((( توصيه_توصيه_توصيه)))

الاوربي

موقوف
بسم لله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد
امابعد.
الموضوع :
انا اضع اكبر مشكله بين ايديكم في سوق الكويت ........
حنا مو محصنين من الاشاعة ولكن المشكله هي اذا واحد جاته توصيه من واحد ثقه ونقلها قالو عنه هاااا طلع مطبلجي اكيد مدبس بسهم
واذا الواحد نصحهم قالوو ياخوي شتبي انت ترا قاعد تخوفنا وصارت بالونه الاخيره مشاكل واجد انا مابي اذكر الاسماء ابي ارفع عنهم الحرج مهماا صار نبقا اخوان. اساسا هذا المنتدي مانفتح الى عشان السوق اولا وليس اخيرا.

(( النصيحه لعموم الاعضاء واخواني بالمنتدي اذا قال احد توصيه او احد قال العكس مامدح السهم لاتشد وياه بالكلام او تجذبه انت ماتعلم الغيب
انا وانتم نعرف الاعضاء الى كلنا استفدنا منهم وصادقين معانا))

شكر خاص للاساتذه المشرفين على جهودهم الواضحه.

(((((حكمتي بالحياه اذا مانفعك ماضرك)))))
واتمنا ان حكمتي تصير شعارنا كلنا

المحبوب2

عضو نشط
جزاك الله خير علي النصيحه والله يالغالي خلاص من ناحيتي بطلنا النصيحه والتوصيه علشان مااتهم بخساره احد ال:الله يعين محللينا ويجزيهم خير:d

acton

عضو نشط
كنا بالاول نعتمد على التوصيه وانا واحد من الناس اعرف كم عضو في مجلس الاداره وكم مره يوصيني على السهم الفلاني واشتري لكن مشكلتنا اذا شفنا السهم صاعد نستانس نشوفه فوق ومانبيعه لان التوصيه كبيره عليه وفجأه ينزل السهم الى دون اللي اخذته وذيك الساعه اتحسف واقول ليش صاحبنا ماقال لنا بيعه لمن وصل سعر السهم الى القمه الحين عندي قناعه مهما يقولي احد على السهم الفلاني ماخذ فيه اذا ماشوف التحليل عليه

الاوربي

موقوف
جزاك الله خير علي النصيحه والله يالغالي خلاص من ناحيتي بطلنا النصيحه والتوصيه علشان مااتهم بخساره احد ال:الله يعين محللينا ويجزيهم خير:d
لله يجزاك خبر
بس اذا عندك توصيه انت متاكد منهاااا لاتبخل على الا عضاء
والبيع والشراء مسؤليه شخصيه

أعلى