيران فى الخليج

واخيرا ان شاءالله بعد الخصخصه ترجع لكويتيه لعهدها السابق واحسن

اخوكم بوناصر

ابو ناصر الشكر لله وحده ثم لتعقيبك انت والاخوان على الموضوع المشكله اني رايح راد على القاهره ولا اطير الا على المصريه صدقني تطورة وافضل بكثير عن الكويتيه والمشكله انك تحجز على المصريه مرات في العروض على 100 دينار والكويتيه 150 و180 على شنو ما ادري
بسم الله الرحمن الرحيم

وشوف الجناح يصعد وينزل

شنو ذنبي انا

والحين

شفتوا المصخره

والله سالفتك قويه ا عرضها بالصحافه او قدم شكوى واخذ بدالها تذاكر او اى تعويض سواها واحد من الربع مسخرووه هو وعياله في مطار فرنسا وطيروه دبي وقعد يومين دق علي يبي يبجي :D بس لما رد وهو من طبعه شكاى وراعي مشاكل بس اخذ حقه منهم

الله يستر على طيران الكويتيه الكبار عاوزين كده علشان تصير شركه مساهمه والكل ياخذ سهمه
حطيت ايدك على الجرح ما ضيع الكويت الا هالسوالف
اخوي حمدلله على السلامه هذا اول كلامي

وبصراحه ومن غير زعل انتم عالم مجانين شلي خلاك ترد تركب فيها مره ثانيه والله لو يعطوني مليون دينار عشان اركب نفس الطياره الي فيها عطل والله مااركب لادير بالك ترى هذولا مايهتمون بسلامة الناس وانسى شي اسمه خطوط جويه كويتيه خلاص عطهم طاااااااف مهما كانت المغريات

.

اى والله يا روح ما بعدك روح حياة الانسان اللي ما تقدر بثمن عنددهم مالها قيمه

KingStone

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني الكويتية انا قاطعتها لمده تفوق الست سنوات .. ولكن في شهر نوفمبر الماضي أضطريت
للحصول على تذاكر أنا وعائلتي لرحله للقاهره .. والله يا أخواني تحسفت كثر شعر راسي
يعني أكبر بهذله رأيتها في حياتي من طيران المفروض إنه يمثل بلد .. يمثل دولة من أغنى دول العالم .. ولكن لا حياة لمن تنادي مثل قال الأخ الكريم..

والأخ أبوناصر .. إن تقول قبل الغزو .. أي ما قبل سنه 1990 ميلادي!! هل يخفى عليك الأمر أخي الكريم بأننا الآن نعيش في قرن غير القرن الماضي وأننا بسنه 2008 ميلادي أي ما يقارب ال 18 سنه من الوقت التي كانت الكويتية فيه "فتاة جميله في ريعان شبابها"

الطيران المصري تطور وتحول إلى أسطول جميل وخدمات أجمل.. الطيران الإماراتي وصل إلى العالمية وحقق إنجازات لا توصف .. الطيران السيريلانكي "السيلاني" من أجمل الأساطيل وحقق إنجازات وأستطاع أن يسحب البساط من تحت الكثير من الشركات ويسيطر لفترة طويله على الكثير من الرحلات مابين الكويت ودبي وفي فترة ليست ببعيده سيطر على الرحلات الشرق آسيوية..

أخي الكريم الطيران التايلندي سرق شريحه من المسافرين ليست بقليله من الكويتيه ..

وللعلم كل الطيرانات التي ذكرت تعمل بنظام الترانزيت على محطه البلد الأم .. وبالرغم من ذلك لم تفقد حماسه الناس لأستخدامهم..

ولا أنسى أنه طيران عمره صغير في السوق وإمكانياته كبيرة مثل الطيران القطري أستطاع وبفضل التخطيط والتنسيق والعمل الجاد أن ينافس شركات كبيرة وعريقه في السوق..

لكن الطيران الكويتي والسعودي .. لايزال فيه ديناصورات تدير كفته .. ولازالت أساطيله منذ عصر الأخوان رايت ومنذ عصر محاولة عباس بن فرناس للطيران.. ولكن للأسف لازال هناك من يدافع عنهم ولازال هناك من يتغنى بتاريخهم العريق ولا زال هناك من يقول هذا أمر يحصل للجميع..

ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

ياسر الروقي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني الكويتية انا قاطعتها لمده تفوق الست سنوات .. ولكن في شهر نوفمبر الماضي أضطريت
للحصول على تذاكر أنا وعائلتي لرحله للقاهره .. والله يا أخواني تحسفت كثر شعر راسي
يعني أكبر بهذله رأيتها في حياتي من طيران المفروض إنه يمثل بلد .. يمثل دولة من أغنى دول العالم .. ولكن لا حياة لمن تنادي مثل قال الأخ الكريم..

والأخ أبوناصر .. إن تقول قبل الغزو .. أي ما قبل سنه 1990 ميلادي!! هل يخفى عليك الأمر أخي الكريم بأننا الآن نعيش في قرن غير القرن الماضي وأننا بسنه 2008 ميلادي أي ما يقارب ال 18 سنه من الوقت التي كانت الكويتية فيه "فتاة جميله في ريعان شبابها"

الطيران المصري تطور وتحول إلى أسطول جميل وخدمات أجمل.. الطيران الإماراتي وصل إلى العالمية وحقق إنجازات لا توصف .. الطيران السيريلانكي "السيلاني" من أجمل الأساطيل وحقق إنجازات وأستطاع أن يسحب البساط من تحت الكثير من الشركات ويسيطر لفترة طويله على الكثير من الرحلات مابين الكويت ودبي وفي فترة ليست ببعيده سيطر على الرحلات الشرق آسيوية..

أخي الكريم الطيران التايلندي سرق شريحه من المسافرين ليست بقليله من الكويتيه ..

وللعلم كل الطيرانات التي ذكرت تعمل بنظام الترانزيت على محطه البلد الأم .. وبالرغم من ذلك لم تفقد حماسه الناس لأستخدامهم..

ولا أنسى أنه طيران عمره صغير في السوق وإمكانياته كبيرة مثل الطيران القطري أستطاع وبفضل التخطيط والتنسيق والعمل الجاد أن ينافس شركات كبيرة وعريقه في السوق..

لكن الطيران الكويتي والسعودي .. لايزال فيه ديناصورات تدير كفته .. ولازالت أساطيله منذ عصر الأخوان رايت ومنذ عصر محاولة عباس بن فرناس للطيران.. ولكن للأسف لازال هناك من يدافع عنهم ولازال هناك من يتغنى بتاريخهم العريق ولا زال هناك من يقول هذا أمر يحصل للجميع..

ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

خذ هالخبر الطازج في جريدة الوطن عدد اليوم
في رد على التقريرين الفرنسي والألماني
»الكويتية«: أعطال المؤسسة »عادية« لا تؤثر في سلامة طائراتها
جاءنا من مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ملاحظات وتعقيب على ما نشرته جريدة »الوطن« في العدد رقم »11595« الصادر بتاريخ 2008/4/27 في موضوع تحت عنوان (نتيجة تقادم طائراتها وتجاوزها للعمر الافتراضي بمتوسط 15 عاما »سلطات الطيران المدني في المانيا وفرنسا ملاحظات على التزام الكويتية بالأمن والسلامة«).
وأوضح التعقيب الذي جاء ممهورا بتوقيع مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة عادل بورسلي ان ما ذكر في تقارير سلطات الطيران المدني الالمانية والفرنسية من خلال نظام الفحص العشوائي للطائرات والذي تم تطبيقه منذ سنوات طويلة ليس حصريا على السلطات الالمانية والفرنسية فقط وإنما تتبعه جميع سلطات الطيران في العالم بما فيها سلطات الطيران المدني في دولة الكويت ويهدف هذا الاجراء الى الرقي بمعيار الأمن والسلامة وآليته وذلك عن طريق قيام المختصين بفحص الطائرات وفي حالة وجود عطل فانهم يقومون بتصنيف هذا العطل في تقريرهم بحسب درجته والذي قد يصل فيه الى حد منع الطائرة من دخول اجواء الدولة التي قامت بهذا الاجراء وارسال سلطات الطيران المدني المسجل بها الطائرة نتائج تقرير الفحص للمتابعة حسبما تنص عليه قوانين الطيران المدني.
كما نود الافادة بأن هذه الاعطال لم تكن من النوع الذي يمنع اتمام هذه الرحلات، وليس لها أي تأثير في سلامة هذه الطائرات وأمن المسافرين، وان هذه الاعطال لم تتجاوز المسموح به في عالم الطيران التجاري وهو من النوع العادي الذي يمكن أن يحدث في أي وقت لأي شركة طيران عالمية، ولا علاقة لهذه الاعطال بأي قصور في الصيانة مثل عدم اضاءة احدى المصابيح في الكابينة أو حدوث تلف محدود لاحدى الاطارات عند الهبوط.
واشكالية هذه التقارير اذا تداولتها جهات غير مختصة فانها قد تفسر بطرق خاطئة غير مبنية على أسس علمية ولذلك فإن التقريرين المشار اليهما هما بمثابة وسام شرف لدائرة الهندسة في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية التي تطبق اقصى اشتراطات سلامة الصيانة وتعطيها اولوية قصوى وقد بدا ذلك واضحا من خلال حصولها على شهادات عالمية في مجال الصيانة وسلامة الطائرات

مراقب الاسهم

عضو نشط
قبل لا نقرأ الخبر احد الاعضاء السابقين في مجلس الامه قال لمسؤلين الكويتيه في احدى لجان مجلس الامه هل تنتنظرون حتى تسقط طائره لا سمح الله والله لا يقوله على شان تتحركون طورو من المؤسسه شتنطرون انتهى كلام النائب .....حقيقه التذمر كثر من الكويتيه والله يستر
الكويت : تمكن قائد احدى الطائرات التابعة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والقادمة من القاهرة الليلة الماضية من الهبوط بسلام في مطار الكويت الدولي من دون أى حادث يذكر بعد تعرضها لخلل فنى فى جهاز التحكم .

وبحسب وكالة الانباء الكويتية قال عصام الزامل مدير ادارة العمليات في الطيران المدني الكويتي ان سلطات المطار تلقت بلاغا بطلب الهبوط الاضطراري من قائد الطائرة وذلك لوجود خلل في جهاز التحكم للطائرة والتي تحمل على متنها 205 ركاب.

وأفاد بأنه على الفور قامت سلطات المطار المتمثلة بالمطافئ والامن والسلامة باجراءات الطوارىء وعملت اللازم فور استلام البلاغ. لافتا الى أن قائد الطائرة فضل عدم ابلاغ الركاب عند معرفته بالخلل الفني لجهاز التحكم حتى لا يتسبب بالخوف والهلع والازعاج لديهم وفضل ابلاغهم عند عملية هبوط الطائرة لديهم وقام بانزال عجلات الطائرة يدويا وهبطت بسلام ..وذكر ان عملية انزال الركاب تمت عن طريق السلالم .

واشار الزامل الى انه عند حدوث خلل في جهاز التحكم فانه من الصعب على قائد الطائرة التحكم فيها مع عدم مقدرته في التحكم بسيرها على أي اتجاه. وقال انه بعد الاطمئنان والتأكد من نزول كافة الركاب وطاقم الطائرة تمت عملية سحب الطائرة الى المكان المخصص لاصلاحها ومن ثم قامت سلطات المطار بالتعاون مع ادارة المطافئ بتنظيف المدرج بعد تعرضه لتسرب زيت الطائرة .

الحمدلله الحمدلله الحمدلله

على كل حال

انا احد ركاب هذه الرحله التعيسه رقم 442 االقادمه من القاهره
والحمدلله وصلنا بسلامه بقدره العزيز القدير الى ارض الوطن
صراحه برااااااااافوااااا عالكابتن انه ما اخبرنا باي شي حتى الهبوط لان
الطائره من نوع طائرات الاخلاء الطبي وكان عليها مرضي بالاضافه لكبار السن وانا حسيت اثناء الرحله انه في شي غريب يحدث من حركه المظيفين
الذين تلقو اوامر من كاتبن الطائره قبل الهبوط ب ربع ساعه تقريبا والطائره تحوم على الكويت وذهب باتجاه بوبيان والصبيه ومن ثم هبطت((فجأه )) في مدرج بعيد باتجاه الدائري السابع اول مره اشوفه اعتقد انه مخصص للحالات الطارئه بعدها اعلن الكابتن ان انه حدث خطأ من البرج لمسار المدرج ونحن مجبرين على الانظار لاكثر من 20 دقيقه حتى (((تسحب الطائره بمرشد))) وبعد تقريبا نصف ساعه ونحن في الدرج اتت سياره السحب وفعلا كما هو موجود بالخبر الطائره وقفت في مكان آخر بعيد عن كبائن وبوابات المطار
كل ذالك حدث والركاب لايعلمون شي واضيف انه لم اشاهد اي استعدادت تذكر لا مطافي ولا اسعاف ولاشي لم يكن هناك الا سياره تابعه لامن المطار((جيب شرطه لاندكروزر فقط)) وكله كلام فاضي

والحمدلله الحمدلله على كل حال وكل شي مكتوب وبيد الله سبحانه

ولو شاء القدر ممكن اكون محظوظ لاني طالب علم وااعتقد ان لم اكن مخطىء ان هناك حديث شريف او آيه كريمه تدل عى طالب العلم في كفاله الله حتى يرجع
وهذا صراحه احد امنياتي في الحياه ودائما ادعوا الله سبحانه ان اموت شهيد او في مكان دور العباده والعلم

وعلى قولت الشاعر\ ناصر الفراعنه

كم واحد من زود حرصه توفي
لو هو عن اسباب المنايا تخفى
ما كتب لك يأتيك غصب بلاطيب

ياسر الروقي

عضو نشط
الحمدلله الحمدلله الحمدلله

على كل حال

انا احد ركاب هذه الرحله التعيسه رقم 442 االقادمه من القاهره
والحمدلله وصلنا بسلامه بقدره العزيز القدير الى ارض الوطن
صراحه برااااااااافوااااا عالكابتن انه ما اخبرنا باي شي حتى الهبوط لان
الطائره من نوع طائرات الاخلاء الطبي وكان عليها مرضي بالاضافه لكبار السن وانا حسيت اثناء الرحله انه في شي غريب يحدث من حركه المظيفين
الذين تلقو اوامر من كاتبن الطائره قبل الهبوط ب ربع ساعه تقريبا والطائره تحوم على الكويت وذهب باتجاه بوبيان والصبيه ومن ثم هبطت((فجأه )) في مدرج بعيد باتجاه الدائري السابع اول مره اشوفه اعتقد انه مخصص للحالات الطارئه بعدها اعلن الكابتن ان انه حدث خطأ من البرج لمسار المدرج ونحن مجبرين على الانظار لاكثر من 20 دقيقه حتى (((تسحب الطائره بمرشد))) وبعد تقريبا نصف ساعه ونحن في الدرج اتت سياره السحب وفعلا كما هو موجود بالخبر الطائره وقفت في مكان آخر بعيد عن كبائن وبوابات المطار
كل ذالك حدث والركاب لايعلمون شي واضيف انه لم اشاهد اي استعدادت تذكر لا مطافي ولا اسعاف ولاشي لم يكن هناك الا سياره تابعه لامن المطار((جيب شرطه لاندكروزر فقط)) وكله كلام فاضي

والحمدلله الحمدلله على كل حال وكل شي مكتوب وبيد الله سبحانه

ولو شاء القدر ممكن اكون محظوظ لاني طالب علم وااعتقد ان لم اكن مخطىء ان هناك حديث شريف او آيه كريمه تدل عى طالب العلم في كفاله الله حتى يرجع
وهذا صراحه احد امنياتي في الحياه ودائما ادعوا الله سبحانه ان اموت شهيد او في مكان دور العباده والعلم

وعلى قولت الشاعر\ ناصر الفراعنه

كم واحد من زود حرصه توفي
لو هو عن اسباب المنايا تخفى
ما كتب لك يأتيك غصب بلاطيب

نحمد الله على سلامتك عائدآ الى ارض وطنك والى اهلك ومحبيك
واسئل الله ان يحقق لك ما تصبو اليه
والحذر من السفر على الكويتيه :)

ALSERHAN

عضو نشط
آنه السبت العصر سفرتي على الكويتيه الله يستر...!!!
إنشاءالله كل خير أدعولي....

ALSERHAN

عضو نشط
:) :) داش حرب مو مسافر...

ياسر الروقي

عضو نشط

تروح وترد بالسلامه يا الشرهان... دير بالك من الاعداء :)

دحيم 06

عضو نشط

الله يستر عليك كانت مشاركاتك كلها جميلة !!!:d:d

لا تنسونه من الدعاء شباب ..

مراقب الاسهم

عضو نشط
نحمد الله على سلامتك عائدآ الى ارض وطنك والى اهلك ومحبيك
واسئل الله ان يحقق لك ما تصبو اليه
والحذر من السفر على الكويتيه :)

الله يسلمك ويعافيك

بكل تاكيد السفره الجايه بتايخ 24\5 غير الكويتيه

حتى لو الخطوط البنقاليه ياروح مابعدك روح

أعلى